نادر العبيد ..احذروا من امثال هذا الدعي!!

 


 

د. ابوبكر يوسف
29 November, 2019

 


بتجرد

 

 

▪نبهتكم وحذرتكم من نادر العبيد بصفته مدير " زيرو فساد" والذي ظهر لنا "في المقدر" فجأة شاهرا سيف بلاغاته ضد رموز الفساد من رموز الحكم المباد، وعلى انه " ثورجي" ضد الانقاذ والكيزان والمؤتمرجية!!
▪ العجيب والذي يدعو للدهشة هذا الكم الهائل من بلاغات الفساد ضد رموز المؤتمر اللاوطني، حيث كنت بالصدفة قبل اعوام خلت في احد المحاكم ومن باب الفضول وبالصدفة المحضة حضرت محاكمته في احدي قاعات المحكمة حيث ادين وصدر ضده حكم بعشرة اعوام سجن!!
▪ما هالني حد الحنق ذاك الزخم الاعلامي والاضواء التي سلطت على هذا الدعي المدان باحكام في قضايا تمس الشرف، وتساءلت :من اين له كل هذه الجرأة ليظهر ويحدثنا عن المثل والاخلاق و يدعي انه ضد الفساد وهو من ادين وصدرت ضده احكام في جرائم مخلة بالشرف والامانة!!
▪لن اتطرق لقصة جوازه الدبلوماسي الذي صدر في عهد الكيزان المؤتمرجية ولا للاحكام التي صدرت بحقه والتي دون ادنى شك تجعل اي شخص اخر في مكانه يتوارى عن الانظار حيث ان حقيقته لا بد ان تظهر عاجلا ام اجلا، ولكن لما كانت هناك ايادي تحركه وتدفعه لفتح البلاغات وتمده باتهامات فطيرة لتحفظ النيابة في النهاية البلاغات لعدم كفاية الادلة حتى تضيع حقوق الشعب" شمار في مرقة" ويخرج اللصوص براءة كبراءة الذئب من دم ابن يعقوب وقانون الاجراءات ينص على عدم فتح اي قضية صدر فيها قرار كما علمت ذلك من اهل القانون!!
▪السؤال من اين لخريج سجون مثله كل هذه الاموال التي يصرف منها ذات اليمين وذات الشمال وببذخ من لا يخشى الفقر ويتحرك بسرعة نمر في كل اقسام الشرطة والنيابات. من وراء نادر العبيد الذي يعمل على افشال كل قضايا الفساد.. انه حقا مخطط كيزاني جهنمي والغريب اختيارهم لمدان بقضايا تمس الشرف والامانة وذلك حتى اذا كشف امره واعترف بمن يحركه تنكروا له ووصموه بأنه خريج سجون!!
▪انتبهوا لكل دسيس يعلو صوته بشكل مريب على انه من حراس الثورة او حامي حمى الاخلاق والفضيلة.. اكرر انتبهوا .. بس خلاص ، سلامتكم.

 

آراء