الأخبار والي الخرطوم يعفي مدير عام هيئة المياه اخر تحديث: 12 نوفمبر, 2020 6:02 مساءً شارك (سونا)- أصدر والي الخرطوم الاستاذ أيمن خالد نمر قرارا باعفاء المهندس أنور السادات الحاج محمد من منصب مدير عام هيئة مياه ولاية الخرطوم. كما اصدر والي الخرطوم قرارا بتعيين المهندس مأمون عوض حسن صديق مديراً عاماً لهيئة مياه ولاية الخرطوم. شارك هذا المقال Email Copy Link Print لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الرديجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. مصدرُك الموثوق للأخبار والتحليلات والآراء الدقيقة!نقدّم تغطية دقيقة ومتوازنة، إلى جانب تحليلات معمّقة وآراء متنوعة تساعدك على فهم ما وراء الخبر. تابع آخر المستجدات والرؤى أولًا بأول. 3.5KLike140Follow5.5KFollow يتصفح زوارنا الآن المواطن مابين مواجهة الجوع أو حمل السلاح والنهب والفساد بيانات اختفاء الأستاذ المحامي/ عبد العزيز التوم!… منبر الرأي اقليم دارفور في الفكر السياسي السوداني (1/13) .. بقلم: محمد صالح عبد الله يس منبر الرأي محمد الواثق وهجاء المدن السودانية الأخبار بعد مرور (٢١) يومًا على اعتقالها… تجديد حبس إيمان ميرغني (7) أيام دون توجيه أي تهمة