يا أهل مدني .. بعد مدرسة الشرقية الدور على البندر!!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
والي الجزيرة الإنقلابي الانتهازي إسماعيل عوض العاقب يجب أن تعلم أن مدرسة الشرقية الإبتدائية بنين وبنات جزء من ملامح مدينة ودمدني التاريخية والجغرافية وكانت مدارس نموذجية تخرج منهما أجيال وعلماء في شتى المجالات تم تأسيسهما منذ ١٩٥٣م وبعد إنقلاب الثلاثين من يونيو 1989م الذي قام به تنظيم الإخوان المسلمين في السودان أصبح إسم أحمد عبدالعزيز الإسم الجديد لمدرسة الشرقية للبنين ورابعة العدوية الإسم الجديد لمدرسة الشرقية للبنات وكانت هذه المدارس تخدم أحياء وسط المدينة والحى السوداني والقسم الأول وجزء من الدرجة وحى الموظفين الذى تم تخطيطه وأصبح امتداد للسوق والمدارس المذكورة جزء من منطقة السوق ونتفق تماما في ترحيلهما لموقع مناسب كان يتم تشييده بديل في الحى السوداني وتتولى الحكومة التشييد بالكامل قبل التجفيف ايفاءا بحق التعليم ويتم بعد ذلك بطرح موقعهما للبيع بالمزاد العلني بشفافية ليس كالقطعة ٥٥ مربع ٥٠ التي تقول بعض المصادر تم بيعها (غمتي ).. حتى لا نفقد نحن أهالي مدنى مواردنا الممثلة في الأرض لتذهب لحكومة الإنقلابيين لشراء أدوات القتل التي بيتم بها قتل أبنائنا الثوار والبقية لجيوب المنتفعين وسماسرة الأراضي. لسنا ضد تطوير مركز المدينة لكن يجب أن يكون التطوير منضبط ويراعى الجوانب الفنية والأدوات اللازمة التي تخدم الناس ومراعاة المواقف والخدمات العامة وليس اكتظاظ مباني دون مراعاة التخطيط السليم وتوفير الأدوات الأمنية المطلوبة.
طالعنا منشور متداول في مواقع التواصل الإجتماعي أن أمين عام الحكومة بولاية الجزيرة (اللاعب الجديد) مصطفي دفع الله يوجه بتجفيف مدرستي رابعة العدوية واحمد عبد العزيز الحكوميتان بعد نسبة نجاح ١٠٠% .. ما يحدث يؤكد على أن لا يمكن ترحيل المدرستين لمخطط مدنى الجديدة لان المدارس التي شيدت هناك من حق ملاك مدنى الجديدة والقديمة المدفوعة للقطع بمدني الجديدة شملت قيمة الخدمات بما فيها قيمة مباني المدارس لكي تكون قريبة من سكن الطلاب والطالبات وتوفر عليهم كثير من الوقت والمتاعب من المواصلات في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها البلاد والإنفلات الأمني غير المسبوق وأصبح الإختطاف والسرقة والقتل والإغتصاب في رابعة النهار ولا يمكن أن نفرط في أرواح فلذات أكبادنا في ظل اللادولة وأصبح (الداخل مفقود والخارج مفقود)...!!
ما يقوم به والي الجزيرة الإنقلابي واضح أنه ينفذ مخطط قيادات الحركة الإسلامية التي تدير الملعب من تركيا التي عادت إلى الواجهة بعد إنقلاب 25 أكتوير 2022م وأعادهم الجنرال الإنقلابي في كل مفاصل الدولة وأعاد لهم أموالهم وممتلكاتهم التي سرقوها من الشعب السوداني المظلوم والأن يريدون إدراج نظام تعليمي ديني جديد في مناطق بعيدة عن وسط المدينة لخلق ثقافة جديدة في أذهان الجيل الحالي تتمحور حول طاعة قيادة هذا التنظيم المحظور عالمياً والمصنف على قائمة الإرهاب حتى التضحية بحياتهم ..على قول شيخ علي عثمان المجكك في كوبر وأختتم بمقولته الشهيرة shoot to kill.
يا اهل مدني أغيثوا أغيثو أغيثوا مدينتكم ولنخرج جميعنا زرافات ووحداناً رجالاً ونساءً شيباً وشباناً ونعتصم بمباني الامانة العامة للحكومة أجدادكم وأباءكم وأمهاتكم الذين في القبور لن يرضوا عنكم وأنتم تلزمون الصمت لابد من وقفة قوية جدا أمام هذا التمدد الآثم والتعدي علي المدارس وغداً سيتم التعدي على ساحات القسم الأول وميدان بانت العريق وساحات القسم الأول ومدرسة البندر وحمامات السوق ستؤكل كما أُكل الثور الأبيض من أجل ايجاد ايرادات للمدينة نكرر اغيثوا وهذا أو الطوفان.
يا والي الجزيرة ألن يفتح ألله عليك بفكرة لإيجاد ايرادات للولاية غير بيع الأراضي المشيدة بمنتهي البساطة ممكن أي شخص يقوم بهذا العمل أبحث لك عن روافد للإيرادات تستر بها حالك وحال السلطة الإنقلابية التي اختارتك لتكون مندوب مبيعات خاص بأراضي الولاية وليس والياً وما تقوم به يدل على ذلك.
أخر الكلم مدارس أرض الجزيرة للتعليم ولن تكن قواعد للإسلاميين والإرهابيين والدواعش والمليشيات المسلحة .. نكرر للمرة الثالثة أرجع البصر كرتين أراضي الجزيرة خط أحمر أترك هذا الملف نهائياً وإذا استمريت في تنفيذ ما يطلبه الإنقلابيين حتماً ستندم إنتهى.
اللهم فتحاً على شعبنا المظلوم المكلوم وفرجاً لأسرانا اعتقال الثوار من أجهزة الانقلابيين الأمنية لن يخيفهم ويؤكد على أن الانقلابيين مرعوبين وخائفين بمبان رصاص لن يوقف المد الثوري الجدول شغال والحصة نضال إنتهى.
سلم .. سلم.. حكم مدني
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
الحرية لتوباك والننه وبقية الثوار الديسمبريون.. توباك ما قاتل والننه مناضل والي الجزيرة العاقب وثلاثي أضواء السكن الرأسي و(اللاعب الجديد) لن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر إتحاد كيانات الوسط.. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟ لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

 

آراء