قمة الخيابة الإماراتيون والبحرينيون يطلبون من رعاياهم في اسرائيل توخي الحذر !!

 


 

 

قمة الخيابة الإماراتيون والبحرينيون يطلبون من رعاياهم في اسرائيل توخي الحذر وإذا لزم الأمر عليهم التقيد بالتعليمات الإسرائيلية !!..
حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي
قبل أن نتحدث عن خيانة آل زائد وتطبيعهم المذل مع الكيان الاسرائيلي الغاصب وكيف أن كل ما يهمهم وسط هذه الاجواء من العدوان الغاشم علي غزة انصب تفكيرهم علي سلامة رعاياهم في اسرائيل ولم يدينوا العدوان بكلمة واحدة وقد أصبحوا صهاينة ويتباهون بذلك وقد انسلخوا من احضانهم العربية وصاروا أقرب لليهود أكثر من ما هم اقرب للجامعة العربية التي صارت تشكو من تسلل أبنائها وكادت أن تعلن إفلاسها وكل يوم يمر عليها يفقدها عزيز لديها وربما ينتهي الأمر بامينها العام ( ابو الغيط ) أن يطفيء الانوار ويقلق الابواب ويخرج ليبحث عن عمل يقيم به اوده ويسد به رمقه !!..
قبل أن نتحدث عن آل زائد ومعهم رفقتهم غير المأمونة من البحرينيين نريد أن نعرف هل كل حكام العرب مطبعين وغير مطبعين بل كل الحكام المسلمين خمدت عندهم جذوة الجهاد وصار عندهم فقط صفحات من مناهج التعليم يتم تصفحها وحفظها عن ظهر قلب وافراغها في حيز الإجابة في ورقة الامتحان ليس غير أما الوقوف مع غزة وهي تضرب بالصواريخ ويقتل صغارها وكبارها فهذا عمل منهي عنه بواسطة امريكا التي لا تريد من أي حاكم عربي كائنا من كان أن يمس شعرة للحبيبة الغالية إسرائيل أو يدوس عليها بطرف والا سيري الويل وسهر الليل !!..
بايدن الذي يعشق إسرائيل لدرجة الوله والحب العذري قال إن الأولوية القصوى لإسرائيل وطلباتها كلها مجابة وان قبتها الحديدية يجب أن تكون في قمة الاستعداد وان امريكا تتعهد دائما ومن غير تأخير بصيانة هذه القبة من أجل سلامة ست الحبايب من صواريخ غزة التي تنهال عليها كالمطر المدرار ليل نهار !!..
غزة في محنة وإمكانياتها لا تقوي علي مناطحة الصهاينة الذين يشنون عليها هذه الحرب لأسباب انتخابية حتي يصير ابن قاس النجس رئيسا للوزراء لانه يعتبر لبيد دون المستوي واصلا أنه لم يكن أكثر من مصور في مجلة عسكرية تصدر نصف شهرية !!..
وهاكم يا أبناء الأمة العربية هذا الكم الهائل من الشجب والاستنكار والادانة وبس من حكامكم الاماجد ولن يجرؤ أحد أن يرسل طلقة واحدة لنجدة غزة وسط معاناتها الحادة وقطر تريد أن تتوسط لوقف الحرب وكذلك مصر ومعهم الأمم المتحدة التي صارت سلة وساطات العالم واهملت دورها في التحري والتحقيق ووضع الأمور في نصابها ولكنها صارت هي والسيسي ناس وساطة ساكت وكلو بي تمنو !!..
دايرين.نعرف هل البرهان أدان وشجب واستنكر العدوان ام أن مشروع دخوله الي دنيا التطبيع يمنعه من خيانة الملح والملاح الإسرائيلي يوم تسلل في جنح الظلام الي عنتيبي لمصافحة نتنياهو والدخول في معاهدة ابراهام من أجل شرق أوسط جديد وسودان قوي حديد يمكن أن يكون له رعايا في تل ابيب تحت حماية السلطات الإسرائيلية يوم يحمي الكوع وتنزل الدموع !!..
حتي محمود ابو مازن سكت عن الكلام المباح واكتفي بالجلوس على مكتبه مثله مثل أي رئيس بلدية إذا أراد السفر للخارج عليه الحصول على إذن من السلطات الحاكمة في دولة الكيان الإسرائيلي !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم .

ghamedalneil@gmail.com

 

آراء