ما زال نخل الشمال بإسقا اخر تحديث: 6 سبتمبر, 2025 8:57 مساءً شارك ما زال نخل الشمال بإسقا. وتبلدي كردفان يرمز للشموخ والكبرياء. بل ما تزال كاودا عاصمة للصمود. وما تزال جبال شرقنا لغزا أمام الغزاة. وما يزال قطن الجزيرة أكثر بياضا من الحليب. بل ما زالت دارفور عصية على الموت بالقصف أو الراجمات !! شارك هذا المقال Email Copy Link Print مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن Uncategorized 15 أبريل بداية الحقيقة لا بداية الحرب حين تُهان الكرامة ويُقدَّس الجهل: قراءة في خطابات الناجي مصطفى وأزمة الوعي السوداني؟ منبر الرأي الثورةُ إقتلاعٌ للجذور .. بقلم: إسماعيل عبدالله الاحتفاء بقتل النفس والأهل منبر الرأي اسطنبول، بداية الخروج من الفوضى .. بقلم: د. حسن بشير محمد نور – الخرطوم