إستقال مال إستقال الجدول شغال والبمبان والرصاص بين النضوب والإستنزاف!!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
بعد إنقلاب برهان حميدتي والكفاح (المصلح ) لوردات الحروب يوم 25 أكتوبر الكيمان اتفرزت من غرف (حاضنة الموز) حاطب الليل برعاية وحماية لجنة المخلوع الأمنية جمعت الفلول والمرتزقة ونظار الإدارات الأهلية التي اصبحت (خارج كبسولة الزمن) وأطفال الخلاوي والمرافيد والعطالة الاستراتيجيين أما الدولة العميقة عبارة مستهلكة يرددها القادة العسكريين الإنقلابيين لجنة المخلوع الأمنية منذ بداية الثورة للانقلاب على السلطة المدنية الآن أصبحت شيء من الماضي.. المشهد الآن بداية تشكيل دولة جديدة من كتاب حاضنة الموز الجزء الثاني من كتاب الإنقاذ الذي يحتوي على شمولية الدولة وبقاء العسكر في السلطة حتى أخر يوم في البسيطة وتصريحات قائد الإنقلابيين لن يسلم السلطة إلا لحكومة يتوافق عليها الجميع وغير ذلك لن يسلم السلطة إلا لحكومة منتخبة .. يا عمك هذا العنوان تجاوزته المرحلة وخارج صندوق الديسمبريون .. كيف أعاودك وأثر فأسك لن يمحوه غبار الزمن .. لا تفاوض، لا مساومة، لا شراكة والثورة مستمرة.
نريد أن نوضح لجنودنا البواسل في القوات المسلحة أنتم تاج على رؤوسنا لا تنساقوا وراء ما يقوله قائد الجيش في المناسبات خلال مخاطبة الضباط والجنود إن الشعب لا يحترم جيشه وذلك للوقيعة بين الجيش والشعب وهنا نقول لكم المقصود بكلمة العسكر هنا ليس الجيش وإنما القادة العسكريين الإنقلابيين لجنة الرئيس المخلوع الأمنية وليس الجيش لأنهم نكثوا عهدهم الذي عاهدوا الشعب عليه بتسليم السلطة للمدنيين حسب الوثيقة الدستورية ولكنهم إنقلبوا على السلطة الشرعية وتبريرهم للانقلاب تصحيح المسار الشعار الذي يرفعه قائد الإنقلاب البرهان هو عودة النظام المباد كيزان مؤتمر وطني وشعبي وأرزقية وتجار دين وغيرهم من المنتفعين ركابين سرجين وهم كثر في النهاية عاد بعد تشفير لجنة إزالة التمكين التي جعلت الفلول سكارى بدون خمر والآن يعودون عبر لجنة التمكين النسخة الكيزانية الثانية وعادات إليهم الأموال التي سرقوها ومع الإعتذار وباقة ورد وعاد التهليل والتكبير وسيشارك المتأسلمين في السلطة التي يتحكم فيها الإنقلابيين والآن مجلس السيادة تم إختياره بعناية من قبل الإنقلابيين ومعهم لوردات الحروب أعداء الثورة والثوار وإنسان دارفور وهم عبارة عن موظفين يقومون بوضع المساحيق والكريمات لتجميل وجهها القبيح.
مليونية 26 فبراير تحت شعار (نحن معاكم) التي شارك فيها الآباء والأمهات رسالة قوية إلى الانقلابين وابواقهم الذين يقومون بالتضليل ونشر الإشاعات والأخبار المفبركة ووصف الثوار بالمحرضين والمخربين والأغلبية الصامتة والناطقة وغيرها من الطلس.. تؤكد على أن الثورة ثورة وعي وتسير في الطريق الصحيح ولن تتوقف حتى إسقاط الإنقلاب والعودة إلى الدولة المدنية التي ضحى من أجلها خيرة شباب الوطن ذكوراً وإناثا والثورة مستمرة واليوم مليونية 28 فبراير ودخول الثوار القصر رغم العنف المفرط من قبل أجهزة الإنقلابيين الأمنية وسقوط شهيد بمدينة أمدرمان بمثابة الخطوة التصحيحية الأولى والخطوة الأخيرة تشكيل الحكومة المدنية بمعزل عن القيادة العسكرية الإنقلابية لجنة المخلوع ومهما حدث وسيحدث لن نعود إلى أفكار المتاسلمين المحنطة التي تريد إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لا تنسوا شعار الثوار الديسمبريون في مليونية 28 فبراير .. إستقال ما استقال الجدول شغال يعني الثوار شغالين مليونية تلو الأخرى سياسة النفس الطويل والبمبان والرصاص بين النضوب والإستنزاف وحتماً ستكونوا عاجزين عن توفير أدوات القمع وتوفير رواتب جنودكم من قوات تظامية وشرطة وإحتايطي مركزي وجنجويد( كفاح مصلح) وأمنجية وبلطجية ورباطة ومرافيد وعطالة إستراتيجيين إضافة إلى رواتب موظفين المجلس الانقلابي وبعد ذلك حتما ستسلمون الحكم.
ياخي ريحنا وريح نفسك.. سلم سلم حكم مدني .. تسلم إنت ونسلم نحنا
عاشت ثورة ديسمبر المجيدة ..عاش نضال الشعب السوداني.. عاشت وحدة قوى الثورة.. الدم قصاد الدم .. لا لحكم العسكر .. الثورة مستمرة والردة مستحيلة .. والمجد والخلود للشهداء ..الدولة مدنية وإن طال السفر.
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) ومليون تحية لتروس الشمال صمام أمان الثورة الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم.
قيادتنا العسكرية متى ستصوبون أسلحتكم نحو العدو لتحرير حلايب وشلاتين وأبورمادة المحتلة ؟
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

 

آراء