لجان المقاومة: لم ولن نجلس مع أي انقلابي أو أي فصيل سياسي ساند الانقلاب الساقط لا مُحالة، بل نعتبرهم أعدائنا الواجب مواجهتهم وهزيمتهم بالكامل

 


 

 

💢تصريح صحفي مشترك

إنه إعتصام القصر، يضم حركات مسلحة وزعماء قبائل وعشائر وطامحين إلى المناصب وخلقٌ كثير من المُنبتِّين سياسياً، جاءت بهم دعَـة العيش في الإعتصام والزمان مسغبة، وجاء بهم إغواء العطايا والزمان فقر، فأقاموا مُناصرين للعسكر باذلين أنفسهم حاضنةً لهم بعد أن عـزّت على العسكر الحواضن.

الثوار والثائرات، شعبنا الصابر الصامد المنتصر:

نخاطبكم اليوم، بعد موكب 31 يوليو المجيد المنتصر، الذي كسرنا فيه ترسانة السلطة الإنقلابية وأكدنا فيه أننا لن نستسلم أو نتراخي حتى هزيمة إنقلاب الخامس والعشرين من أكتوبر، مواصلين في طريق الشهداء نحو الإنتصار أو الموت في سبيل هزيمة الانقلابات العسكرية في بلادنا وللأبد.

طالعنا بالأمس خبراً مفاده أن تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم قد إجتمعت مع القوى السياسية المساندة للانقلابيين، وأن تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم قد جلست مع من هم من دُعاة دعم الانقلابات.

و على الرغم من أن مثل هذه السيناريوهات والألاعيب مكشوفة ومفضوحة، إلا أننا نود توضيح الآتي:

- شعاراتنا التي لا زلنا نتمسك بها هي لا تفاوض لا شراكة لا مساومة ولا شرعية للإنقلابيين وأعوانهم.

- لم ولن نجلس مع أي إنقلابي أو أي فصيل سياسي ساند الانقلاب الساقط لا مُحالة، بل نعتبرهم أعدائنا الواجب مواجهتهم وهزيمتهم بالكامل.

- أي عضو لجنة مقاومة تثبت مشاركته في أي إجتماع مفارق للخط المتفق عليه بيننا كلجان مقاومة ولاية الخرطوم سيُحاسب وسيكشف جماهيرياً للجميع.

- كنا ولا زلنا وسنظل على عهدنا مع رفاقنا الشهداء: يا نجيب حقهم يا نموت زيهم.

ونقول للثوار والثائرات:

معركتنا لا زالت مستمرة رغم كل تشويش، إن معركتنا كانت ولا زالت وستظل موجهة نحو: يا دولة مدنية يا ثورة أبدية.

نختم اليوم فعالياتنا الثورية لشهر يوليو، ونعدكم بجداول لن تنتهي إلا بإسقاط القتلة عسكريين ومدنيين.

 

الموقعون :

_ تنسيقية شرق النيل جنوب

- تجمع لجان  الحاج يوسف

_لجان احياء بحري

_ مركزية لجان المقاومة والتغيير دارالسلام امبدة

_ تنسيقية لجان أحياء أمبدة

_ تنسيقية الاربعين والفيل والمورده

والعرضه

_تنسيقية لجان مقاومة امدرمان جنوب

#تسقط_بس

#ميثاق تأسيس سلطة الشعب

#لا تفاوض لا شراكة لا شرعية

 

 

تنسيقيّة لجان أحياء أمبدة

 توضيح حول الإجتماع المزمع بين قادة حركات إتفاق سلام جوبا ولجان المقاومة.

 

إنّ المسكوت عنه هو ما يفرقنا.

فرانسيس دينق.

طالعنا في لجان لحياء أمبدة ، الإجتماع الذي تم بين قادة حركات إتفاق سلام جوبا وما سمَوه مناديب لجان المقاومة بالخرطوم ، و قولهم بصدور بيان بحيثيات الإجتماع .

مانود توضيحه أن تنسيقية لجان أحياء أمبدة من حيث السيرة والمسيرة، والمبدأ العام لا يمكن ان تجالس من ظلو طيلة التسعة أشهر مطية لإنقلاب أزهق أرواح الشباب وأسر أحلامهم في صباها، وضيع بذلك فرصة التحول المدني الديمقراطي .

ظهر من ضمن الحضور عضو المكتب القانوني سابقاً (قاسم أرباب)، ممثلا كما يدعي عن أمبدة، وما يجب تأكيده أن قاسم ليس جزء من التنسيقية ولجنته القاعدية منذ 26 مارس 2022م حيث أختار طريقا آخر على حد تعبيره، واليوم وضح المسلك بلا شك .

عليه لا تعنينا مشاركته، ولسنا مساءلين بالمتمخض عنها، وموقفنا المعلن مسبقاً هو ما ورد في ميثاق تأسيس سلطة الشعب  بأنه لا حياد أخلاقي عن معركة إسقاط الإنقلاب العسكري وما تمخض عنه، فهذه هي أم معاركنا ولن نؤجلها.

المجد للشهداء ،،، الثورة مستمرة،،، الشعب إرادته حُرة وعزيمة لن تلين .

مكتب الإعلام والإتصال_تنسيقية لجان أحياء أمبدة

الأحد  31  يوليو   2022م

#لا تفاوض لا شرعية لا شراكة |#

ميثاق تأسيس سلطة الشعب |#

تنسيقية لجان احياء امبدة

 

 

لجنة مقاومة إمتداد شمبات الأراضي

 تصريح صحفي

طالعنا وطالعتم الاخبار المتواترة بانعقاد اجتماع بين لجان المقاومة والحركات المسلحة الانقلابية والمسخ الذي يعرف بالحرية والتغير التوافق الوطني لمناقشة اختيار وتكوين حكومة تشرعن الانقلاب

نوضح اننا في لجنة مقاومة إمتداد شمبات الأراضي لم ولن نقدم ممثل للجلوس مع الانقلابين واتباعهم  وهذة الاخبار مجرد اخبار كاذبة ومحاولات يأسة من ازيال الانقلابين لانعاش انقلابهم الذي ولد ميتً

بعد ان عجز الانقلابين من هزيمتنا في الشوارع  وادركوا ان القتل والاصابات والاعتقالات لن تزيدنا الا قوة واصرار علي اقتلاعهم  اطلقوا لنا نبتهم الشيطاني وتجار الحروب والمناصب لكي يتسلقونا سياسيآ عبر مسرحيات مفبركة

نؤكد نحن وبلسان جميع الثوار والرفاق في لجان المقاومة في جميع انحاء البلاد بأن موقفنا واضح ولن نتراجع عن اللأت الثلاث قيد انملة لا تفاوض لا شراكة لا شرعية و اننا لن نجتمع بالانقلابين وازيالهم الا علي قاعات المحاكم ودور القضاء  وستكون بينا وبينهم الشوارع التي لا تخون واساليبنا السلمية المجربة والمبتكرة لاقتلاعهم ومحاسبتهم

وجلوسنا الوحيد سيكون مع قوات الشعب المسلحة كمؤسسة لاستلام السلطة وتامين الانتقال الديمقراطي وبناء جيش وطني واحد  بعد ان تلقي بهؤلاء الانقلابين في السجون ريثما ننصب لهم المشانق في الساحات والطرقات والشوارع.

ستظل لجان المقاومة خنجرآ مسمومآ في صدور الطغاة

 

#مليونية_31يوليو

#دعم التعايش السلمي

#لاشراكة لا تفاوض لامساومة

#ميثاق تأسيس سلطة_الشعب

#لجنة مقاومة إمتداد شمبات الأراضي

 

1| أغسطس |2022

إعلام لجنه مقاومة إمتداد شمبات الأراضي

 

 

//////////////////////////

 

آراء