هالو مستر بايدن ، أما كفاك شرا وعدوانا علي المستضعفين في الأرض

 


 

 

هالو مستر بايدن ، أما كفاك شرا وعدوانا علي المستضعفين في الأرض ، أما آن لك أن تتوب وتقلع عن المعاصي والذنوب ، إلي متي ، الي متي ؟!

يابايدن ساعدت بكل صلف وجبروت العدوان علي غزة واعلنت صهيونيتك علي الملأ ومعك بلينكن الذي بدأ وكأنه وزير لخارجية الصهاينة أكثر من كونه زعيماً لدبلوماسية امريكا وانتما تعرفان إن بلدكما هو قارة من علاماته التنوع والانصهار تحت مظلة القانون رغم تباين الأعراق والأجناس ولكما ديمقراطية متوارثة من الآباء المؤسسين ممنوع الإخلال بها ولابد من العض عليها بالنواجذ وهذا التراث وضعكم في المقدمة وبقية العالم يلهث من وراءكم عله ينال من هذا التقدم الهائل في كافة المجالات الذي انتم فيها !!..
وجاء بايدن وبدأ بالهروب من أفغانستان تصحبه فضيحة مدوية وفي حرب أوكرانيا لم يكن بايدن حصيفا وخدع الجميع بما في ذلك مقطورته أوروبا العجوز وبلع زيلينيسكي الغلبان الطعم وصارت بلاده الدرة الثمينة بقايا حطام وفي غزة شربت إسرائيل من الحنظل مما لم تتجرعه من قبل وهذا الانكسار الصهيوني يعد هزيمة لبايدن شخصيا وقد وقف معهم بكل إمكانيات الولايات المتحدة الأمريكية !!..
وبايدن في بلادنا الحبيبة هو سبب كل المصائب ومازال يسعي لجر وطننا الحبيب لمصيدة التطبيع !!..
أرجو أن يدرك الجميع أن بايدن هو خادم مطيع للصهيونية التي سعت وستسعي أكثر لقهر الشعوب حتي تكوش علي كل شيء ولكن هيهات مع المقاومة ومع اشاوس كتائب القسام !!..

حمدالنيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي
معلم مخضرم بمصر .

ghamedalneil@gmail.com

 

آراء