الفاسدون أعضاء لجنة إزالة التمكين!!

 


 

 

tahamadther@gmail.com

(0)
لا شيء بالسودان.يحدث مصادفة أو يقع فجأة. دون أن يكون وراءه مقاصد وأهداف.سواء كانت حميدة او خبيثة.وذلك يتوقف حسب الجهة او الجهات التى تقف من وراءه.
(1)
.وبالامس القريب لنا بالمضحكات.ولكنه ضحك كالبكاء.فقد ورد بالصحف هروب أحد المشاركين فى المحاولة الإنقلابية الاخيرة.بتاريخ21/9/2021(اذا تأكد بالفعل أنه كانت هناك محاولة انقلابية.) ومن قبل هرب أو تم تهريب شخصيات نافذة فى حزب المؤتمر الوطني البائد مطلوبه للعدالة.وذلك عبر مطار الخرطوم.الذى أصبح مطار لتهريب الذهب والكيزان والمتكوزنين.!!وحدث ذلك دون أن تكتشف الأجهزة الأمنية العاملة بالمطار ذلك الهروب الكبير.
(2)
.وبالامس ايضا.وفى ذات المطار.تم منع الاستاذ صلاح مناع.عضو لجنة إزالة التمكين واسترداد الأموال العامة.من السفر.والذى أراد السفر الى قاهرة المعز. وبطريقة شرعية.وعبر وثائق ثبوتية صحيحة وغير مزورة.ولما سأل عن سبب المنع.قالوا ان اسمه واخرين من المسؤولين بالحكومة التنفيذية.وغالبيتهم من أعضاء لجنة إزالة التمكين واسترداد الأموال العامة.بالاضافة الى عضو مجلس السيادة محمد سليمان الفكى.ممنعون من السفر.
(3)
.والسؤال هنا.من هى الجهة التى اصدرت قرار المنع ذلك؟هذا اذا علمنا أن جهاز المخابرات العامة.نفى أن يكون هذا المنع من اختصاصته أو صلاحياته.وحتى اللحظة. لم تقم أى جهة أمنية أخرى.وتخرج وتعلن انها من اصدرت قرار منع السفر.اذا هناك جهة ما .هبطت من كوكب اخر!!.مثلما كان يحدث فى الاحتجاجات والتظاهرات.وعند تفريغ المحتجين والمتظاهرين.ومقتل أشخاص من بينهم.فتخرج الجهات الأمنية.وتقول أن هناك طرف ثالث(مندس) دخل بين المحتجين ومارس القتل.وبذات النهج.يبدو أن هناك طرف ما(حاول يخفى نفسه)عند إصداره قرار المنع.ولكن هل يخفى القمر فى سمائه؟طبعا لا(عرفناهو عرفناهو)!!.
(4)
واذا اردت ان تعرف من أصدر قرار المنع.فعليك ان تربط قرار المنع .بماجرى بعد المحاولة الإنقلابية.وبعد تغريدة عضو مجلس السيادة.الاستاذ محمد سليمان الفكى.وبعد حالة الغضب التى اعترت السيد رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان.ليس بسبب المحاولة الانقلابية!!ولكن.بسبب تغريدة الفكى؟؟.كل ذلك وغيره.يجعلك وبكل سهولة ويسر.معرفة من بيده اصدار قرارات منع السفر.!اكيد(عرفتهو)
(5)
.ولكن دعك من كل هذا وأسأل
من المستفيد.وما الهدف من هذه الممارسة الشائنة الشائهة؟والاجابة.انكم تعرفون المستفيد.والهدف تلطيخ
صورة وسمعة أعضاء لجنة إزالة التمكين.وعضو مجلس السيادة الفكى..وبث رسائل ملغومة للرأى العام.بان اولئك المغضوب عليهم من قبل المكون العسكرى .أى اعضاء إزالة التمكين.تدور حولهم شبهات.وانهم فاسدون.لذلك يجب حل اللجنة.وتقديم أعضائها للمحاكمة.او هكذا يتوهم المكون العسكري.
(6)
أنه المكر السيىء.و لا يحيق المكر السيىء إلا بأهله.ومازال الكيد الرخيص.للجنة إزالة التمكين وتفكيف نظام الثلاثين من يونيو.تتواصل حلقاته وكل يوم سترون العجب العجاب.الذى يحاك ضد اللجنة.اللهم كل من اراد بلجنة التفكيك.شرا.أجعل كيده في نحره.وتدبيره فى تدميره....
/////////////////////////

 

آراء