دخاخين قوون .. بين الكادر .. والناشر!

 


 

حسن محمد حمد
24 سبتمبر, 2022

 

لمن تقرع الاجراس؟

■ واضح جدا ..في زمان كهذا..ان عقد بعض الاشخاص الذاتية ..تبلورت ..لتصبح اشكالية اخلاقية ..تصدر الاذي والترصد والاستهداف ..لكيان في ثقل مريخ السودان ...

■ نعم ..نحن..في زمان كئيب ..تئن فيه مفاصل التربية ..والخلق القويم ..وقيم اولاد الناس والقبايل ..تحت وطئة عقد اوديبية ..متجذرة في احشاء تواريخ بعض الذين لا اخلاق لهم ..ولا عاصم ..ولا حياء .. وتدفع اسر كلها نبل وقيم وتربية فاتورة امراض هؤلاء ..الباهظة ..كاملة ..

■ تري ما الذي يريده ..الصحفي خالد عزالدين هارون ..من المريخ ..؟
لماذا يستهدف رئيس المريخ .. بهذه الكيفية التي تجهض كل اعراف الصحافة في كل الدنيا ..؟
من هو خالد وما وزنه ..طالما انه يسعي لايذاء المريخ ومنسوبيه ..باسلحة غير مشروعة ..وتربص لا تسوغه رسالية المهنة التي يتسلل عبر الكارنيه الذي تكفله له ..ليبث اكاذيبه ..و مزاعم مرضية لا تبارح طور اماني نفسه التي تحتاج الي الهداية والرعاية العاجلة ..

■ من هو خالد عزالدين هارون ...؟؟
ما وزن خالد ..ما قيمته ..ما مقامه ..
ماذا يساوي ..مقارنة بالكيان الذي يستهدفه باكاذيبه ..وبهتانه .. وزيف ادعاءات دواخله القاتمة ..؟؟

■ اليس هو خالد عزالدين ..ذاته الذي ذاع صيته مع انفجار جناية الفساد الكروية التي اشتهرت باسم قابيتو واللغة البرتغالية .. والقاصر اليمني الصلوي ..؟؟تلك الغضيحة التي يحتاج الوطن كله لمعرفة القبر الذي دفنت فيه ..وكيف تم (الدفن) ..قبل ام بعد الصلاة ..وهل تم (الحفر) لها ..و(الدفن).. بالدولار ..ام بالجنيه ..ام لوجه الله .. والشركاء ..والاجراء ..و(القابضون)..!!

■ نعرف خالد جيدا ..ونعرف ايضا ضعف حيلته ..امام ذات اسلحته القذرة ..التي يستخدمها في اشباع غرائزه في كره المريخ ..لان خالد الذي طالما عمل (اضان الحامل طرشاء)..في حرب رفاقه في (الاسياد) المهلكة علي مخدمه الاخ طه علي البشير..اشطر مدير تجارة (دخان) مسلم ...بحسب معرفتي المتواضعة .. يجهل قدرة صقور اعلام المريخ علي قهر اعلام الرايخ في سطوة عهد الفوهرر هتلر بكل سهولة ..وبدون تجن ..او اكاذيب .. او زيف ..

■ خالد الذي قادته عقده الفتاكة ..ضد المريخ ..قبل اسابيع قليلة ..الي تزوير وتحريف حوار مع نجم المريخ السابق ..بدرالدين قلق .. ليشبع غريزة كرهه الذاتي الاسود ..غير عابئا بالخلق القويم ..وقيم الصدق ..وشرف المهنة الرسالية ..عير مهتما بتدمير مستقبل قلق في التدريب ولقمته واسرته مع المريخ .. لعلم خالد ان هذه جناية نشر كاملة الاركان ..اعمته عقده الخاصة عنها ..
■ خالد عزالدين ..الذي اختفي ..امام دوي طلقات مدافع (الاسياد)..واخفي انفه عن رائحة شياط لحم مخدمه طه البشير المشوي علي لهب ..رصاص صحيفة الكاردينال ..نجد له الف عذر ..لانه خرج مثخن بالجراح ..دائما من كل مواجهة مع هؤلاء الذين يعرفون دوسيهات رفاق البيت الازرق جيدا ..وبالتفاصيل ..

■ واضح ان خالد استمرأ..تحريف وتشوبه سجل المريخ ومنسوبيه ..لان المجلس سكت له ..عن افظع كذبة تكفي لجعله عبرة لمرضي عقد الكراهية ..خالد روج عبر (عالم النجوم)..لرشوة المريخ لحكم ديربي افريقي ..مفتريا قصة (الديكلاريشن) ..تسجيل العملة التي دخل بها ..مقارنة بالتي خرج بها ..تلك الفرية السوداء التي يجب علي مجلس المريخ رفعها الي القضاء الان فورا ..لكي ينال خالد واشباهه جزاء ما كسبت نفسه ويداه ..نكالا ..و..قصاصا عادلا..

■ ما اسهل الاستهداف ..والترصد ..يا خالد يا ابن عزالدين هارون ..ما اسهل صياغة اي خبر بقصد تشويه او اساءة .. او تقليل شان اي شخص او جهة او كيان .. وبالحق ..والحقائق المثبتة بالوثائق .. وليس الاراجيف ..والبهتان الآثم ..
■غدا ..موعدنا ..بحول الله ..

آخر الاجراس
~~~~~~~
لهذا .. جدع قصير انفه
~~~~~~

■ طبيعي جدا ..ان تتخصص الاصدارات التي يمتلكها ..اشطر مدير لمصانع (الدخان).. وليس الادوية ..او المسك ..او السجادات ..في استهداف المريخ .. ومقدراته ورموزه ..مستغلة كل انواع الاسلحة ..القذرة ..الممنوعة ..والمحرمة ..وعلي رأسها الاكاذيب التي يبرع فيها (الكادر)..وييسعد بها (الناشر)...

■ اجد للاخ طه البشير ..العذر كله في مواجده المتأججة وحنقه الخاص علي الاحمر المهيب ..

■فالاحمر ..الجلاد ..هو الذي بخر كل احلام الرجل في تقلد سدة الرئاسة الزرقاء ..وقلده عوضا عنه لقب ..اطلقه عليه اعلام الهلال ..وهو ..(الكج) ..لانه كما قالوا لم يتغلب علي المريخ مطلقا ..

■ والمريخ ..يتحمل ايضا ..بحسب طه .. مسؤولية سقوط ناشر قوون المدوي في انتخابات البرلمان ..الماضية ..اذ اصر المريخاب علي تاكيد اغلبيتهم في هذا البلد ..فبعد ان فوزوا جمال الوالي ..وقوش .. ومصطفي اسماعيل ..ومعتصم جعفر ..واسامة عطا المنان ..لم يترددوا في اسقاط حكيم الهلال ..في عقر داره هناك في العفاض ..ولذا اكثر من طبيعي ان يحدث هذا ..واكثر منه من قوون ..ومن الكابتن ..ومن نجوم الرياضة وكل الاصدارات التي تؤول ملكيتها ..لمدير مصانع حجار للسجاير..طه البشير ..

■ لكن ..المريخ ليس حملا ..
المريخ لحمه مر ...مر ...مر ...يا طه البشير..

■ صحيح ..ان السكوت ..والصبر ..وممارسة ضبط النفس ..والتمسك بالخلق القويم ..والترفع ..قد يجعلنا في مظهر ضعف ..لدي الجاهل ..

■ لكن ..
اذا رايت نيوب الليث بارزة.. فلا تظنن ان الليث يبتسم ..
فهل تسمعانني ايها (الكادر) ..ويا سيدي (الناشر.)..؟؟

جرس خاص
~~~~~~
■ قلنا ..ان المريخ يعود ..بهدوء ..تحفه وتحميه قلوب وافئدة .. الخلص ..الميامين ..من قادته ..وشعبه ..
■ ها هم ملوك المدرجات ..فدائيو تنظيم مريخاب اوفياء ..رفاق العالمي ابوصالح وانيس..و فتحي درار ..والنعيم حمد..وخالد الشيخ ..وسامي بابكر الزنزوني ..وبدرالدين .. وعميري وعمران..ابوسارة ..وسعادتو فخري ..وشريف..وخالد ..وابوشهد..وسعاد ..و..و..بقية الاوفياء ..يطلقون مبادرة .. قدامك ..و ..وراك ..ما بتمشي براك ..يا مريخنا ..
■ لله دركم ..!!

 

آراء

النتائج