الكيزان يضعون آخر مسمار في نعش المروءة السودانية

 


 

اوهاج صالح
16 December, 2022

 

كما تعلمون انني كتبت كثيرا عن الأخوان المسلمين، اقصد اخوان الشياطين، اخوان ماسون، ومشتقاتهم الكيزان ودواعش وخلافه. والأخوان المسلمين من عظم شرورهم على الإسلام والمسلمين، قال عنهم المرحوم ، العلامة محمد متولي الشعراوي، طيب الله ثراه " لولا الإخوان المسلمين لأصبح جميع المسليمن اخوانا". وقد كتبت عنهم في مقالات متنوعة، وهجوتهم في عدة قصائد. وآخر مقال كتبته عنهم قبل اسبوع بعنوان " نظام الكيزان وتابعه النظام الإنقلابي الحالي هم المتسببون الأساسيون في جريمة ابادة اسرة بري". ونشر هذا المقال في كل من سودانايل، وسودانيز اونلاين، والراكوبة. واليوم في هذا المقال اضع بين ايديكم تعميم صادر من جهة رسمية ومن المحتمل ان تكون وزارة التربية والتعليم، لأنه موجه الى أولياء الأمور ومديري المدارس الإبتدائية والمتوسطة والثانوية، يحث من خلاله الجميع الى تنبيه الطلاب وأولياء امورهم الى مراعاة النقاط الثلاثة عشر التالية الواردة في التعميم. ونسبة لأن هذا التعميم قد اوجز لنا الحال التي اوصلنا اليها هؤلاء العفاريت، لذلك اترككم مع هذا التعميم الذي وضع الحروف في جرائم الكيزان التي اصابت المروءة السودانية في مقتل، والى التعميم:
السادة اولياء الامور ومديرى المدارس الإبتدائية والمتوسطة والثانوية .. يرجى تنبيه الطلاب واولياء الامور لهذه المعلومات
"""""""""""""""
1/ عدم الوقوف نهائياً مع أى أحد غريب في الشارع بحجة انه يستفسر عن عنوان .
2/ عدم تناول العصائر والمياه المعدنية المفتوحة وشرائها من أماكن معروفة .
3/ عدم استخدام مناديل جيب من شخص غير معروف .
4/ عدم مساعدة أى شخص لا تعرفه حتى لو كان أعمى أو أعرج أو مشلول، ودع الأمر لمن هم أكبر منك سناً .
5/ عدم مساعدة أى شخص معاق غير معروف للدخول للحمامات العامة أو حتى حمامات المساجد.
6/ عدم تناول عصائر العلب الكرتون لأنها تحقن بسرنجة مخدر رغم عدم فتحها، ويجب شرائها من أماكن معروفة وليس من الباعة جائلين .
7/ عدم اللعب نهائياً مع أغراب بعد المدرسة أو الدروس .
8/ عدم نزول الطفل أصغر من عشر سنوات لوحده من المنزل لاماكن بعيده.
9/ عدم ركوب الأطفال والبنات من الإبتدائي والمتوسط مع سائق وبجواره أحد من أصدقائه ....( نهائياً ).
10/ إذا كان طفلك أقل من عشر سنوات وبمصاحبتك في فرح أو في مول أو في السوق أو في حديقة عامة لا تدعه يغيب عن نظرك لثواني .
11/ لو وانت ماشي ووجدت طفل نائم في الكرسي الخلفي للباص او لسيارة اجرة وقف الباص او السيارة حتى لو كان الطفل ابن صاحب الباص حتى يثبت أنه إبنه.
12/ على مديري المدارس توجيه كلمة في طابور الصباح عن خطف الأطفال وتحذير الأطفال .
13/ يتم خطف بنات المتوسط والثانوى عن طريق شاب معسول اللسان يوقع البنت في حبه ويرغب في مقابلتها بعيد عن من يعرفوها او خطف اولاد الابتدائي عن طريق بنت معسولة اللسان او المظهر وهذه طريقة تستخدمها شبكة مافيا و فيها تجارة الأعضاء البشرية .
☝🏻على جميع أولياء الأمور توضيح وتفهيم أولادهم بتلك المعلومات وتحذيرهم

************** نهاية التعميم**************
تصوروا معي يا سادة يا كرام الى اي حضيض اوصلنا اليه هؤلاء الشرذمة الفاسقة الباغية. فبعد ان كان الشعب السوداني عبارة عن ملائكة تمشي على الأرض وتهب لمساعدة الضعفاء والمساكين والمعاقين وطالبي يد العون، وتقديم العطايا للقريب والبعيد، ويتقاسم فيه الطلبة الموسرين طعامهم وشرابهم مع زملائهم المعسرين. الآن، وبسبب مشروع الكيزان التدميري، سوف نصبح عفاريت من الجن، لا نخوة ولا شهامة ولا مروءة، ولا حتى رجولة. وسوف نصبح خالي الوفاض من أي خصلة حميدة يتصفه البشر الأسوياء. فقد قتلوا فينا اجمل الأشياء التي كانت تميزنا عن سائر البشر. وعن قريب سوف نكون اشبه بالحيوانات المفترسة في الغاب يأكل قوينا ضعيفنا، ولا يجد الضعيف من يغيثه من بغي القوي.
انا اجزم ان مشروع اخوان الشياطين لا يمكن ابدا ان يكون نتاج فكر بشري. والدليل ان هذا النظام يهبط بمستوى البروفيسور الى مستوى انسان الغابة الأولى ليفتك بالبشر ويهتك اعراضهم ويمثل بجثثهم، ويلقي بالأحياء في قاع البحار مكبلين في جزوع النخل والحجار. وايضا يجعل من الوزراء لصوص محترفين في الجرائم المنظمة وعابرة للقارات. كما يهبط بمستوى الضباط العظام (لواءات ، فرقاء، عمداء) الى دون مستوى جندي خلا فاقد تربوى، فيصبحون قتلة ساديين، يسيل لعابهم لدماء الأبرياء. أي نظام هذا يا سادة الذي يجعل من شخص يدعي انه زعيم ديني (داعشي) ديوثا يختطف حرائرنا الشريفات ليتصدق بهن في سوق جهاد النكاح. وآخر يصدر الإرهابين الى الصومال للجهاد، علما ان الصومال هي الدولة الأفريقية الوحيدة التي لا يوجد من بين مواطنيها شخص واحد غير مسلم. فما نوع الجهاد الذي يرسل له الجهاديين التفكيريين؟
وبما ان هذا التعميم قد لخص بدقة متناهية المأساة التي اوصلنا اليها اخوان الشياطين والكيزان وتوابعهم، لذلك اكتفي به ولا ازيد عليه شيء.
فضلا ساهم فى نشر هذا التعميم فى الجروبات وفى جميع الصفحات والمواقع اللإلكترونية لوجة الله سبحانه وتعالى. وجزاكم الله خير

اوهاج م صالح

awhaj191216@gmail.com

 

آراء