عميل (فاغنر) البجح

 


 

 

لم يمر علي كائن يكذب بهذه الإحترافية والبجاحة والهدوء كما تفعل أنت يا Mubarak Ardol

وكي لا أطيل على القارئ فجرائمك يطول سردها ، سأتناول اليوم فقط ما أرد به على أقوالك في (الفيديو المرفق) ، وسأدع البقية لمضابط القانون عندما يصبح بالبلاد قانون وأجهزة قانون وعدالة.

أنت تقول (ما بعرف فاغنر) !!
إن كنت أنت يا (أردول) لا تعرف (فاغنر) ، فمن بالبلاد يعرفها ؟؟ من بالبلاد غرق ولازال غارقاً في أموالها أكثر منك ؟!

تتحدث عن واجهة (فاغنر) في السودان شركة (ميروقولد/الصولج) ، تتحدث عنها بإنكار وكأنكم لستم شركاء في شركة (نابرة) تحت غطاء أسماء أقاربك الملاك الصوريين كما ملاك (الصولج) فيما أنت الشريك الحقيقي .. شركة (نابرة) التي طُمست بياناتها بالمسجل التجاري لطمس حقيقتها ، (نابرة) التي إستخرجت لها بنفسك إمتيازات ومربعات التنقيب عن الذهب وهي غير مستوفيه للشروط بل لم يكتمل ملف تسجيلها وإجراءاتها بالمسجل التجاري ، (نابرة) التي كان من المفترض أن تُنقل إليها ملكية (ميروقولد) كحل بديل حين أوقفت (لجنة إزالة التمكين) إجراءات نقل الملكية المزورة الى (الصولج) ، ولولا الإنقلاب الذي وفر لك ولشريكك (أبو نمو) غطاءً لإتمام نقل الملكية الصوري.

وبذكر النقل والتحويل ، سأبقي تفاصيل المليون دولار الى حين بلاغ ونيابة وتحقيق وقضاء .. المليون دولار التي حُوِّل ثلاثة أرباعه الى (عنتبي) ورميت للشريك الربع رغم أن الإتفاق كان مناصفةً .. ولكل وقت أذانه.
أنت من منحت مرتزقة وعملاء (فاغنر) تأشيرات الدخول تحت غطاء فنيين وتقنيين للعمل لدى (ميروقولد/الصولج) بعد أن حظرت دخولهم (لجنة إزالة التمكين) لأنهم يشكلون خطراً على أمن البلاد القومي وسيادتها .. وبينهم (سيرجي) المضبوط بالذهب المُهرب .. فكيف لا تعرف (فاغنر) ؟؟

من غيرك منح واجهة (فاغنر) في السودان شركة (ميروقولد/الصولج) أذونات (السيانيد) الذي يتم تهريبه جواً في طائرات شحن خاصة ، ويدخل مطار الخرطوم تحت حراسة جنجويد الدعم السريع شركاءك في الإفساد ، فكيف لا تعرف (فاغنر) ؟!!

ثم تتحدث بصيغة النكرة عن شركة (ميروقولد/ الصولج) وكأنك لا تستقبل مدراءها الروس في منزلك بإستمرار ، آخرها الزيارة التي كان غرضها إيجاد مخرج في بلاغ تهريب الذهب ، ونتناول لاحقاً ما دار بينكم ونتائجه في تناولنا للبلاغ. .

تتحدث عن شركة (ميروقولد/الصولج) بصيغة خالي الذهن ، وكأنك لست أحد سماسرتها عبر مندوبك وخالك (كجكه) في بيع الذهب خارج النظام المصرفي ، وليست واقعة ذهب ال 2 مليون دولار المستلمة بدبي ببعيدة ، وقد وثقناها هنا في حينها ، هذا غير أتاوة الأظرف الشهرية التي يستلمها منهم.

وكالعادة كذبت بلا حياء كما هي طينتك حين قلت أنك والشركة السودانية للموارد المعدنية من منعتم تسوية و "غتغتة" بلاغ التهريب في عطبرة .. تكذب وتنسى أنك وشركتك علمتم بالبلاغ من هذه المساحة بعد منتصف الليل ، وقد سخر الله شرفاء من خيرة أبناء البلاد هم من منعوا التلاعب بالبلاغ قبلها بساعات ، والنشر هنا كان أول خطوط منع "الغتغتة" في نيابة عطبرة.

أيضاً لم أستعجب من بجاحتك وأنت تتحدث عن القانون والمحاكم والعدالة ، وكأنك لم تستجد كل من هب ودب من دستوريي الفترة الانتقالية الضعفاء الذين تهاونوا معك فيما لا يملكون وتستروا على فسادك ، لتكافأهم بالإنقلاب والإرتزاق للعسكر الذين وفروا لك الحماية المطلقة فاستمرأت وظننت أن فسادك وإفسادك هو الأصل الدائم ، وهيهات.

هذا فقط فيما تبجحت كذباً به في المؤتمر الصحفي ، ولي عودة إن شاء الله بالمزيد ، فمعين إجرامك لا ينضب.

#لصوص الانقلاب
#تسقط بس
#لاتفاوض لا شراكة لا شرعية

https://www.facebook.com/100040990102513/posts/pfbid0YWeDEoiJdF7kQQCgzXU75bwVzaEexYkWWowWPbkZRrvHL9gAXHsWNapTMR7C8Xqil/?d=n

 

آراء