المريخ يمدد أعارة ظهيره الدولي وأهلي الخرطوم يظفر بمهاجم جيد

 


 

 


كووورة- بدر الدين بخيت


تقدم الأهلي الخرطوم الأهمية من حيث تعاقدات أندية الممتازة الصيفية في في يومها السابع اليوم الأحد, بتعاقده مع محمد مقدم مهاجم هلال الأبيض الذي إنتهت فترته مع الفريق, حيث تعاقد معه لمدة موسمين بحضور مكثف من مسؤولي النادي وقياداته وأقطابه

وأكد مقدم الذي لعب قبل أربع سنوات للمريخ في تصريح لوسائل الإعلام عقب توقيعه أنه سعيد جدا بتوقيعه للأهلي الخرطوم ويتمنى أن يكون عند حسن ظن مجلس إدارته وجماهيره ويساعد الفريق في إحتلال ترتيب متقدم.

أما الرابطة فنجح في تمديد إعارة لاعب الوسط بالدفاع من فريق المريخ الدولي السوداني الطاهر وذلك لمدة عام.

وقال الطاهر الحاج الذي يلعب في الظهير الأيمن أنه نجح في تقديم نفسه بشكل جيد مع فريق الرابطة خلال الموسم الماضي, وأنه يتطلع للمزيد خلال فترة الإعارة الجديدة.

فريق النسور أم درمان حصل على الموافقة المبدئية للاعبين النيجيرييين كوفي جون وجوشوا أوكولوا, بينما إستغنى عن الثنائي ديفيد سارفو ومانويل بوي, وسجل لاعبا بصفة الهواية هو خضر إسماعيل من فريق ابو سِعِد من المستوى الثاني بالعاصمة الخرطوم.

وتعاقد هلال كادقلي لموسمين مع هيثم عابدين من النيل الحصاحيصا نجح وكسب توقيع الظهيرالأيسرعاصم عابدين من النيل الحصاحيصا على سبيل الإعارة لمدة عام،كما دخل ثنائي كوستي بقوة حيث ضم المريخ ثلاثة لاعبين وهم ألوك ووولو من جنوب السودان بعقد إحتراف لمدة أربع سنوات.

وانتهت العلاقة التعاقدية بين هلال الفاشر والمحترف الإيفواري كوفي سايمون بالتراضي.

يذكر أن فترة التعاقدات الصيفية مع لاعبي كرة القدم مدتها 10 وقد بدأت يوم 10 مايو الجاري

 

آراء