هلال الفاشر يتخلص من الخسائر وفوز جديد لمريخ كوستي

 


 

 

كووورة - بدرالدين بخيت

نجح هلال الفاشر في التخلص من سلسلة الخسائر التي مني بها في آخر ثلاث مباريات بتغلبه بملعب النقعة بمدينة الفاشر على هلال الاُبَيِّض 1-0.

وواصل مريخ كوستتي الوافد الجديد سلسلة نتائج الفوز الباهرة والمتتالية بفوز جديد على الميرغني المتذيل بنتتيجة 3-0 ، اليوم الثلاثاء ، ضمن الأسبوع 24 ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

أحرز لاعب فريق الشباب بهلال الفاشر هدف المباراة الوحيد لفريقه في الدقيقة 28 في شباك هلال الأبيض الذي واصل نتائجه المهزوزة وفشل في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية على يد مدربه الجديد شرف الدين أحمد موسى.

وقد خاض لاعبو هلال الفاشر المباراة بروح الجدية والمسؤولية والفدائية لإيقاف نزيف النقاط في ثلاث مباريات سابقة خسرها الفريق.

وبالنتيجة ارتفع هلال الفاشر بنقاطه الى 26 نقطة،وبقي هلال الأبيض في 31 نقطة وقد خدمت هذه النتيجة فريقي الخرطوم الوطني الأهلي شندي المحتكرين لمركزي التمثيل الأفريقي.

أما بمدينة كوستي جنوب السودان فإن فريق المريخ كوستي ضرب بقوة وهز شباك الميرغني متذيل الترتيب وفاز عليه بنتيجة 3-0.

احرزاهداف لاعب جنوب السودان الوك اكيج في الشوط الأول, وفي الشوط الثاني أضاف كل من ومنتصر فرج الله والمهاجم الجديدخضر الهدفين الثاني والثالث.

وبهذه النتيجة تقدم مريخ كوستي خطوة كبيرة نحو فرق المقدمة ،وارتفع الفريق بنقاطه الى 31 نقطة متساوياً مع فريق هلال الأبيض, وتجمد فريق الميرغني في15 نقطة واقترب الفريق من وداع الدوري الممتاز.

وقال أحمد السيد المدرب العام لفريق مريخ كوستي في تصريحه ل"":" كانتت إستراتيجيتنا في بداية الموسم هي تثبيت الفريق بالدرجة الممتازة وهو يخوض أول موسم له, ولكن بعد النتائج الجيدة في الدور الثاني تغيرت الإسترايجية وكبر الطموح".

سيخوض مريخ كوستي مباراته القادمة ضد الأهلي مدني بمدينة مدني وسط السودان.

 

آراء