الهلال يستعد لصن داونز ببروفة أمام كيب تاون

 


 

 

السودان – كوورة: بدر الدين بخيت
استقر نادي الهلال السوداني، على خوض 3 مباريات ودية خلال معسكره بمدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت نهار اليوم الجمعة، بعثة الهلال إلى جنوب إفريقيا، بعد رحلة طيران شاقة من الخرطوم إلى كيب تاون، تخللها ترانزيت في أديس أبابا.

وعلم كووورة أن الهلال سيخوض مباراتين أو 3 على أكثر تقدير، من ضمنها مباراة أمام فريق كيب تاون، الذي يحتل المركز التاسع بالدوري الجنوب الإفريقي برصيد 22 نقطة من 16 مباراة، إذ أنه من المشرفين على معسكر الهلال.

وطمأن المهندس محمد إبراهيم العليقي، نائب المدير الرياضي بنادي الهلال، الجماهير على وصول بعثة الفريق اليوم الجمعة بسلام إلى مدينة كيب تاون، مشيرا إلى أن الفريق وجد استقبالا طيبا.

وأكد العليقي، توفر كافة سبل الراحة في الفندق المجاور لملاعب التدريبات وكافة الاحتياجات التي تسهم في إنجاح فترة الإعداد وتحقيق الفوائد الفنية التي يستهدفها الطاقم الفني خلال المعسكر.

وكشف العليقي، أن تفضيل معسكر جنوب إفريقيا من بين عدة مقترحات مثل كينيا وتنزانيا وزيمبابوي، يعود إلى تحديد الجهاز الفني لها، وأن برنامج إعداد الفريق تم وضعه قبل وصول البعثة.

وكشف أن الفريق سوف يخوض 3 مباريات ودية، أيام 31 يناير/كانون ثان الجاري، و3 و7 فبراير/شباط المقبل، متمنيا خروج الفريق بالفوائد المطلوبة، وأن يسهم المعسكر في تجهيزه بالصورة الممتازة قبل انطلاق مبارياته في دوري الأبطال.
////////////////////////

 

آراء