ظهور حميدتي على الشاشة عبر (تقنية الهولوغرام) الغشاشة !!

 


 

 

* وظهر حميدتي في فيديو ظهوراّ ثلاثي الأبعاد وهو بكامل عافيته، معافى من أي علة جسدية، بل وبروح معنوية عالية.. وأملى شروط المنتصر على الجيش السوداني، شروطاً قاسية يتم بعدها السلام في السودان بعد ٧٢ ساعة من تنفيذ تلك الشروط..
* وفي تقديري أن يد الإمارات، لعبت دوراً أساسياً في إنتاج ذلك الفيديد.. خاصة إذا تذكرنا أن السيدة أم كلثوم، كوكب الشرق، توفيث في فبراير عام 1975، وإذا علمنا أنها ظهرت في مسرح بمدينة دبي الإماراتية ظهوراً ثلاثي الأبعاد، تفاعل مع ظهورها جمهور المشاهدين تفاعلاً فاق حتى تفاعلهم معها أثناء حياتها..
* إن تقنية (الهولوغرام) هي التي أتت بصورة حميدتي على ذاك المنظر البهى؛ وإليكم التعريف بتقنية الهولوغرام، أو تقنية الصور المجسمة.. وإليكم ما ورد عنها في موقع (thra3.com):-
"" فتحت تقنية الهولوغرام للتصوير المجسم ثلاثي الأبعاد الباب لتحقيق أمنية كل منا يحلم بها، وهي رؤية شخص راحل له مكانة في قلوبنا. كما بدأت تقنية "الهولوجرام أو الهولوعرام" فى الانتشار بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، حيث لجأت العديد من الشركات لتطويرها للإستفادة منها في عملية التسويق والترويج.
ما هو الهولوغرام؟
هي تقنية تسمح بإنشاء صور ثلاثية الأبعاد باستخدام أشعة الليزر، بحيث تطفو الصورة في الهواء كمجسم هلامي فيه طيف مـن الألوان ليتجسد على الشكل المراد عرضه، وذلك باستخدام جهاز ليزر، ومقسم للأشعة، وعدسات ومرايا، إضافة إلى فيلم هولوغرافي. كلمة هولوغرام مشتقة من الكلمة اليونانية هولوس ، أو ثقب ، وغرام ، أو رسالة.
تمثل الصورة العاكسة ثلاثية الأبعاد تسجيلًا للمعلومات المتعلقة بالضوء الذي جاء من المشهد الأصلي كما هو مبعثر في مجموعة من الاتجاهات وليس من اتجاه واحد فقط ، كما في الصورة. يسمح ذلك بمشاهدة المشهد من مجموعة من الزوايا المختلفة ، كما لو كان لا يزال موجودًا.. ""!
* وهكذا، بالهولوغرام، صوروا حميدتي وجنوده في فيديو تلاتي الأبعاد بما يسمح بمشاهدته المشهد من مجموعة من الزوايا المختلفة، كما لو كان لا يزال موجوداً بكامل عافيته، معافىً من أي علة جسدية، بل وبروح معنوية عالية للغاية!

osmanabuasad@gmail.com

 

آراء