المريخ يلعب مبارياته الافريقية بملعب الهلال

 


 

 

“الناطق الرسمي باسم المريخ” في اول حوار يدلي بافادات مهمة للرد كاسل ..
كشف مولانا اسامة الماحي الناطق الرسمي باسم المريخ عن الكثير خلال حديثه للرد كاسل وتناول مولانا في تصريحاته الاجتماع الاول ورؤية المجلس وملعب المريخ لمبارياته في البطولة الافريقية وموعد الاجتماع الثاني ومبادرة الاتحاد.
وقال مولانا “الماحي” في تصريحات خاصة للرد كاسل ان الاجتماع الأول للمجلس امن على انهاء حظر المريخ في التسجيلات معلنا عن سداد المبالغ المطلوبة واكمال الاجراءات خلال الساعات الماضية والخاصة بعقوبتى الليبي محمد المنير والنيجيري ادييلي اوميليكان واضاف: امن الاجتماع على ضرورة خفض التعصب وهي المبادرة التي اطلقها الاستاذ ايمن ابوجيبين في وقت سابق والتقط القفاز الاتحاد العام ومن ثم انطلقت مبادرة معا من اجل الوطن.
واردف: اجتمعنا اليوم بحضور الاستاذ اسامة عطا المنان والاستاذ متوكل احمد علي وسعادة السفير عبد العزيز حسن صالح في اطار مبادرة معا من اجل الوطن التي اطلقها الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد وتم التأكيد على تنقية الاجواء والعمل المشترك وحصر النواقص في ملاعب المريخ والهلال وتابع: هناك تقرير سيتم رفعه للانحاد بالنواقص وستكون هناك اضافات في الجهة الشرقية.
واعلن الناطق الرسمي للمريخ عبر الرد كاسل عن وصول النجيل والكراسي والمطلوبات لتأهيل استاد المريخ الى بورتسودان وسشرع المريخ في تخليصها وشحنها الى الخرطوم وعقب الوصول سيشرع المجلس في العمل وطمأن مولانا اسامة الجمهور بأن العمل سيكتمل خلال 4 اشهر.
و كشف مولانا للرد كاسل عن ان المريخ سيلعب مباريات الاستحقاق الافريقي داخل السودان على ملعب الهلال مؤكدا ان هناك تواصل مع الهلال والاتحاد والمجلس السيادي وتحركات للمواصلة في مبادرة المحبة ونبذ التعصب وخطاب الكراهية والتعاون بين المريخ والهلال مثمنا دور المجلس السيادي والاتحاد وادارة الناديين وتابع: هناك اجماع داخل مجلس المريخ وبالاغلبية لان يخوض الاحمر الوهاج مواجهاته على ملعب الهلال قائلا تمت الموافقة على خوض مباريات المريخ داخل السودان وعلى ملعب الهلال من داخل المجلس وبالاجماع .
واكمل: مجلس المريخ حريص كل الحرص على استقرار الفريق والجهاز الفني مطمئنا جماهير المريخ بأن التسجيلات تحت اشراف الجهاز الفني دون اي تدخلات ادارية.
واشار مولانا الى هناك ملفات لم يستلمها المجلس المنتخب وسيشرع المجلس في التعامل مع القضايا والديون حال الاستلام.
واختتم الناطق الرسمي حديثه للرد كاسل مناشدا جماهير المريخ بالالتفاف حول الفريق وتقديم السند والدعم المعنوي اللازم وتهيئة الاجواء حتى يواصل المريخ مشواره في البطولة الافريقية ويحقق طموحات ابناء القبيلة الحمراء.
/////////////////////////

 

آراء