عفوا صديقي الاستاذ ياسر عرمان لا قداسه في السياسة !

 


 

 

حزنت عندما استمعت للاستاذ ياسر عرمان يعترف بعضمه لسانه ويقول انه التقى بالفريق البرهان كما التقي بالفريق حميدتى وانه يرفض ان يهاجم الدعم السريع .
الثائر الوطنى لا يأكل في موائد اللئام الذين سرقوا اللقمة من فم الايتام لا يا صديقي ياسر نحن لسنا في حاجة للدعم السريع الذى فض الاعتصام وفيديوهات جريمة المذبحه الكبرى موجوده واشهرها فيديو الشريك الذي اعترف علنا وانهى اعترافه بحدس ما حدس كنت افضل وانت تتحدث عن العداله المطالبه الفوريه والثوريه بحق دماء الشهداء الذين غدروا فى ابشع جريمة سياسية ليله فض الاعتصام يا صديقي ناس الحريه والتغيير هم الذين اختطفوا الثوره وانتم جزء لا يتجزأ يا ناس نداء السودان كنتم معنا هنا في باريس مشغولون بفعاليات نداء السودان ومعكم جبريل ومنى ومالك عقار وسكرتيركم يومها مبارك اردول وكنا نحن نغطى فعاليتكم هذه بالحضور الاعلامى بصفتنا الصحفيه وقد نشرت عنها انطباعاتى الخاصة بالمشهد السياسى يومها وانشاء الله اعيد نشر المقال للتاريخ لاننا لا نريد بيع الترماى للشباب الثوار الاحرار الذى هم اساتذتنا في الوطنية هم الذين علمونا كيفية التضحية بالنفس فداءا للوطن فهم اشرف منا جميعا وتصعب المتاجره والمزايده والمساومه باسمهم وتجيير ثوره ديسمبر المجيده التى قاموا بها لمصلحة زيد او عبيد .
يا استاذ ياسر لا انت ولا منى اركو مناى ولا مالك عقار ولاجبريل ابراهيم ولا عبد العزيز الحلو صديقي الذي اعرفه منذ تخرجه في كليه الاقتصاد من جامعة الخرطوم وعملا مفتشا بالاداره المركزيه للكهرباء وكنت ازوره بين الفينه والاخرى لغايه هروبه من السودان والتحاقه بصديقه يوسف كوه مع جون قرنق .
كلكم لم ترسلوا قوه عسكرية لحماية مظاهرات الثوار الاحرار الشباب الذين كانوا يفتحون صدورهم العاريه لزخات الرصاص الحى الذى كان يلعلع بوحشيه لاخافتهم وترويعهم لكنهم كانوا اصحاب قضية اسمها ثورة ديسمبر المجيده انت قلت مستهدف من الفلول طيب كيف تكون مستهدف واصغر طفل في الف باء تاء السياسه يعلم ان قناه الجزيرة هى الناطق الرسمي باسم الاخوان المسلمين وهم الذين يستضيفونك بين الفينه والاخرى هل لانك عراب السياسه السودانيه الذى لم تلد حواء السودانيه مثله ام ماذا؟ انت ضيف دائم في قناه الجزيرة اللهم لا حسد من اجل ماذا ؟ واسلاميه قناه الجزيرة التى تنتقى ضيوفها بذكاء ودهاء اعلامى لا تحتاج لدرس عصر دعنى اذكرك كيف اقتحم منزلكم جلوازه امن الفريق برهان وقاموا بضربك واهانتك دون ان يضربوا سكرتيرك الذى كان معك مبارك اردول وقاموا بتعصيب عيونك وتعصيب عيونه ثم قاموا بحشركم في طائرة وارسلوكم إلى جوبا ثم عاد مبارك اردول ونشر استقالته منكم فكرموه العسكرتاريا باعلى الوظائف حيث صار ممسكا بمفاتيح ذهب السودان فهل هو ايضا مناضل من اقوى شباب ثوره ديسمبر المجيده لهذا تم تكريمه ام ماذا؟ إذا كان ذلك كذلك اين كان مبارك اردول ليله فض الاعتصام وكيف نجا؟ يا صديقي ياسر من السهل جدا المتاجره والمزايده بالنضال لكن التأريخ لا يرحم !
والمناضل الشريف لا يمتن على شعبه بكفاحه كما فعل نيلسون مانديلا حبيس السجون لاكثر من ربع قرن لكن عمره ما امتن على شعبه الذى كرمه برئاسه الجمهوريه لانه يعرف تأريخه وماضيه.
حديثك في قناه الجزيرة ما هو إلا دخان في الهواء السياسى الطلق وانحسب عليك لا لك عندما استمعت إليك لم اصدق نفسي اهذا هو الاستاذ ياسر عرمان الذي اكن له الود والاحترام والتقدير ام شخص آخر ؟ عفوا يا صديقي لا قداسه في السياسة الحق احق ان يقال والحق احق يتبع .
بقلم
الكاتب الصحفى
عثمان الطاهر المجمر طه
باريس
14/3/2023

elmugamar11@hotmail.com
////////////////////////////

 

آراء