خيابة الكيزان

 


 

رشا عوض
31 December, 2023

 

سفهاء الكيزان يوزعون بيانا في الاسافير باسم العمل الشعبي الخاص هو عبارة عن حكم إعدام ضد مجموعة من الشخصيات المعارضة لهم سياسيا والمنخرطة في العمل من أجل إيقاف الحرب، والمضحك أن القائمة لم تشمل لا حميدتي ولا عبد الرحيم دقلو ! وهذا يؤكد ان المشكلة اساسا ليست المليشيا التي تقتل وتسرق وتغتصب لان القتل والاغتصاب والسلب والنهب فضلة خير الكيزان والماركة المسجلة باسم عهدهم المشؤوم! لو ان المليشيا قبلت بتقاسم سلطة معهم وفق صفقة احتكارية بين المسلحين فقط ومن شروطها استئصال القوى المدنية كلها من قحت وخارج قحت سوف يحطون على موائد من يسمونهم المليشيا كما الذباب!! وبعض ذبابهم اي ذباب الكيزان حطت اسرابه منذ زمن وحجزت مقاعدها في المليشيا على اساس الانتماء القبلي والجهوي ومن الممكن جدا ان تدفع الهزيمة العسكرية بالكيزان إلى أحضان المليشيا ان رضيت بهم! ( المعضلة الحقيقية هي ان الدعم السريع ما راضي بيهم )
لن يخجلوا من مثل هذا الخيار بعد كل عنترياتهم وأحكام الاعدام التي اصدروها على الناس تحت مزاعم انهم حلفاء المليشيا! لان متلازمة البجاحة وقوة العين جعلتهم مصفحين تماما ضد ادني درجات الخجل الفطري في الكائنات الآدمية!
فيما يلي نص البيان التافه
بسم الله الرحمن الرحيم
(بيان للناس )
قوات العمل الشعبي الخاص
قال تعالى : ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض )
المائدة 33
...ونحن نرى ما يجري في بلادنا من غزو اجنبي ومرتزقة من دول الجوار ينهبون ويقتلون ويغتصبون في بلادنا في تجمع كبير للصوص ميليشيا الدعم السريع الذين احتلوا نيالا وزالنجي وابادوا في يوم واحد 5 الف من ابناء المساليت ودفنوهم احياء في نيالا..بدعم وغطاء سياسي لما يسمى بقوى الحرية والتغيير المجلس المركزي واعوانهم الجبناء..
وأخيرا وآخرا احتل الجنجويد ولاية الجزيرة وفعلوا الافاعيل بعد تهجير اهلها كما فعلوا بالخرطوم..ومضوا الى الحاج عبدالله وود الحداد ودخلوا الى محلية السكر بسنار ووصلوا حتى العمارة الشيخ هجو يمارسون النهب والقتل والاغتصاب ..
نعلن لابناء شعبنا نحن في ( قوات العمل الشعبي الخاص ) أننا وضعنا مستهدفين من هذه المجموعة الاثمة التي تشكل الذراع السياسي و تقدم الاسناد للصوص والمرتزقة ليواصلوا تدميرهم لبلادنا..
نهيب بابناء شعبنا اننا اصدرنا في حقهم حكم الاعدام بعد أخذ فتوى شرعية من علمائنا الاجلاء..وهذا بيان للناس جميعا ..
ان تاريخنا السياسي والاسلامي يضج بمثل هؤلاء الخونة والعملاء الذين ينخرون في عضد الوطن ولن تتعافى البلاد الا بالتخلص منهم وهم :
1/ خالد عمر الشهير ب ( سلك)
2/ عمر الدقير
3/ ياسر عرمان
4/ ايمن خالد
5/ بابكر فيصل
6 /جعفر سفارات
7/ طه عثمان
8/ نور الدين ساتي
9/ زينب المهدي
10/ اسامه سعيد
11/التعايشي
12/ الطاهر حجر
13/ محمد تقد لسان
14/ سليمان صندل
15/الهادي ادريس
16/محمد عصمت
17/محمد مكاوي ( لجان المقاومة المزورة
18/ عمر النجيب
قوات العمل الشعبي الخاص
السبت 2023/12/30

 

آراء