النجم الساحلي يخشى انتفاضة الهلال.. والوداد يصارع سيمبا بدوري الأبطال

 


 

 

كووورة

تقام غدًا الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، التي تشهد مواجهات قوية، فيما تم تأجيل لقاء الأهلي المصري ومضيفه شباب بلوزداد الجزائري؛ لانشغال الأهلي بخوض منافسات كأس العالم للأندية.

النجم الساحلي يخشى انتفاضة الهلال
تشهد المجموعة الثالثة، مواجهة قوية عربية بين الهلال السوداني، وضيفه النجم الساحلي التونسي، بينما يخرج الترجي لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي.
ويتصدر بيترو أتلتيكو المجموعة بـ7 نقاط، وبالتالي فوزه على الترجي يعني الاقتراب بشدة من بلوغ ربع النهائي، بينما يتسلح الترجي بخبرات لاعبيه لحصد الانتصار أو العودة بنتيجة إيجابية بعدما حصد الفريق 4 نقاط في 3 جولات.
ويسعى النجم الساحلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الهلال في ظل تساوي الفريقين عند 3 نقاط وهو ما يزيد صعوبة اللقاء.

بيراميدز يصارع صن داونز
يخوض بيراميدز، مواجهة قوية ضد صن داونز الجنوب أفريقي في المجموعة الأولى على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، بينما يخرج نواذيبو الموريتاني لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

المجموعة الأولى، تشهد تساوي الفرق الأربعة عند نفس الرصيد 4 نقاط، ما يزيد صعوبة الجولة الرابعة خاصة أن كل فريق يملك طموح المنافسة على بطاقتي التأهل.

بيراميدز يسعى لاستعادة نغمة الفوز مع مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو بعد الخسارة أمام نواذيبو، ثم التعادل مع صن داونز، ثم التعادل بالدوري مع بلدية المحلة.
ويُعاني بيراميدز من غيابات مؤثرة على رأسها رمضان صبحي، وإبراهيم عادل، بينما يسعى صن داونز بقيادة مدربه رولاني موكوينا لاستعادة مستواه بعد تراجع الأداء بشكل واضح عقب التتويج بالدوري الأفريقي.
ويطمع نواذيبو في استكمال مغامرته والفوز على مازيمبي في عقر داره للمنافسة بقوة على التأهل لربع النهائي.
ويقود أحلام الفريق الموريتاني المدرب الإسباني لوبيز جاراي في مواجهة مازيمبي وجماهيره المتحمسة.

الوداد يتحدى سيمبا
يخوض الوداد المغربي، مواجهة مرتقبة في ضيافة سيمبا التنزاني بالمجموعة الثانية، بينما يلعب أسيك الايفواري صاحب الصدارة مع ضيفه جوانينج جالاكسي البوتسواني.
وتتجه الأنظار إلى تنزانيا لمتابعة الظهور الأول للوداد مع مدربه المخضرم فوزي البنزرتي بعد إقالة عادل رمزي لسوء النتائج، بينما يتسلح سيمبا بخبرات مدربه عبد الحق بنشيخة.
ويتصدر آسيك بـ7 نقاط، وخلفه جوانينج صاحب ال 4 نقاط، ثم الوداد برصيد 3 نقاط، وأخيرًا سيمبا الذي يملك نقطتين ولم يحقق أي انتصار.
وفي المجموعة الرابعة، يستضيف يانج أفريكانز التنزاني منافسه ميدياما الغاني يوم الأربعاء في لقاء مثير في غياب الأهلي وشباب بلوزداد.
ويتصدر الأهلي برصيد 5 نقاط، وخلفه ميدياما وبلوزداد برصيد 4 نقاط، ثم يانج أفريكانز برصيد نقطتين.
///////////////////////

 

آراء