مصلحة السودان .. إزالة التشوهات والمسلسل العبثي !!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
لم يتوقف مداد قلمي الذي يتدفق دمعاً مع سقوط كل شهيد من الديسمبريون الأشاوس إلا بوفاة شقيقي المناضل مولانا عبدالرازق عبدالرحيم أحد ضحايا تمكين النظام المباد والده الزعيم الأنصاري الشاعر القومي عبدالرحيم أبوعاقلة (مكنش) وحفيد العالم الجليل الشيخ محمد مدني السني مؤسس مدينة ودمدني حاضرة ولاية الجزيرة موت الأخ فاجعة ومصيبة لكل للعائلة والأهل فهو السند والعون والحياة بالنسبة لنا فلا شيء أصعب من الموت والفراق الأبدي فيبقى الألم والحزن يخيم على القلب بفقدانه وفقدان شباب الوطن الذين يناضلون من أجل دولة الحرية والسلام وإسقاط الإنقلاب الفاشل.
حتماً سيسقط الإنقلاب ولن نسمح بإستمرار المسلسل العبثي لأن السودان الدولة الرائدة في إفريقيا بلد الحضارات والثقافات معلم الشعوب العربية والإفريقية أصبح الأن أضحوكة لأن الإنقلابيين يفتقدون إلى أدوات الملعب السياسي ما يقومون به تفحيط سياسي وأصبحوا موضوعاً للنكات والضحك والسخرية ومادة دسمة في كل وسائل الإعلام المحلية والخارجية ووسائل التواصل الإجتماعي ورغم ذلك يريدون الإستمرار في التفحيط بقوة السلاح يا نحكمكم يا نقتلكم ولكن شعبنا البطل بصدور عارية وجسارة وقوة عزيمة لا تلين يواجه بالجهل (المسلح والمصلح) والبمبان والرصاص الحي ويهتف الطلقة مابتكتل بكتل سكات الزول.
سودان الزعيم إسماعيل الأزهري ومحمد المحجوب والصادق المهدي والشريف حسين الهندي وعبدالخالق محجوب عمالقة المسرح السياسي السوداني وغيرهم من العباقرة وفي القيادة العسكرية الفريق إبراهيم عبود والمشير المهيب جعفر نميري وضباط 28 رمضان الشرفاء المشبعين بالوطنية الذين فصلت عليهم العسكرية وعندما تشاهد الإنقلابيين الذين يحكمون البلاد بقوة السلاح لن ترى غير التشوهات والعاهات التي ابتلينا بها واصبحنا نعيش في زمن أصبح فيه الأعمى يقود البصير.
المهرج التوم هجو (اللمبي النسخة الثانية) والإمبراطور مناوي أحد تجار الحروب وركاب مائة سرج و(النزيه) أردول وعسكوري الوهمه (شاهد ما شافش ومش عارف) يشخصون الأزمة الإقتصادية والعلاج نزع أجهزة التنفس.
السودان دولة بلا حكومة وأصبحت البلاد مثل (الراكوبة في الخريف) رئيس المجلس الإنقلابي الحاضر الغائب أصبح بعيداً عن مسرح الأحداث لأن طلته عبر وسائل الإعلام أصبحت نسخة مسجلة أربعة طويلة إقصائيين وأعاقوا التحول المدني والتحقيق في قضية مجزرة القيادة العامة لا زال التحقيق مستمراً والطرف الثالث الذي يقوم بقتل الثوار في المظاهرات بعد إنقلاب 25 أكتوبر سيتم الكشف عنهم وتقديمهم للمحاكمة نفس (يوتيرن ) النبيل الأديب الذي لم يتوقف و(يا ليل طول ) والمتهم نفس الزول....!!
نائب رئيس المجلس الإنقلابي الفريق (قفز بالزانة) بعد ما جابها ضقلها اكركب بزيارة روسيا مع الكارثة فكي جبريل.. لا زال يمارس التفحيط والقفز بالزانة ويصف إحتجاجات الثوار بالعبثية قصص ولم يكتفي بذلك ويقوم بتشكيل لجنة طواري إقتصادية لإنقاذ البلاد ربما تكون تشابهت عليه طواري الخريف أو طورية والمضحك لأول مرة في العالم نسمع بلجنة أعضائها يؤدون القسم أمام رئيسها يا بخت المستشارين الذين يتمتعون ب(الباقة الذهبية) ولا نستعبد أن يقترحوا عليه القيام ب(مبادرة) لحل الأزمة الروسية الأوكرانية طالما الباقة الذهبية شغالة والباقي تمو.......!!
الشعب السوداني صبر وتحمل الكثير وضحى ودفع ثمن غالي من أجل دولة الحرية والسلام والعدالة وسقط مئات الشهداء بآلتكم العسكرية ولم يخلو منزل من شهيد أو مختطف وأزمة إقتصادية تعتصر الشعب السوداني الذي غابت عنة البسمة ويعيش في محطة كلها أحزان وأصبح أشد حزناً من (حزن الخنساء على صخر) وفي نفس الوقت يخرج علينا هذا الكائن يقول قاعدة روسية في البحر الأحمر تصب في مصلحة البلاد .. يا عمك مصلحة البلاد إزالة التشوهات والمسلسل العبثي (الحل في البل ) لا شراكة ولا تفاوض يجب تقديمكم للمحاكمة مثل محاكمة مدبري إنقلاب 89 يونيو (المجككين) في شاليهات كوبر.
ياخي ريحنا وريح نفسك.. سلم سلم حكم مدني .. تسلم إنت ونسلم نحنا
عاشت ثورة ديسمبر المجيدة ..عاش نضال الشعب السوداني.. عاشت وحدة قوى الثورة.. الدم قصاد الدم .. لا لحكم العسكر .. الثورة مستمرة والردة مستحيلة .. والمجد والخلود للشهداء ..الدولة مدنية وإن طال السفر.
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) ومليون تحية لتروس الشمال صمام أمان الثورة الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم.
قيادتنا العسكرية متى ستصوبون أسلحتكم نحو العدو لتحرير حلايب وشلاتين وأبورمادة المحتلة ؟
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمس

 

آراء