القونات يطالبون بإقالة والي الجزيرة !

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
قونات الصحافة أو الطفابيع الذين يفتقدون إلى أدوات الإعلام ظهروا من خلال صحف الكيد والنفاق وقفزوا بالزانة إلى بلاط صاحبة الجلالة ويريدون أن يقرروا في إقالة والي ولاية الجزيرة إسماعيل العاقب.
عزيزي القاري تخيل قونة من طفابيع الصحافة من الطفابيع مربية القدرات ولا تستطيع تركيب جملة مفيدة ومستقيمة من الأخطاء سبق أن صدر حكم بسجنها شهر وترحيلها إلى سجن النساء امدرمان بامدرمان بعد فشلها في توفير دليل يثبت ما نسب ضد مستشار رئيس الوزراء السابق حمدوك الذي اتهمته بالتحرش بعاملات النظافة بعد إنتهاء معسكر ورحلات (حاضنة الموز) وما صاحبها من سيناريوهات و.... و.. تطالب هذه القونة بإقالة والي ولاية الجزيرة التي تعد بمثابة دولة وتنصيب والي عسكري من الحركة الإسلامية عشنا وشفنا .. زمانك يا مهازل !!
لن نسمح للقونات والساقطات والصحفيين الأرزقية التدخل في شؤون الولاية.. نحن أبناء الولاية نقرر بقاء الوالي من رحيله في هذا المرحلة المفصلية والبلد في حالة حرب عبثية ومدمرة والوالي وحكومته ستتم محاسبتهم بعد إنتهاء الحرب.
الشعارات التي تطلع من مطبخ الحركة اللاسلاامية وتقوم بنشرها الأبواق المأجورة ضد المناضلين الشرفاء والحرية والتغيير رغم أنهم لا يملكون لا مدافع ولا دبابات ولا ( نبل) ولكنهم كابوس يؤرق مضاجع الفلول وجولاتهم الخارجية لإيقاف الحرب العبثية المدمرة فقط وقالوا أكثر من مرة لن نشارك في الحكومة المقبلة.
الفلول كيسهم فاضي ما عندهم غير أنت قحاتي دعامي عميل خائن والحرب وهزيمة الجيش والإنتهاكات والإغتصابات سببها قحت ولو واحد (شالوا السيل) يقولون السبب قحت ولجان المقاومة وكل الذين بقولون لا للحرب ويقوم بنشر هذه (المكنات المضروبة ) في الميديا الأبواق المأجورة.. هذه الشعارات لن تنطلي على الشعب السوداني المعلم وأصبحت صفرية بعد خروج البرهان من البيدروم إدات إنتابهم الخوف والهلع وأصبحوا سكارى بدون خمر لأنهم يعرفون أن المعركة بالنسبة لهم مصيرية ورقابهم حتما ستعلق في المشانق بعد الدمار والخراب والدماء التي سالت والأرواح التي أزهقت بلا ذنب والحرائر الني اغتصبت والمنازل التي نهبت ومؤسسات الدولة التي أصبحت رماد وقصف المستشفيات والمدارس والعمارات السكنية والملاجئ كل ذلك تزداد حدته ويزداد تدميرًا ويصعب التنبؤ به كل ساعة والملايين أجبِروا على ترك ديارهم وهم يتنقلون من مكان إلى مكان بالداخل وبالخارج والحرب بلا نهاية ضوءاً كاشفاً.
نعم للاستنفار إذا كان لحماية الولاية وحاضرتها مدينة ود مدني ارض الجدود ومرقد (الجد) الشيخ الجليل محمد مدني السني مؤسس مدينة ودمدني ولكن يجب أن تكون الآلية التي تشرف على الإستنفار جهة معروفة من لجان المقاومة وليس لها أي صلة بالحركة اللاسلامية لأننا نعلم أنهم لا دين لهم ولا أخلاق ولا يريدون خيراً بأهل السودان وهدفهم الرئيس السلطة فقط.
يا والي الجزيرة ارجع البصر كرتين الإستنفار الذي يحدث في الولاية ما هو إلا معسكرات للدفاع الشعبي هو تكتيك مكشوف ولا يحتاج إلى تفكير بعد (بل) كتيبة البراء في المعارك وسقوط أعداد كبيرة منهم تريد الحركة الإسلامية تفعيل (فقه ادخار القوة ) والزج بأبنائنا لمواجهة آلة الحرب الجنجويدية التي لا ترحم كبير وصغير والحرب دخلت شهرها الخامس وعجز الجيش عن حسمها ليس لضعفه ولكن قرار الجيش مختطف بيد الإسلاميين وبوابة المؤسسة العسكرية اصبح حراسها من مليشيات الحركة الإسلامية والطابور الخامس ينخر في جسد الجيش وبالأمس القريب شاهدنا اللواء ياسر فضل الله قائد الفرقة 16 مشاة بنيالا اغتيل غدرا من أحد جنوده لأنه دافع عن فرقته بشرف وشاهدناه يحفر قبره بيده وهذا دلالة على أنه كان عصيا على الانهزام و(قاشوا كارب) ولم يختبي في بيدروم أو مثل الجنرالات الذين تولوا يوم الزحف وعلى رأسهم وزير الداخلية عنان حامد الذي هرب خارج السودان ونسال الله أن يجعل ياسر في زمرة الصديقين والشهداء
لا نريد تكرار سيناريو حرب الجنوب التي انتهت بفصل جنوب السودان عن شماله ومعركة الكرامة عنوانها الصحيح الطريق إلى شلاتين وحلايب وأبورماد والفشقة.
يجب أن تقف الحرب وكل يوم يمر المواطن يعاني من المرض والجوع والفقر ومن لم يمت بالرصاص يموت بالجوع والمرض والطرفين المتحاربين في قتال مستمر دون توقف والنتيجة في رحم الغيب وسنصل إلى مرحلة تكون الجثث طعاماً للصقور والغربان.
رسالة من بريد البرهان إلى الفلول والبلابسة gam over
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
القيادات العسكرية وقيادة الدعم السريع والفلول وكل من شارك في إشعال الحرب لن يفلت من العقاب
مسارات الوسط .. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
سلم .. سلم.. حكم مدني.. ما قلنا ليك الحكم طريقو قاسي من أولو ....
لا للحرب .. لا وألف
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

 

آراء