متعب: الأهلي سيتوج بدوري الأبطال إذا تخطى الهلال

 


 

 

كوورة:

أشاد عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية المصرية، بقرار حضور 50 ألف مشجع في لقاء الأهلي والهلال السوداني.
ويحل الهلال ضيفا على الأهلي يوم 1 أبريل/نيسان المقبل بستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال متعب في تصريحات لإذاعة (أون سبورت إف إم) ، اليوم الأربعاء، إنه يشكر جميع قيادات الدولة المصرية حيث لم يتأخروا عن دعم الأهلي في هذه المواجهة المصيرية.
وأضاف:" اللعب أمام هذا العدد الكبير من الجماهير أمر ممتع ورائع ومرعب للمنافس، ويحفز اللاعبين لتحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل لربع النهائي، وفي رأيي أن الأهلي سيفوز باللقب إذا تخطى مرحلة المجموعات".

وأردف: "أثق تماما في أن مشجعي القلعة الحمراء في حالة دعم للفريق حتى الثانية الأخيرة، وأنا متأكد من وجود التزام جماهيري".
وواصل: "رابطة الأندية تنتظر نجاح هذه المواجهة للمطالبة بزيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري المصري خلال الفترة القادمة".
وزاد: "الكرة بدون جمهور ليس لها معنى والحضور الجماهيري يساهم في رفع القيمة التسويقية للدوري المصري".
وأكد أن هدفه في مرمى سيوي سبور الإيفواري الذي حسم لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية هو الأغلى في مشواره مع القلعة الحمراء، خاصة أنه جاء ببطولة تحققت لأول مرة في تاريخ الأهلي.
وقال متعب: "الجماهير ساندتنا حتى سجلنا الهدف في الدقيقة 90+6 ، وكنا في قمة الرعب أن يخرج مشجعو الأهلي من الملعب والفريق ليس فائزا".
وأشار إلى أن مواجهة الهلال لن تكون سهلة وتحتاج إلى الثبات الانفعالي والشراسة الهجومية من جانب الأهلي، مؤكدا أن خبرات لاعبي الفريق المصري والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر ستساهم في الخروج بالفوز.
ورشح متعب اللاعب محمود عبد المنعم (كهربا) لقيادة هجوم الأهلي في مباراة الهلال بعد تألقه أمام القطن الكاميروني على ملعب الأخير وتسجيله لهاتريك موضحا أنه لا يلعب في مركزه ولكنه متألق ويقدم مستويات رائعة.
///////////////////////

 

آراء