مناشدة للناظر ترك والفريق شيبة ضرار

 


 

 

ادم الهلباوى
hilbawi2003@yahoo.com

*؛مناشدة للناظر ترك والفريق شيبة ضرار ... تيت تيت بجة حديد ترك مرك وشيبة ضرار ولا الدينار الإتحاد قوة إتحاد فوق!!

* الصلح سمح والسلام سمح يقول المولى عز وجل فى محكم تنزيله ( وَإِن طَاۤئفَتَانِ مِنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ ٱقۡتَتَلُوا۟ فَأَصۡلِحُوا۟ بينهما ..) فما بالك بقالدين عظيمين شفيقين علاوة على إنهما أبناء عمومة ضمهم ثقر الشرق الباسم وبوابة السودان العظيم إلى رحاب الفضاء الخارجى، لا بل الرئة التى يتنفس بها عموم اهل الوطن مع شعار رهطكم .. ترك مرك وشيبة ضرار ولا الدينار .. إتحاد فوق!!

* لست شيخا ولا عمدة لكن عندى سيظل الشرق معزة ومفخرة يتباها بها كل وطنى غيور وفى كل المحافل وسيظل بصمة خالدة باقية فى تاريخ السودان الكبير، كيف لا ومن منا لا يعرف القائد الفذ عثمان دقنه طيب الله ثراه لله دره، الذى صال وجال مقداما وقدم روحه الطاهرة فدا لهذا الوطن العزيز !!

* لذلك من هذا المنبر نناشدكم بالصلح والسلام وأن لا تتركوا مجالا لمروجى الفتن وأن لا تسمحوا لنافخى الكير بإزكاء نار الفتنة بينكم سعيا للخصام وإشعالا للحرب والتى إن تصيبكم تعرككم عرك الرحى بثفالها وتذهب رحيكم، ودونكم هذه الحرب العبثية المروعة التى أهلكت الزرع والضرع التى ابادت ثم سادت فاهلكت كل ما هو جميل، والكيس الفطن من اتعظ بغيرة والله من وراء القصد مع خالص الود والتقدير.

 

 

 

آراء