اتوقع ان يهرب فولكر من مهمته الاممية مثلما هرب حمدوك من تكليفه كرئيس للوزراء !!.. بقلم: حمدالنيل فضل المولى عبد الرحمن قرشي


أن البحث عن ابرة في كومة قش اهون من الحوار بين أبناء السودان هذا الحوار الذي يكون دائما طريقه مسدود لأن أطرافه كل منهم متمسك بقناعاته ولن يتنازل حتي ولو النذر اليسير منها إضافة إلي الطمع والشره والكل يريد أن يخرج بأكبر غنيمة من السوق السياسي الفالت ولا يهم بعد ذلك حتي ولو اتي الطوفان !!..
فإن كان أهل البلاد عندهم من العناد وقوة الرأس وعدم الإحساس بحيث لا يدركون واقعهم الأليم والخطر الماثل أمامهم فأذن معرفتهم بتربص الخارج أما معدومة أو متغافل عنها بمساعدة بعض أبناء الوطن الذين باعوا أنفسهم للشيطان من أجل مغنم دنيوي زائل !!..
وهذه الطغمة العسكرية الجاثمة الان علي صدر البلاد تخنق الجميع وتمنع عنهم الماء والهواء وتستحوذ علي كل الخيرات والبركات وتوزع ما يحلو لها علي السادة في دول الإقليم والشعب يئن تحت وطأة العوز والفاقة والعسكر كالعادة بلا احساس وشهيتهم مفتوحة علي مصراعيها للقتل من غير شفقة أو رحمة !!..
هؤلاء العسكر يريدون أن يحكموا ويتحكموا ويريدون موالين لهم باي ثمن وقد اخترقوا بعض قيادات الطرق الصوفية والإدارة الأهلية والفلول وأحزاب الفكة والشخصيات الباهتة ولذا فإن الحوار معهم مضيعة للوقت والأجدر اقتلاعهم اقتلاعا وإرسالهم الي ثكناتهم ليتفرغوا لمهمتهم الكبيرة في حفظ الأمن والدستور .
ستظل الثورة مشتعلة ولن ينخدع الشباب بالاعيب العسكر ومن لف لفهم من الأحزاب المهترئة والحركات المسلحة الباحثة فقط عن ملذاتها وعن الكراسي الوثيرة.
نقول البرهان وحميدتي نموزج السيسي لن يطبق في ارض السمر والانتخابات التي تنادون بها انتم اخر من يتكلم عنها لأن تربيتكم الشمولية الفظة لا تتفق مع حرية وكرامة الإنسان ولا مع الديمقراطية فأنتم فقط تفهمون في الحرب وجلب الغنائم والاسلاب ومراكمة المصائب علي بني البشر !!..

حمدالنيل فضل المولى عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم .

ghamedalneil@gmail.com


أعجبك المقال؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

0 تعليقات