منظمة لا للإرهاب تدين بشده ارهاب الدولة الذى مارسه الفريق برهان في السودان وترفض مصادره حريه رئيس الوزراء الدكتور حمدوك!

 


 

 

ما زالت منظمة ( لا للارهاب الاوربية ) تتابع عن كثب مجريات الأحداث في السودان فهي تدين بشده ذللك الانقلاب المروع الذي رفضه الشعب السودانى عن بكره ابيه عندما خرج فى مليونات اذهلت قاده العالم الكبار امثال الرئيس بايدن رئيس الولايات المتحدة وبورس جنسون رئيس وزراء بريطانيا ورئيسة وزراء نيوزيلنده .
حاولت المنظمة الاتصال برئيس الوزراء الدكتور حمدوك واتصلت بأحد المقربين إليه فعلمت انه قد تم اختطافه في مبانى القيادة العامة في اليوم التالي حول لمنزل سابق لرئيس الوزراء تحت الاقامه الجبريه المنظمة تطالب بالحريه الفوريه لرئيس الوزراء والسماح له بالتحرك في حرية كامله بلا رقابه او حراسه باستثناء حراسته الشخصية وتمكينه من التواصل مع الاجهزة الاعلاميه الداخلية والخارجيه.
ما جرى مع رئيس الوزراء ارهاب دوله سياسى ونفسى ارهاب مرفوض جمله وتفصيلا .
لا يعنينا ما يزعمه قائد الجيش ما يهمنا التوقف عن ارهاب الشعب السودانى الحر الابى السلمى الديمقراطى وارهاب رئيس الوزراء رمز الدولة المدنيه.
لا للارهاب يسقط الارهاب حيثما كان واينما كان
وعاش نضال الشعب السودانى السلمى والديمقراطى .
ونحذر الفريق برهان من تهديد السلم والسلام العالمى والافريقى بانقلابات عسكرية تشهر السلاح في وجه المواطن السودانى الاعزل من اى سلاح سوى سلاح حب الوطن .
وللاوطان في دم كل حر
يد سلفت ودين مستحق .
الكاتب الصحفى
عثمان الطاهر المجمر طه
رئيس منظمة ( لا للارهاب الاوربية )
00447312679159

elmugamar11@hotmail.com
///////////////////

 

آراء