والي الجزيرة .. شركات الماجد (ضكر ولا إنتاية ) ؟!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب..لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.. تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب .. تموت الأسود في الغابات جوعاً ولحم الضأن تأكله الكلاب.. وذو جهل قد ينام على حرير وذو علم مفارشه التراب.. الدهر يومان ذا أمن وذا خطر.. والعيش عيشان ذا صفو وذا كدر أما ترى البحر تعلو فوقه جيف وتستقر بأقـصى قـاعه الدرر.. وفي السماء نجوم لا عداد لها وليس يكسف الا الشمس والقمر.. نعيب زماننا والعيب فينا.. وما لزمانا عيب سوانا..
وزير التخطيط و(الخراب) بحكومة ولاية الجزيرة (تسعة طويلة) بعد عودته من رحلة الإحتفال براس السنة في الأمارات مع الوالي الإنتهازي الإنقلابي العاقب وجيش جرار من الموظفين وصحفي أرزقي لم يقم بعقد مؤتمر ويدعوا له كل وسائل الإعلان وتنويرهم ولكنه اكتفى بالإجتماع الدوري للعاملين في الوزارة الخلاصة هاشتاق الزيارة درت (10) مليون دولار للولاية وستوظف لموارد الولاية وصيانة وتأهيل الطرق وشراء (10) عربات للنفايات من شركة دال يعني والسواقة بالخلاء واللف في (اليوتيرن) ونتذكر أغاني الزمن الجميل في سودان الأمن الأمان قبل أن يفسده الكيزان.. داو داو بي اللوري وسواقو عبدالحي مع التحية إلى الداعية عبدالحي تاجر الدين الهارب إلى تركيا ومعه خمسة مليون دولار إستلمها من الرئيس المخلوع البشير لقناة طيبة الفضائية والآن يتمتع بأموال الشعب السوداني وأخر ترطيبة مرتدي البرمودا والنظارات الشمسية والويكند weeken عطلة نهاية الأسبوع في خليج البوسفور.. لا لدنيا قد عملنا الباقي تمو.....
الوزير الهمام سلف قال.. مصممين على المضي قدماً في تصحيح المسار ومعالجة الأخطاء السابقة دون تهاون أو تساهل وأعلن ترحيبه وتقبله للنقد البناء والهادف للنهوض بالولاية وأن أبوابه مشرعة ومفتوحة لخدمة الجميع وتمليك المعلومة .. الأخطاء بالكوم ولكن لم تذكرها ولم يقم بعقد مؤتمر صحفي وتنوير الصحفيين عن الزيارة والرد على أسئلتهم ولكنه إكتفى بإرسال رسائل لبعض الصحفيين وأخر ما سمعناه أن شركات الماجد مقرها دولة الإمارات تريد تشييد منتجعات وابراج مطلة على النيل وتشييد المباني الحكومية البدلية يعني مدينة إدارية جديدة سوف تبعث تيم لدراسة الفكرة لا لا كبيرة كبيرة يا سلف مدينة إدارية إلا على (الورق) .. سنة سايقنا بالخلا ولافي بينا في ال(يوتيرن) التعاقد مع شركة عبدالعظيم عبدالمجيد للتجارة والإستثمار المجهولة الهوية وغيرها من الشركات الوهمية والسكن الراسي والمدن النموذجية والخطة الإسكانية المليارية وأراضي ود النور وأم سنط والمناقل والباقير وأخيراً مشروع دريم لاند سبق ان تناولت هذا الملف وتناوله غيري في عهد والي الجزيرة الراحل الفريق عبدالرحمن سر الختم رحمة الله علي.. كان وراء هذه الصفقة المفخخة السمسار (عصام الخواض ) الذي أختفى بعد ثورة ديسمبر المجيدة وظهر الآن على مسرح الجزيرة بعد أن أصبحت حكومة الولاية حاضنة للسماسرة والضباط الإداريين الفاسدين بقيادة اللاعب الجديد النبت الشيطاني الوالي (الدوبلير) الذين يديرون اللعب بمهارة في ظل اللادولة.
بعض المصادر تقول أن السمسار عصام الخواض اللاعب السابق في مسرح الدريم كان في القاهرة مع وزير مالية حكومة ولاية الجزيرة (فكي ج ) النسخة الثانية وحتى هذه اللحظة النتيجة إيجابية لصالح جيوب المتنفذين وسماسرة حكومة تسعة طويلة وصفرية لإنسان الجزيرة الغلبان المهروس المدروش فالمدارس تم بيعها وأيضاً بيوت الله عن طريق السماسرة بالتنسيق مع الوالي ومدير الإستثمار ووزير المالية أصبح تغيير الغرض وتخفيض الرسوم إلى 70% للسماسرة مثل ضربة الجزاء في لعبة كرة القدم و( أبو القاسم ) بين الطرفين واضحة .. وغداً سنجد المقابر تم بيعها بالمتر لأن إنسان الجزيرة الغلبان حكومة الإنقلابي العاقب هرسته وأكلته لحماً ورمته عظماً والدفن على حسابه.
السؤال المهم لوالي الجزيرة الهمام وثلاثي أضواء السكن الراسي واللاعب الجديد أمين عام الحكومة النبت الشيطاني ووزير المالية ( فكي ج) النسخة الثاني وبقية اللاعبين على أرض الجزيرة هل شركات الماجد ( ضكر ولا إنتاية ) هذه العبارة إستعرتها من الجنرال الإنقلابي (عبدالوهاب البرهان) في كلمته أمام الضباط في مهرجان الرماية بولاية النيل الأزرق.
نرفع القبعات للدكتور عمر محمد الفكي المرزوق محافظ مشروع الجزيرة والبروف صديق عبدالهادي رئيس مجلس إدارة مشروع الجزيرة وكل العاملين بالمشروع من أبناء الجزيرة الشرفاء بمناسبة التوقيع على عقودات مع عدد من الشركات التي تم اختيارها لتنفيذ (29) مشروعاً للطرق الزراعية بقرى المشروع والترتيبات لإفتتاح مصبغة الجلود بورش مارنجان الميكانيكية التابعة لإدارة مشروع الجزيرة وذلك في إطار الشراكة بين مشروع الجزيرة وجامعة الجزيرة... مبروك لأهل الجزيرة أبشروا المشروع (ضكر) ويقود ضكرانين .. هذا مع حبي وسلامي .
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (أسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
تحية خاصة للرمز الثوري (أيقونة أرض المحنة) المناضل القامة عبدالفتاح رمضان (الفرنساوي)
الحرية لتوباك والننه ومصعب الشريف وترهاقا والدكتورة زينب وبقية الثوار
مسارات الوسط .. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
والي الجزيرة العاقب وثلاثي أضواء السكن واللاعب الجديد أمين عام الحكومة واللاعب (الغير مرئي) invisible player لن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر ..
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

 

آراء