اكتمال بعثة المريخ السوداني في معسكر الإسماعيلية

 


 

 

كووورة
وصلت الأحد إلى القاهرة، الدفعة الثانية وقوامها 15 لاعبا، لفريق المريخ السوداني للانضمام إلى معسكر الفريق الإعدادي بمدينة الإسماعيلية.
ورافق الدفعة الثانية المدرب العام للفريق إبراهومة ومساعده فيصل العجب، وكان في الاستقبال مسؤول العلاقات العامة خالد عزيز وحاتم محمد أحمد مدير الكرة وعبد الرحيم الشفيع عضو القطاع الرياضي.
وكان كمبال عبد الله مقرر القطاع الرياضي بنادي المريخ أكد سابقا أن عقد البعثة بمعسكر الإسماعيلية سيكتمل يوم الأحد، بوصول الدفعة الثانية في مقدمتها إبراهومة المدرب العام رفقة بقية اللاعبين.
وأضاف كمبال أن ظروف حجز التذاكر تسبب في وصول البعثة على دفعتين، واجتهدنا كثيرا في وصولها كمجموعة واحدة.
وزاد مقرر القطاع الرياضي بأن وجود المهندس عمر النمير رئيس المريخ في العاصمة المصرية أسهم في تذليل عقبة دخول البعثة لمصر وعكس اهتمام الرئيس بالفريق.
واختتم: "المرحلة المقبلة ستشهد إنجاز عدد من الملفات المهمة في مقدمتها اكتمال منظومة الجهاز الفني وعلى مستوى المعسكر الحالي سيشهد إخضاع كل اللاعبين لكشف طبي شامل وكل ذلك في إطار التأسيس لمعسكر إعدادي نموذجي ومثالي".

ثنائي مصري ينضم لجهاز المريخ السوداني
أكمل المريخ السوداني، اليوم الأحد، اتفاقه مع مدرب الأحمال المصري الدكتور أحمد عبد اللطيف ومواطنه مدرب الحراس إسلام يوسف حيث وقع الثنائي على عقد لمدة 6 أشهر لكل منها.
ووصلت اليوم الأحد إلى القاهرة، الدفعة الثانية من بعثة المريخ وقوامها 15 لاعبا، للانضمام إلى معسكر الفريق الإعدادي بمدينة الإسماعيلية.
ورافق الدفعة الثانية المدرب العام للفريق إبراهومة ومساعده فيصل العجب، وكان في الاستقبال مسؤول العلاقات العامة خالد عزيز وحاتم محمد أحمد مدير الكرة وعبد الرحيم الشفيع عضو القطاع الرياضي.
وباتت الأمور غامضة في نادي المريخ حيث تبحث إدارة النادي الأحمر عن دوري يوفر الاستضافة الكاملة للفريق من حيث الإقامة والتنقل، ويبدو الدوري الليبي هو الأقرب.
وأعلن أسامة عطا المنان نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، تلقي الاتحاد السوداني 5 موافقات من اتحادات أفريقية مختلفة لمشاركة الفرق السودانية في دورياتها عقب وقف النشاط الرياضي بالسودان.
وتلقى الاتحاد السوداني موافقات من 5 اتحادات من ليبيا وغانا وتنزانيا وكينيا وأوغندا، ومن المنتظر توزيع أكبر عدد من الأندية على هذه الدوريات.

 

آراء