لا والله… بل هو اعتقال سياسي كيدي 100% !!

 


 

 

نقطع حديثنا عن اجتماع التآمر الخاص بـ(حوكمة الحاضنة الانقلابية) الذي تم تحت رعاية (المركز المشبوه أياه).. واستنكارنا أن تشارك فيه عناصر من الاتحادي والأمة مع (كورجة) من أحزاب الفكة المأجورة وبعض الزعانف من بعض الحركات المسلحة التي كانت عودتها للوطن (وبالاً على الثورة) قياساً بعموم نشاطها وانحيازاتها التي رأيناها..ولا نستثني منها بعض الذين جلسوا في مقاعد (مجلس الانقلاب البرهميدي) وهم يظنون أنهم أعضاء في مجلس سيادة...!! ثم طفقوا يتحدثون عن عمق الأزمة وخارطة الطريق و(ثقب الأوزون)..! وبسبب سابقة النضال ما كان المؤمل أن يكون خيار السيدين مالك عقار والهادي إدريس المشاركة في مؤسسات الانقلاب.. وبئسه من اختيار.. (ولكن هكذا يكون عجم الأعواد).."وللثورة ربٌ يحميها"..!!
نقطع حديثنا ونتساءل: هل هناك سياسي عاقل أو غير عاقل ينفى أن اعتقال أعضاء لجنة التمكين هو اعتقال سياسي..؟! بل يبرر اعتقال الانقلاب لهم بأنه تم تحت طائلة اتهامات جنائية لا سياسية..؟! أعوذ بالله..! هل من المعقول أن يقول مثل هذا الكلام (مواطن عادي دعك من قيادي سياسي) وهو يرى بأم عينيه البيئة الحالية المتعفنة المتخثرة تحت سلطة الانقلاب..؟! من أين للانقلابيين هذه الاستقامة والعدالة والشفافية الاسكندنافية التي تفرز بين الاتهامات الجنائية والسياسية بقسطاس العدالة وروح النزاهة والإنصاف..؟!! ما هذه (الهدايا المجانية) للانقلابيين الإنقاذيين وكأن الانقلاب يتعامل بالقانون ولا يعتقل إلا أصحاب الجنايات..! ألا ترون من يعتقلهم الانقلاب الآن..ومن يطلق سراحهم من المجرمين..؟! هل هناك من لديه شك في أن اعتقال أعضاء لجنة إزالة التمكين (اعتقال سياسي كيدي 100%) يا سيدتي الفاضلة القيادية بالحزب الشيوعي..!! نسأل الله الإعانة على مثل هذه التصريحات التي تقبض الصدور ولا تريح إلا المصدورين الموتورين من أصحاب السل الانقلابي والأنيميا المنجلية الإنقاذية...!!
إن على السياسيين من أنصار الثورة الاحتراز اليقظ تجاه مؤامرات وتعبيرات الانقلابيين والاخونجية..ولا ندري سبباً لهذه الموجدة ضد لجنة إزالة التمكين التي يضمرها عديدون في الحزب الشيوعي..ولكن يمكن فهم حقد لصوص الإنقاذ وأعوانهم وحرامية الأراضي والعقارات وناهبي الموارد على هذه اللجنة..وقصدهم من وراء هذه الاعتقالات الجزافية الغوغائية الانتقائية التي تريد تشويه الثورة وكل ما ترمز إليه... وتريد الانتقام للصوص و(تطييب خاطر) الحرامية....؟!
لا احد يرفض أن يخضع كل من يتقلد عملاً عاماً للقانون والمحاسبة..ولكن من أي نيابة ومن أي قضاء..!!.. لذلك من الغريب الحديث عن إحالة أعضاء لجنة إزالة التمكين للنيابة والقضاء وكأنهم معتقلون في السويد بواسطة النيابة الأعلى الاسكندنافية..ألا يعلم الجميع حال أجهزة النيابة والقضاء التي تعمل الآن تحت إمرة الانقلاب وسطوته...! إن الثلاثين العقربية السوداء فعلت فعلها في القضاء والنيابات..وقد تأكد ما كان معلوماً عن إفساد الإنقاذ للأجهزة العدلية بعد أن حشدوا في بلاطها المرتشين وبائعي الضمير و(المطاعين في ذمتهم) والمزورين والأفاكين والقتلة والجهلة والزلنطحية وأرباب السوابق والمتسربلين بالعيب و(المجلبطين بالخبوب) مع تنافس محموم بين كل خسيس وضيع.. ودنيء فاسد..وخبيث رقيع من أهل التفاهة والفهاهة والتنابلة الأنذال مذمومي الغدو والرواح..!!
هل هذه هي العدالة التي ترزح تحت وطأة مناسم الانقلاب التي تريدين يا سيدتي الجميلة إحالة أعضاء لجنة إزالة التمكين إليها..؟! هذه اللجنة الباسلة هي العدو الأول للإنقاذ والانقلابيين واللصوص من كل شاكلة ولون..والسياسي الذي يفتقر للحساسية السياسية يهزم فريقه عن طريق (النيران الصديقة) كما فعل عمنا اللواء فضل الله برمة..! فكفوا بالله عليكم من هذه التصريحات التي تمنح الانقلابيين راحة لا يستحقونها..إنما يستحقون محاصرتهم بالجرائم التي يرتكبونها كل يوم في حق الشعب والوطن..والسياسي الذي يدّعي الفضل في سقوط المطر..عليه أن يستعد للمحاسبة عند وقوع الجفاف..!!!

murtadamore@yahoo.com

 

آراء