المريخ في مواجهة مفخخة أمام تشرين في بطولة الملك

 


 

 

كورة سودانية

يحل المريخ ضيفا على تشرين السوري عند التاسعة مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة لحساب جولة الإياب لبطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية.
ولا تبدو مهمة ممثل السودان سهلة أو ميسورة بعد أن انتهت جولة الذهاب بفوز مفخخ لمصلحة الاحمر بهدفين مقابل هدف لتكون الخسارة بهدف في مباراة اليوم كافية للإطاحة بالفريق، واستعد المريخ للمباراة على نحو جيد عقب جولة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي يستضيف مباراة اليوم أيضا.
وأدى المريخ أكثر من تدريب، وصحه البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للفريق الأخطاء التي رافقت المباراة الأولى.
وينتظر أن تشهد المباراة بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة اليوم.، بالنظر للمستويات المتباينة التي قدمها نجوم الفريق.
وأظهر نجوم المريخ حرصا واضحا على الظهور المتميز والتأهل للمرحلة الثانية من البطولة، ووجد الفريق مساندة غير مسبوقة في الجولة الماضية، وصنعت جماهير المريخ الحدث على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

تشكيلة المريخ المتوقعة لمواجهة تشرين
ينتظر أن يجري هيرون ريكاردو تغييرات على تشكيلته التي ستخوض المباراة أمام تشرين السوري في إياب بطولة الملك محمد بن سلمان للأندية العربية ، وساهمت الخيارات الوافية في منح المدرب هيرون ريكاردو أريحية كبيرة في المفاضلة والإختيار في ظل الوفرة في اللاعبين في مختلف وظائف الملعب، وتشير كل التوقعات أن ريكاردو سيبدأ المباراة أمام الفريق السوري بالعناصر التالية ، محمد المصطفى في حراسة المرمى، حمزة داوود ومصطفى كرشوم، بخيت خميس وإليكس دا سيلفا، عمار طيفور ورافائيل، محمد. هاشم التكت وماتزينهو ، رمضان عجب والجزولي نوح وباولو سيرجيو في المقدمة الهجومية مع وجود خيارات متميزة يمكن أن يلجأ لها البرازيلي ولا يستبعد أن يمنح الفرصة للتش أو محمد الرشيد من البداية.

 

 

آراء