لصوص الانقاذ سرقة قوت الشعب!

 


 

 


بتجرد

*درج دهاقنة وعتاة لصوص المؤتمر (اللاوطني) في الاستيلاء والقضاء والتغول على كل ممتلكات الشعب السوداني ليس باعتبارها سرقة وإنما حق موروث لولي الامر يتصرف فيه كيف شاء، بالتملك او المنح او الاهداء أو الاغتصاب عنوة والتربح على اعتبار أنه حق من يملك لمن يستحق فأطلقوا على هذه الممارسة اسم دلع هو (التمكين).

*وهؤلاء اللصوص مقسمون إلي فئات بحسب مواقعهم في تنظيمهم الحزبي وهذه الفئات يرمز إليها بأحجام الضواري المنقرضة والباقية. فمنهم من يطلق عليه وصف الماموث وقد انقرض هو فيل ضخم عاتي ذو ثمانية ارجل يبلغ حجمه عشر امثال حفيده الفيل الافريقي او الاسيوي وهما من سلالته الباقية، كما انه متوحش ضربته والقبر فهو لا يبقي ولا يذر ويمثل هذا الماموث في التشكيل الهرمي الرئيس المخلوع الذي من حقه أن يبتلع هو وزوجته كل شيء دونما مساءلة من بقية الضواري، بل أن هناك من يمشي خلفه ليجمع مخلفاته من الروث ويمكنك القاريء العزيز تخيل حجم روث هذا الماموث فأمثال غندور هم من يحاول ان يبرر من موقعه السابق كل زلات لسان الماموث مثل مقولته المشهورة: ( امريكا تحت جزمتي) او كيله للسفيرة البريطانية (البركاوي)!!
*اما أعضاء المكتب القيادي فيرمز إليهم (بالكومودو) وهذا حيوان قبيح اشبه بالتماسيح مع فارق الحجم فهو يبلغ في حجمه خمس او ستة اضعاف التمساح العشاري فمجرد مشيته ومنظره يصيبك بالرعب ناهيك عما يفرزه من لعاب يصيبك بالقرف والاشمئزاز وهو حيوان مفترس وشرس يقضي على كل ما يلاقيه من انس وجن وحيوان ضاري وغيره مهما كان مفترسا..يمكنك ان تضع في هذه الفئة امثال احمد بلال،كرتي، عوض الجاز، ونواب ومساعدي الرئيس وكل الوزراء ووزراء الدولة ومفوضي المفوضيات وأي عاطل مستوزر من المؤلفة قلوبهم !!
* اما الولاة والمعتمدين الخلص وما شابهما من امثال النطيحة والمتردية وما أكل السبع يندرجون تحت فئة (الاناكوندا) وهي - حية حماكم الله من شرها- يمكنها ان تبتلع عجلا على سبيل فتح الشهية!! ويندرج تحت هذه الفئة أيضا لصوص البنوك ،الشركات، المؤسسات الاقصادية شركات التأمين وتجار العملة وهم اللاعب الرئيس في التلاعب واحتكار السلع وقوت الشعب!!
* والفئة الرابعة هي: (المارابونتا) وهو نمل عملاق يتحرك في مجموعات مليونية ويهجم على الفريسة ايا كان حجمها-إن شاء الله فيل- فيحيله الى هيكل عظمي في دقائق معدودات ويندرج تحت هذه الفئة الامنجية، الموترجية، كتائب الظل، الدبابين، الدفاع الشعبي، الشرطة الشعبية وفئة ما يعرفونهم وفق تصنيفاتهم بالشماسة وتتشكل من تجار تجزئة واصحاب مخابز وسماسرة خضار وموزعو السلع الاستراتيحية!! . بس خلاص كده كفاية اليوم غدا نواصل.. وسلامتكم،،،،

abwbkrywsf57@gmail.com

 

 

آراء