لا تثريب عليكم عموم دول العالم الثالث في عدم ديمقراطيتكم

 


 

 

لا تثريب عليكم عموم دول العالم الثالث في عدم ديمقراطيتكم طالما أن حكومة بايدن تعتقل الطلاب المتظاهرين والمعتصمين بالجامعات وحتي حكومات أوروبا وخاصة ام الديمقراطية بريطانيا تفعل ذلك !!..

يبدو أن العالم الاول بما يحمل من دول كبري يعيش اللحظة في مخاض عسير يعقبه تطور خطير فقد أصبح الشباب وخاصة طلاب الجامعات في وادي والحرس القديم في واد آخر بعد أن بانت العورات واتضح أن الرؤساء هنالك ماهم إلا توابع تدور في فلك الصهيونية العالمية ومن يتمرد عليها أو حتي يلفظ بمجرد تعليق ولو بسيط في غير صالحها تفتح عليه النيران ولن يحلم بكرسي رئاسة هذا اذا لم يجد نفسه علي الكرسي الكهربائي أو معلقا علي المشنقة ليراه العالم علي هذا الحال وليكون عبرة للغير وبيان بالعمل وتذكرة بأن الديمقراطية تصبح عملة فالصو لو مورست ضد الكيان الإسرائيلي ولكن الاستعراض بها ضد العرب والمسلمين والمستضعفين في الأرض فلا بأس ... ويابايدن طالما أن تل أبيب تبيد أهل غزة وتهجرهم وتدمر كل شيء هنالك فأنت في نظرهم حامي حمي الديمقراطية بدفاعك عن المعتدي ومده باشد انواع السلاح فتكا وبالاموال وبالسند السياسي غير المحدود وكل هذا التدليل للصهاينة المجرمين يحار معه المرء ايهما السيد وأيهما المسود بايدن الغلبان ام نتنياهو الذي تعجز كل القواميس في إيجاد صفة له من حيث السقوط والعار وقلة العقل وذوبان الضمير والبلادة التي يترفع عنها صنف الحمير !!..
جريدة نيويورك تايمز محظور علي محرريها تجنب استعمال كلمة الإبادة الجماعية وكلمة الأرض المحتلة والتطهير العرقي حتي لايتم جرح الشعور الإسرائيلي التي تسبب له هذه الكلمات أشد أنواع الربو فتكا وبالمقابل نجد أن المحررين في هذه الصحيفة العالمية ذائعة الصيت قد فتحوا لهم كل أبواب الحرية الصحفية عند تناولهم لقضية مقتل الصحفي السعودي خاشجوقي !!..
ليس بمستغرب أن تستأذن إسرائيل امريكا عند النية لضرب ايران لأسباب تتعلق بالحبل السري الذي يربط بينهما ولكن المدهش أن إيران أيضا تستأذن امريكا قبل ردها علي إسرائيل... طيب هل هنالك حبل سري يربط دولة الفرس مع دولة الكاوبويات وهل إيران هذه الإمبراطورية التي تحتل الآن أكثر من قطر عربي والجامعة العربية تلهو بالصرف وبالاعراب والدول العربية التي نجت من الاحتلال بعضها وقع في فخ التطبيع ومازال الحبل علي الجرار !!..
نريد أن نعرف هل حقيقة أن إيران فوق التربيزة عدو لدود لأمريكا والغرب وتحت التربيزة بينهما وفاق واتفاق وحب عذري طاهر وتناغم وكوميديا يضحكان بها علي العرب والعرب رغم ترسانة الأسلحة التي يمتلكونها فهي لم تغني عنهم شيئا لأن الجيوش العربية تخدم الحاكم ولا محبة بينها وبين الشعوب فهي تكرههم ويكرهونها وتلعنهم ويلعنونها !!..
أما بخصوص أرض النيلين وقد تحولت إلي رماد بسبب هذه الحرب التي يحلو للبعض بوصفها حرب عبثية ملعونة لكن الي الآن لم يبرز للسطح تحليل دقيق يبرز كنهها وهل هي حرب بين ديكين يتناوشان علي قفص السلطة ام حرب إقليمية ام كونية ام حرب داحس والغبراء ام هي حرب من لا حرب له !!..
التطور اللافت دخول مسيرات إيران لصالح الجيش ومسيرات روسيا لصالح آل دقلو ومحمود يريد أن يعرف هل المسيرات دي للطرفين مجانا ام أن هنالك فاتورة تدفع واكيد أن الفاتورة سيدفعها الشعب الغلبان فقد احترقت أرضه وامتد اللهب لجيبه إن بقي له جيب !!..
غدا سنسمع أن ساحلنا علي البحر الاحمر قد صار صحن ( مرارة ) جزء عند ملالي إيران وجزء عند القياصرة وآخر عند الاتراك العثمانيين وامريكا لن تسكت وتريد ( شلية ) من دار أبينا التي خربت !!.. ولاننسي الإمارات وفرنسا وحتي تشاد وبوركينا فاسو كلهم يريدون اتكاءة علي رمال البحر الصافي الجميل الذي لايعيبه إلا اسماك القرش مع انها مقارنة مع الدول المتكالبة علينا ربما تكون في غاية من الرقة والتحضر !!..
ونقول لتشاد هانت الزلابيا حتي اكلتها بنو لخم !!..
ونقول لدول الساحل والصحراء استاسدتم علينا وقد فتحنا لكم من زمان حدودنا واويناكم وكنا مخدوعين فيكم حسبناكم اغنام وطلعتو لينا في هذه الحرب ( مية تحت تبن ) !!..
حمدالنيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم .

ghamedalneil@gmail.com

 

آراء