القوات البرهانية تحاصر وتضرب بقوة حي بيت المال منذ منتصف النهار وحتي بعد المغيب طيلة هذا الأسبوع !!

 


 

 

يبدو أن البرهان وزميله في القتل والتنكيل حميدتي وبمعاونة من الحركات المسلحة وكرتي والأحزاب الكرتونية عقدوا العزم علي حسم جبهة بيت المال الصامدة مابين صينية الأزهري وصينية ودارو وصاروا كلما أطل الثوار يرأسهم في فترة العصر والي غياب الشمس تهتز جنبات المكان بالقنابل الصوتية والبنبان وارد مصر وإسرائيل والرصاص الحي والدوشكا ورأينا مؤخرا عربة قبيحة مثل أصحابها تمطر الثوار بمياه الصرف الصحي من غير حرمة لبني البشر ومن غير حياء حتي مراعاة للذين يقصدون مسجد الضرير لأداء صلاة العصر فيتلفون عليهم غسلهم ووضؤهم في قمة من الاستهتار والعبث مما يجعلنا نشك أن هؤلاء الجند لا صلة لهم بأهل السودان الطيبين الطاهرين ولا صلة لهم أيضا بالاسلام ولا باي دين وعرف وفضيلة وإنسانية .
شاهد الكثيرون احد الضباط الكبار من قادة هذه الحملة الانكشارية بلحيته الممتدة لتصل إلي صدره هذا الضابط المخادع كان يتلفظ باقذع انواع السباب علي الثوار ومايقوله من الكلمات النابية في حق الثوار تعف عن قوله بائعات الهوى والصعاليك !!..
وكان ينادي علي جنده ويصرخ فيهم بعصبية أن يستعملوا الرصاص الحي وان لا تأخذهم رأفة بالثوار ويطالبهم بتشتيت شملهم وابادتهم حتي لا تقوم لهم قائمة !!..
يوم امس الثلاثاء ٢٠٢٢/٧/٢٦ استهدفت القوات البرهانية الاثمة مناضل جسور اتي من ام بدة وجاءت الطلقة من داخل دفار الشرطة وإصابته في فمه واردته قتيلا واتضح أن القناصة يكونوا مندسين بين العساكر داخل هذه المركبات الكريهة وهنالك من يشير عليهم بتوجيه سلاحهم تجاه أكثر الثوار قوة وفعالية والقصد كسر شوكة النضال في الآخرين وزرع الخوف فيهم !!..
ولكن خاب امل قوات القمع واسيادهم إذ أن الثوار يحملون الجريح والشهيد الي المستشفي في سرعة متناهية ويعودون لميدان المعركة بكل حزم وعزم لا يفت من عضدهم شيء ويالهم من اشاوس أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن الغالي وترابه الذي ليس له ثمن !!..
أن مارايناهم من عساكر وهم يقتلون ابنائنا بدم بارد نجزم بأنهم مرتزقة وليس لهم صلة بهذه الأرض والذين استجلبوهم من غرب أفريقيا هم أيضا مثلهم في غلظة القلب وموت الضمير وكلهم يريدون تدمير ارض أجدادنا خدمة لاسيادهم بالخارج من أجل حفنة من الدولارات !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم .

ghamedalneil@gmail.com

 

آراء