في مباراة ودية: الإسماعيلي يكرم ضيافة المريخ برباعية نظيفة

 


 

 

الإسماعيلية - كووورة

فاز الإسماعيلي على ضيفه المريخ السوداني، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، عصر اليوم الأربعاء.

حملت رباعية الإسماعيلي، توقيع أحمد مدبولي ومحمد حسن ومحمد طاهر ونادر فرج.

يأتي ذلك في إطار تحضيرات الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الأحد المقبل على ستاد برج العرب، في الجولة 17 من عمر الدوري المصري.

واطمأن الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، على حالة لاعبيه الفنية والبدنية قبل مواجهة زعيم الثغر.

وشارك طوال شوطي المباراة، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو في حراسة المرمي، وأحمد محسن وعبد الله حسني وإياد العسقلاني وحمدي النقاز وعصام صبحي وكريم عرفات ومحمد وجدي ومحمد حسن ومصطفى فارس وأحمد مدبولي وياو أنور ومحمد طاهر ونادر فرج وحسن صابر.

في الوقت نفسه، أبدى البرازيلي ريكاردو مدرب المريخ، سعادته بالعودة من جديد إلى الإسماعيلية ومواجهة فريقه السابق رغم الخسارة برباعية.

 

ميدو: منحنا الزمالك تسجيلا لمباراة المريخ

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للإسماعيلي، أنه أرسل تسجيلا لمباراة فريقه الودية أمام المريخ السوداني، إلى الجهاز الفني لنادي الزمالك.

فاز الإسماعيلي على ضيفه المريخ السوداني، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، عصر اليوم الأربعاء، ذلك في إطار تحضيرات الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الأحد المقبل على ستاد برج العرب، في الجولة 17 من عمر الدوري المصري.

وكان الإسماعيلي قد فاز على المريخ برباعية نظيفة، حملت توقيع كل من أحمد مدبولي ومحمد حسن ومحمد طاهر ونادر فرج.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مرحبا في بيتك كوتش ريكاردو المدير الفني للمريخ، تجربة ودية مفيدة وفوز مهم برباعية نظيفة على الأشقاء نادي المريخ السوداني".

وأضاف: "تم تصوير المباراة وإرسالها إلى نادي ‎الزمالك بناء على طلب إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي".

يذكر أن الزمالك والمريخ السوداني في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وقال ميدو في مقطع فيديو مصور بثه النادي الإسماعيلي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "يجب أن أوجه الشكر إلى جماهير النادي الإسماعيلي العظيمة على الدعم المتواصل في هذه الفترة للفريق".

وأضاف: "أذكركم بأن الفريق مازال في موقف صعب، ونحتاج أن يتكاتف الجميع سواء كان مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وحتى موظفين النادي، دون النظر إلى أي خلافات".

وتابع ميدو: "لا يوجد أي خلافات بيني وبين أي شخص في مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حيث أن أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي من الشخصيات المحترمة، وهناك تعاون بيننا من أجل الخروج بالفريق من الأزمة".

وأردف: "نحتاج أن نغلق على الفريق من خلال هذا التعاون، أنا ما زلت لم أحقق شيئا للنادي الإسماعيلي وأحلم بنجاحات كبيرة في الفترة المقبلة".

 

آراء