الثورة ومحطات التنقية من المخازي

 


 

 

❎ شيء مخزي أن تقوم بإنقلاب عسكري فقط لأنك تريد أن تحتمي بالسلطة، في محاولة يائسة وبائسة للإفلات من العقاب.!
❎ شيء مخزي أن تقوم بإنقلاب عسكري يشكل جريمة خيانة عظمى في حق الوطن، وأن تعتقل شركائك في الحكم بغرض التشفي والإنتصار للذات.!
❎ شيء مخزي أن تقوم بإنقلاب عسكري بإدعاء تصحيح مسار الثورة، فتسلم أمرك لأنصار النظام المباد ليقتلوا الثوار ويخربوا مكتسبات الثورة على مدار عامين.!
❎ شيء مخزي أن تتحالف عدة جهات مسلحة وتقوم بإنقلاب عسكري وتظل في حالة خوف ورعب، فتقتل الثوار وتعتدي على أسرهم داخل المنازل، وتلاحق المشيعين بالرصاص.!
❎ شيء مخزي أن يظل صاحب الدعم السريع في حالة تردد وتوهان دائم، لا يدري مع من يكون وماذا يفعل، هل يقف ضد الثورة! أم يصبح ثائرا مع الثوار!
❎ شيء مخزي أن يكون قادة الحركات المسلحة، لا يحسنون فن الحروب ولا فن السياسة، ففي الحرب كان من أمرهم ما كان، وباشتراكهم في الإنقلاب أو التأييد اللآحق، فقدوا السند الجماهيري إن كان لهم منه شيئا.!
❎ شيء مخزي أن تكون سذاجة وقصر نظر بعض أنصار النظام المباد، لهذه الدرجة البائسة اليائسة، فيعتقدوا أن هذه فرصتهم للعودة للسلطة، فينضموا لحلف الموساد والسيسي، ليكرروا جرائم سفك الدماء.!
❎ شيء مخزي أن يعقد قادة الشرطة مؤتمرا صحفيا، ليقولوا ما يعتقدون انه يبرئ ساحتهم من سفك الدماء، وهو في الواقع يشكل إدانة في حقهم.!
❎ شيء مخزي أن يظهر في الفضائيات ضباط الجيش بالمعاش، تحت مسمى (خبير)، في محاولات يائسة وبائسة لتحسين صورة الإنقلاب.!
❎❎ شيء مخزي ومخجل أن يباد شبابنا في الشوارع وتنتهك الحرمات وسيادة القانون، وأجهزة العدالة تلوذ بالصمت! أين نادي القضاة؟ أين نادي النيابة؟
❎ مخطئ من يظن بأن هذه الثورة العظيمة إلى زوال، الثورة الآن في محطة التنقية من المخازي .

abdalraheemkondi2020@gmail.com

 

آراء