مسرحية إثيوبيا .. خوفاً من الطوفان !!

 


 

نجيب عبدالرحيم
28 يونيو, 2022

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
قبل إنطلاقة مليونية 30 يونيو بدأت أركان الإنقلابيين تتصدع نائب الرئيس الإنقلابي حميدتي شد الرحال بقواته إلى إقليم دارفور ياسر العطا في ارض الكنانة منذ فترة كباشي سمعنا أنه في ارض الحرمين لأداء فريضة الحج برفقة والدته ورئيس المجلس الإنقلابي لا حس ولا خبر وأبوهاجة لا جديد لدية والجداد المفسبك والمغرد نشط في بث الشائعات ونشر المعلومات والأخبار الكاذبة ا وحملة المباخر والعطالة والمرافيد الإسطراطيجيين من المحيطين بالإنقلابيين والداعمين لهم يقومون بنشر الأكاذيب والأخبار المفبركة في القنوات الفضائية.
الإنقلابيون الطغاة الظالمين لجنة المخلوع الأمنية استنفذوا كل الأوراق شراء ذمم فرق تسد قمع إعتقال إغتصاب سرقة قتل بجميع أنواع الأسلحة الفتاكة والآن مزنوقين والحراك مستمر من الثوار دون توقف وآلتهم العسكرية لم تتوقف من حصد أرواح الثوار الذين يواجهون الرصاص بصدور عارية وهذا الصمود والعزيمة والإرادة القوية أقلقت مضاجعهم وزلزلت الأرض تحت أقدامهم وجعلتهم متوجسين خائفين مرعوبين من المصير المحتوم لأن الظلم ما هو إلا وبال نهايته هلاك وكم من الطغاة تم إغتيالهم ولكن الإنقلابيين لم يتعظون ولا يتعلمون ولا يتذكرون إلا حينما تقع الكارثة حينها.
برامجهم أصبحت معروفة ومكشوفة للشعب السوداني .. قطع الإنترنت قفل الطرق والكباري بالحاويات أعلان يوم المليونية إجازة تجييش (حركات الكفاح المصلح ) التي أصبحت ا في ركن الإنقلابيين إضافة إلى زواحف المؤتمر اللاوطني لقمع المتظاهرين نعلم ذلك جيداً ولكنه لن يخيفنا بل يزيدنا عزما واصرارا على مقاومتكم وإقتلاعكم مثل كبيركم المخلوع والقضاء عليكم.
الملفات المفبركة التي ينشرها جدادكم والصور التي شاهدناها في وسائل الإعلام أن الجيش الإثيوبي أعدم سبعة جنود سودانيون ومواطن كانوا أسرى لديهم ومن ثم عرضهم على مواطنيهم .. نترحم على جنودنا البواسل شهداء الواجب ونسأل الله أن يسكنهم عالي الجنان .. المريب في الأمر أن الصورة لم توضح شكل المواطنين الذين يقفون أمام جثث الجنود هل هم إثيوبيين أم سودانيين وإذا كان الجنود أسرى لديهم لماذا تم قتلهم في هذا التوقيت وهم بزيهم العسكري وعرضهم على المواطنين الذين لم تكتمل صورتهم والقتلى لم يذكر الناطق الرسمي بإسم الجيش عن أسمائهم والرتب وتاريخ الأسر وغيرها من التفاصيل ؟
أشك أن الجيش الإثيوبي المهني الذي لم يكن بين أفراده (ضباط خلا ) يقوم بهذه الطريقة التي تتنافى مع كل قوانين وأعراف الحرب والقانون الدولي الإنساني .. سمعنا من بعض المصادر التي تقيم في الشرق أن المليشيات الإثيوبية الشهيرة ب(الشفتة) هي التي قامت بهذه العمل المشين والسلطة الإنقلابية تريد أن تستغله بتحشيد ما يسمى بالتيار الاسلامي العريض وإعلان الجهاد والتخندق مع القوات المسلحة وفي نفس الوقت أبورماد وحلايب وشلاتين محتلة من الفراعنة وهم أخر إندياح مع المصريين ولم تفتحوا معهم هذا الملف إطلاقاً كأن هذه الأراضي غير سودانية والأن الخارجية تسحب السفير السوداني من اثيوبيا وتستدعي السفير الاثيوبي بالخرطوم مسرحية مكشوفة ومعروفة ولن تنطلي أكاذيبكم وخيانة العهود والمواثيق على الشعب السوداني من جديد ولا تخفى حتى عند طلبة المدارس.. أكربوا قاشكم 30 يونيو الزلزال الديسمبري .
لا لحكم العسكر الجدول شغال والثورة مستمرة والردة مستحيلة والدم قصاد الدم المجد والخلود للشهداء.
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
الحرية لتوباك والننه وبقية الثوار الديسمبريون.
والي الجزيرة ورهطه لن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

//////////////////////////

 

آراء