ما زال نخل الشمال بإسقا اخر تحديث: 6 سبتمبر, 2025 8:57 مساءً شارك ما زال نخل الشمال بإسقا. وتبلدي كردفان يرمز للشموخ والكبرياء. بل ما تزال كاودا عاصمة للصمود. وما تزال جبال شرقنا لغزا أمام الغزاة. وما يزال قطن الجزيرة أكثر بياضا من الحليب. بل ما زالت دارفور عصية على الموت بالقصف أو الراجمات !! شارك هذا المقال Email Copy Link Print مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن منبر الرأي الأحداث في جنوب السودان… صورة عن قرب !! .. بقلم: حسن بركية/الخرطوم منشورات غير مصنفة هل يحق لوزير المالية إنتهاك حرمة القانون وإمتهان الصحافة؟!!. بقلم: ابوبكر يوسف إبراهيم الذي يري بورتسودان اليوم وهي تحتفل بالذكرى ٦٩ لتأسيس الجيش لابد أن يصاب بالذهول .. بقلم: حمدالنيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي اجتماعيات رابطة دارفور بمقاطعة ويلز البريطانية تنعي الفقيد الجليل: عبد اللطيف كمرات منبر الرأي على حافة الظلام – قصة قصيرة .. بقلم: د. أمل الكردفاني