الأمة القومي وصفعة على وجه المؤتمر اللا وطني!

 


 

لنا مهدي
23 فبراير, 2011

 

حروف حرة


*لنا مهدي عبدالله
up_mihjer_spokesperson@hotmail.com


•    الحوار بين الأمة القومي  والمؤتمر اللا وطني في هذا التوقيت والمرحلة الحاسمة في عمر الوطن يدفع بهمهمات المهمومين والقابضين على الجمر لتصير صرخات عالية:( آآآآآآآه) و (ربااااااااه)!!

•    هل ليس ثمة ضوء إلا عبر حزَن ودهاليز أولئك المثيرين للجدل و للحنق و لكل المشاعر المقلقة و البعيدين عن الخير و الحق و الجمال و كل القيم النبيلة؟!!

•    هل تلتف الأيدي الآثمة على الأيدي الطاهرة؟ هل الأيادي التي تلوثت بدماء الشهداء و دموع الأرامل و الثكالى و اليتامى والمحرومين من الأمان و طالت أصحابها دعوات المظلومين التي ليس بينها و بين الله حجاب، هل هذه الأيادي يمكن لها يوماً أن تقر باطمئنان في أيادي من ائتمنهم الشعب على مكتسباته و طموحاته باعتبارهم امتداداً طبيعياً لتاريخ تليد و فخر لا ينضب؟!!

•    يعدوننا بالحرية ولكن هل سيعلمنا الحرية و يعطينها من اقتحمنا عنوة على ظهر دبابة و سرق أمننا و حريتنا بليل كما سرق الوطن بأكمله؟؟!!

•    هل نسينا أمجاد الماضي و تطلعات الحاضر و ملامح المستقبل لنستمر في حوارنا وتفاوضنا مع هذا الحزب المشبوه  ؟؟!!

•    في الوقت الذي يستخف فيه رئيس النظام بالمعارضة الشريفة ويطلق زبانية النظام الشتائم لتطال قياداتنا دون احترام واعتبار لأي شيء بل وينكل النظام ومؤتمره اللاوطني بكل من يقول (لا) في وجه سلطان جائر، كيف نأمن ونأتمن هؤلاء اللا أمينين؟؟!!

•    خير لنا أن نجوع و لا نُطْعَم قوت المؤتمر اللا وطني، نتعرض لرياح الشقاء والعنت ولا نلتحف بملاءة المؤتمر اللا وطني، تجتاحنا الوحشة و لا نستأنس بجوار اللا وطني ، فلا يغرننا التقارب الآني؛ هم يضعون يدهم في يدنا و عينهم على جماهيرنا، قلوبهم تبغضنا كما تمقت جماهيرنا، هم يريدون إحراج الأمة القومي أمام قواعده وشق صف المعارضة وإثناء حزبنا عن امتطاء جواد التصعيد المفضي لإسقاط النظام؛ عقولهم  المريضة تصوّر لهم إننا جسور لطموحهم غير المشروع و لكن هيهات!!

•    إن الأمانة تحتم على قياداتنا المنتخبة التعبير عن طموح جماهيرنا، حمّلتكم الجماهير أمانة عظيمة لو تعلمون، جماهيرنا تفترش أنفسها بسطاً يعبر عليها الوطن، تقدم دماءها رياً لتربة الوطن المحرر، تجود بأرواحها ولا تأبه ولا تحيد عن خط الصمود والبسالة قيد أنملة، فهل نخذلها؟؟!!

•    انفضوا يدكم عن يد المؤتمر اللا وطني وافتحوا أحضانكم لتلم جماهيرنا المتطلعة للحرية والتغيير والقادرة على إحداثه، جماهير حزب الأمة القومي و جماهير الأنصار تسد عين الشمس فاستندي عليها يا قيادتنا ولا تصدقي وعود  المؤتمر اللاوطني البائس المجرم فكم وعد وكم أخلف وعده!!!

مع محبتي؛
________________________________
* كاتبة صحفية وإعلامية وشاعرة
*الناطق الرسمي باسم حزب الأمة القومي في سودان المهجر وأمين الإعلام والاتصال والثقافة
 

 

آراء