عزيزى الجيش

 


 

 

عزيزى الجيش
وانت ماشى للتفاوض لازم تكون فاهم ومدرك انك ما بتتفاوض عشان الناس والوطن وانما بتتفاوض عشان روحك ومظهرك وماتبقى من كرامتك..
الناس ما عندكم ليهم حاجه ولا عندكم تجاهم احساس اتأمرتوا على ثورتم وكتلتوا اولادم وانقلبتوا على احلامم وتحالفتوا مع الجنجويد وبقيتو مرتزقة فى اليمن وقاسمتوهم السلب والنهب والتهريب وفى الاخر كسرتوا البلد وشردتوا الناس فى صراع التفاهة البيناتكم ومن وراكم المحرضين.. فما تجوا تقولوا عشان البلد
ح تتفاوضوا مع مجرمين زيكم عشان تحقنوا دمكم وغصبا عنكم ح ينتج عن ذلك حقن دماء الناس ما فضل منكم ولا منه ولا جميله غصبا عنكم ..
عارفين مافيكم خير للبلد وعارفين جنرالاتكم اتفه من التفاهة مجرمين وقتله ومتواطئين..
مشواركم للشعب طوييييل جدا يبدا بعد تنتهوا من بلاهة القتال وتشوفوا الكارثة الاتسببتوا فيها باجرامكم وبلاهتكم وانانيتكم ورخصتكم ..
اجرمتوا فى حق الشعب دا جرائم كبيرة جدا ادناها التحالف مع الجنجويد والمشاركة فى المجازر واخفاء الحقائق والتضليل وشهادات الزور وليس اخرها الانقلاب ولا تشريد الناس وتدمير الاقتصاد وترويع الامنين وتعريض الوطن لمخاطر التفكك خلاف الاموال الضاعت والسنين ال ح يستغرقا اصلاح الدمار العملتوه..
وجنرالاتكم البتحاولوا تصنعوا منهم ابطال هم راس الرمح فى الجرائم دى وتجب محاسبتهم واعدامم كل جريمه تستحق اعدام...
ما تنتظروا شكر لا عندكم فضل لا خير
ياها الخسة والوضاعة والحماقة والاجرام الاتعودتوا عليه لامن وديتو البلد الخور..
تعتذروا للشعب دا وتنحنوا تحت اقدامو وتستسمحوا الامهات والاباء والاخوان والاخوات وتعترفوا بجرائمكم وبالدم الارقتوه والبلد الضيعتوها شعب اداكم اكتر من ما تستحقوا وتحمل سخافاتكم وما لقى منكم غير الجحود والتآمر والخذلان.
تعتذروا وتنتظروا قرار الناس فيكم
تفاوضكم لى روحكم
ولسع راجيكم حساب مع الشعب
مجرمين قتله تافهين ارزقية
#حرب_عبثية

 

آراء