لاسقاط المخطط الانهزامي المتصدع

 


 

 

كلام الناس

رشحت بعض الانباء عن تحرك المكون العسكري الانقلابي للاعلان عن حوار مع القوى السياسية لإنهاء الازمة التي تفاقمت عقب انقلابهم ونسوا انهم فشلوا اكثر من مرة في تعيين رئيس وزراء وتشكيل حكومة موالية لهم.

هذه المحاولة اليائسة البائسة تجري وسط ظهور مريب لرموز نظام الانقاذ الذين أُخرجوا للاستعانة بهم في انجاح هذه المؤامرة المرفوضة من كافة الجماهير الثائرة التي مازالت تخرج في السودان وخارجه رفضا لهم ولسياساتهم التي تسببت في كل الأزمات السياسية والاقتصادية والأمنية وتفاقمها حتى يومنا هذا.

حتى العميد الطاهر ابوهاجة المستشار الاعلامي لرئيس المجلس الانقلابي اعلن عن نيتهم في تشكيل واقع سياسي جديد خلال الفترة المتبقية من المرحلة الانتقالية، ليخرج علينا رئيس حزب المؤتمر الوطني المحلول ابراهيم غندور عقب اطلاق سراحه قائلاً انهم يريدون ان يكونوا حاضنة الحكومة الانتقالية المقبلة !!!.

هكذا يثبت المكون العسكري الانقلابي والفلول والمرتزقة والحالمون بعودة النظام السابق تآمرهم لهزيمة ثورة ديسمبروالتسلط من جديد على رقاب الشعب الذي لفظهم ورفض سياساتهم الفاشلة.

يعلم قائد الانقلاب ونائبه اللدود ومن والاهم انهم لن يستطيعوا اعادة عجلة التاريخ للوراء ضد ارادة الجماهير الثائرة التي توحدت ضدهم وضد سياساتهم الفاشلة.

لقد عرف الشعب طريقه رغم الفاولات والعصي التي وُضعت تحت اقدامه ولن تهزمه قوى الغدر والخيانة التي تنادت تحت مظلة السيناريو الوطني، ويقيننا يزداد في قدرة قوى الثورة الحية التي نجحت اكثر من مرة في الاطاحة بالمتسلطين علي استرداد عافيتها السياسية والديموقراطية بدعم ومساندة من الكنداكات والشباب وكل الجماهير الثائرة لاسقاط المخطط الانهزامي المتصدع غير القادر على الصمود امام ارادة الشعب الغلابة.
//////////////////////////

 

آراء