أيام السودان القادمات حبلى بالأحداث

 


 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
حسب كلام أمانى الطويل مدير مركز ألأهرام للدراسات الاستراتيجية ورئيس تحرير جريده الأهرام أن خروج البرهان تم وفقا لترتيبات وتفاهمات أقليميه ودوليه للتوقيع على أتفاق سلام وتصريحاتهما لها وزن كبير لمعلوماتهما ألأستخباراتيه و لعلاقتهما بصانع القرار فى مصر .
ولكن هناك أحتمالين وهو (البرهان) شخص مطبوع بالكذب والخداع والمراوغه الكيزانى فبعد ان خرج ووصل بورتسودان معقل الكيزان بدا (ينفخ) بأن الجيش منتصر على المتمردين وسيقطع رأسه قريبا . ويقوم بتجييش القبائل والفلول لدخول الخرطوم وتنظيفها من المتمردين ولن يفكروا فى ذلك لأنهم قوم يحبون الحياه ويكرهون الموت.
أو تشكيل حكومه تصريف أعمال مقرها بورتسودان وأعلانها عاصمه (البلاد الجديده) وأداره البلاد من هناك وشن معركه (التحرير الكاذبه).a ويعلن الدعم السريع حكومته وعاصمتها ( أمدرمان) ويعلن تنظيم وحركه مسلحه أخرى حكومه أخري وكل يدعى الشرعيه على غرار ليبيا وعندها يكون الشعب السودانى موعود بليل بهيم طويل قد يستمر لعقد من الزمان وبهذا يبدا تشقق وتصدع البلاد .
من جانبى أتمنى ان يكون ذلك (جعجعه) أمام جنده وعسكره وقواعده ومنظريه من الفلول ولكنه سيوقع على أتفاق سلام فى جده ويمنح اللجوء السياسى هناك ويقضى بقيه حياته كأيدى أمين كل ألأحتمالات وارده وألأيام وألأسابيع القادمه حبلى بالمفاجآت.

aandsinvalidcoach@hotmail.com
////////////////////

 

آراء