الأخبار واشنطن والخرطوم تسعيان لحل ودي لأزمة سد النهضة الإثيوبي اخر تحديث: 23 أكتوبر, 2020 5:24 مساءً شارك دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك اليوم الجمعة، إلى التوصل لحل ودي للخلاف بشأن سد النهضة. وقال حمدوك، عقب اتصال هاتفي مع ترامب إثر إعلان السودان وإسرائيل تطبيع العلاقات، إنه يريد التوصل إلى حل ودي. وأضاف ترامب الذي أجرى المكالمة أمام صحفيين في البيت الأبيض، أنه أبلغ مصر أيضا بضرورة التوصل لحل ودي بشأن الخلاف على السد. المصدر: رويترز شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي الدولة وأيديولوجيا المليشيات .. المالية حاكورة جبريل إبراهيم الاثيرة منبر الرأي “الحقيبة”: سُـؤالُ الإبْداعِ وَالخُلوْدِ .. بقلم: جمال محمد إبراهيم منبر الرأي تصفية سوق الخرطوم للأوراق المالية لمصلحة الاقتصاد الوطني .. بقلم: الهادي هباني منبر الرأي مشروع الجزيرة :الماضي الزاهر والحاضر البائس والمستقبل المجهول حلقة (1) .. بقلم: صلاح الباشا حميدتي تأسيس حزب أم تبني حزب .. بقلم: زين العابدين صالح عبد الرحمن