تسونامي الديسمبريون سيجرف الإنقلابيين !!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
مرور ثلاثة أعوام والأزمة المتصاعدة في البلاد من خلال استمرار البرهان ورهطه وفي التمتع باسلوب حياة مترفة في وقت يموت فيه الآلاف في كل ولايات السودان بفعل الآلة العسكرية التي تحصد في أرواح الشباب الصغار في ظل وضع سياسي وأمنى وإقتصادي متأزم .
البيان المفخخ الذي تلاه الإنقلابي البرهان أكد بما لا يدع للشك مجالاً أنه لم يسلم السلطة وسيظل يقتل ودموع النساء تزرف على فلذات أكبادهن الذين قتلهم جنوده وسيظل يقاتل من أجل البقاء في السلطة خوفاً من العقاب ولتحقيق حلم والده.. هل سيقبل الشعب السوداني أن يحكمه هذا الجنرال المراوغ الدموي بعد المئات من الشباب الصغار العزل الذين سقطوا برصاص جنوده وهم لم يرتكبوا أي جرم غير أنهم طالبوا بحقوقهم المشروعة الحرية والسلام والعدالة.
السودان الأن دولة بلا مؤسسات وتدار خارج إطار القانون والتفويتات الأمنية التي يمارسها الإنقلابيين وأنصارهم فقط حين تسقط صرامة تطبيق القانون تكر سبحة كل القرارات كأنها حبات خرز مبعثرة يصعب جمعها.
خطاب البرهان ضعيفاً ومخيباً للآمال ومناورة ولا يعني الشعب السوداني إطلاقاً .. الشعب قال كلمته لا شراكة لا تفاوض لا شرعية .. العسكر للثكنات ومحاكمة قتلة الشهداء وأهلنا في الغرب قالوا .. سلم .. سلم حكم مدني.. أهلنا في الشرق قالوا الجنجويد ينحل.
الثورة ثورة شعب .. لا مكان للرمادي أو نص نص أو العميل أو الحيادي.. والخائن خائن والوطني وطني .. لا مكان لخائن في ثورة مهرت بدماء خيرة شباب الوطن.. لا وجود للرمادية بمعنى إما معنا أو ضدنا .. الديناصورات والعطالة المرافيد الإسطراطيجيين والفلول و(حركات الكفاح المصلح ) والأراذلة واللمبي النسخة الثانية الأراجوز التوم هجو وكل (الموزاب) في إعتصام القصر .. لا مكان لهم في مقاعد قطار الثورة الديسمبرية.
الثوار ليسوا أعضاء في القطيع ولا يخافون من الذئاب ولا من الراعي الذي سيهرب عندما تهاجمه الإسود تاركاً القطيع تواجه مصيرها وهذا ما سيحدث في الأيام القادمة وسيرمي الجنرال المنديل ولا عزاء ل( حاضنة الموز ) ..!!
لا حوار لا شراكة لا شرعية مع الأرزقية الذين ساندوا الإنقلاب.. الشرعية هي الشعب والحاكم هو الشعب.. إن شاء ألله تسونامي الديسمبريون سيقتلع الإنقلابيين الطغاة المستبدين إنتهى.
اللهم فتحاً على شعبنا المظلوم المكلوم وفرجاً لأسرانا
سلم .. سلم.. حكم مدني
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
الحرية لتوباك والننه وبقية الثوار الديسمبريون.
والي الجزيرة ورهطه لن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

///////////////////////////

 

آراء