الانقلابيون وتصفير لجنة أديب !!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
وأخيرا إنتهت حدوتة لجنة الأديب النبيل كما توقعنا لن تخرج من(اليوتيرن) بإتفاق الشيخين ونتائجها صفرية و(ليالي العيد تبان عصاريها) .. قرابة سنتين ورئيس اللجنة يدور حول (اليوتيرن) والكل يعلم من هو القاتل وما قاله نبيل سابقا وحاليا معروف ومعلوم للجميع والآن يتحدث عن الاستيلاء على مقر اللجنة بواسطة قوات أمنية قامت بالسماح لجهات مدنية بدخول مقر اللجنة ومباشرة أعمال صيانة داخله وأمرت بإخلاء المباني التي كانت يشغلها طاقم الحراسة الخاص باللجنة، وسلمتها للجهة المدنية المعنية ومنعت العاملين مع اللجنة من الدخول واستلام أي معدات خاصة باللجنة من محاضر وملفات وفيديوهات خاصة بمجزرة فض الاعتصام والعبث بأي شهادة سيؤثر على مسار التحقيق والمحكمة يمكن أن تشطب الدعوى في هذه الحالة فالاعتداء على ملفات التحقيق يقتضي تحقيق جنائي!! .. يا مان تحقيق ايه خليك لبيب يا أديب .. وصلنا الأمتار الأخيرة والحدوتة إنتهت.
يا عمك أنت ما (قدرت تقرع الوقفات) .. تحقيق جنائي مع من والملفات في خطر وما أدراكما خطر والخ يا بلبل بختك (جاك يا مهنا ما تتمنى) الخطر بقى على الملفات الكل في خطر سبعة جيوش داخل العاصمة إنفلات أمني قتل ونهب قلع في رابعة النهار .. الدولة في أيدي مجموعة إنقلابية من لجنة المخلوع الأمنية وتحكم بالبندقية وكل مفاتيح الدولة تحت سيطرتهم المال والسلاح وخزانة الدولة أصبحت أملاكاً خاصة لهم وأتباعهم وبإختصار هم القاضي والجلاد إنتهى.
قيمة الثورة الديسمبرية السلمية من أجل دولة الحرية والسلام والعدالة والتي نؤمن أننا خرجنا في سبيلها منذ أول صرخة (تسقط بس) ومهما حدث وسيحدث ونعلم ما يحدث من قمع وسفك دماء ولكن ذلك لن يخيف الديسمبريون فأشواق الحرية والسلام والعدالة والتحرر والكرامة والانتفاض على الفساد والظلم والاستبداد وسوط الجلاد هي التي ستنهي حقبة نظام لجنة المخلوع الأمنية والسقطة الأخيرة على مرمى حجر وبعدها الحساب ولد ولن ينجو أحد.
ياخي ريحنا وريح نفسك.. سلم سلم حكم مدني .. تسلم إنت ونسلم نحنا
عاشت ثورة ديسمبر المجيدة ..عاش نضال الشعب السوداني.. عاشت وحدة قوى الثورة.. الدم قصاد الدم .. لا لحكم العسكر .. الثورة مستمرة والردة مستحيلة .. والمجد والخلود للشهداء ..الدولة مدنية وإن طال السفر.
التحية لكل لجان المقاومة وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) ومليون تحية لتروس الشمال صمام أمان الثورة الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم.
قيادتنا العسكرية متى ستصوبون أسلحتكم نحو العدو لتحرير حلايب وشلاتين وأبورمادة المحتلة ؟
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

 

آراء