عودا حميدا أستاذ طارق الجزولي

 


 

 

في لحظة تعكس معاني الوفاء والتقدير، وبمشاعر يملؤها الأمل والتفاؤل، يتقدم طاقم تحرير "سودانايل" بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس التحرير، الأستاذ طارق الجزولي، بمناسبة عودته سالماً معافى إلى أسرته الصحفية وجمهوره العريض، بعد فترة من الغياب إثر الوعكة الصحية التي ألمت به، والتي اضطرته لإجراء عملية جراحية.
لقد كانت الأيام التي قضاها الأستاذ طارق خارج أسوار المؤسسة، بين جدران المستشفى، محطة للتأمل وإعادة النظر في قيمة الصحة والعافية، ولكنها كانت أيضاً شاهدة على روح الإصرار والتحدي التي يتحلى بها، حيث أظهر بجلاء أن الإرادة القوية والعزيمة الصلبة قادرة على تجاوز الصعاب والتغلب على التحديات.
إن عودة الأستاذ طارق الجزولي إلى محيط عمله والقراء الكرام ليست مجرد عودة لشخص إلى مكانه الطبيعي، بل هي عودة لروح الجد والاجتهاد والتفاني في العمل الصحفي، وتجديد للعزم على مواصلة مسيرة الإبداع والتميز في ساحة الصحافة السودانية والعربية، خصوصاً في ظل الأزمة التي تعانيها بلادنا الحبيبة.
نحن في "سودانايل"، إذ نبارك للأستاذ طارق هذه العودة الميمونة، ونحمد الله علي سلامته، ونتمنى له دوام الصحة والعافية، وأن يواصل مسيرته الصحفية بنفس الحماس والشغف الذي عهدناه فيه، مؤكدين دعمنا الكامل له في كل خطوة يخطوها نحو الأفضل.
كما نود أن نعبر عن شكرنا العميق لجميع القراء والمتابعين الأعزاء الذين وقفوا بجانبنا خلال هذه الفترة، متمنين لهم الصحة والسعادة، ونعاهدهم على مواصلة العمل بجد واجتهاد لتقديم محتوى صحفي يليق بهم ويسهم في إثراء الفكر والثقافة والسياسة السودانية.
في الختام، نجدد التأكيد على أن عودة الأستاذ طارق الجزولي هي عودة لقلم مبدع وعقل وإشراف مفكر، يسعى دوماً للارتقاء بالمستوى الفكري والثقافي الصحفي لمجتمعنا، متطلعين إلى ما سيجود به من إبداعات جديدة تضاف إلى رصيده الثري في العمل الصحفي السوداني والعربي. ودمتم،،،

أمجد شرف الدين المكي

سكرتير تحرير سودانايل
الولايات المتحدة الأمريكية

amgad@sudanile.com
/////////////////////////

 

آراء