( اللهم اجعله خيراً ) سفر البرهان إلي مصر في زيارة رسمية وبلادنا تحت أجواء عصبية !!

 


 

 

أولا هذه الزيارة التي تأتي في زمن عصيب علي بلادنا هل هي استدعاء ام دعوة من شقيق لشقيق ولماذا في هذا التوقيت غير الملائم لمغادرة اي مسؤول والشعب يمشي علي صفيح ساخن ويتجرع المر .
كفانا استدعاءات الامارات والسعودية للمخلوع الذي يخف إليهم في عجل ومع ذلك يستقبلونه باحتقار ويبلغونه ما يريدون ويعود إلى البلاد وعبر الأثير تلاحقه اللعنات والتعابير الساخنة بلسان فصيح توضح له :
( الدرس لم ينتهي بعد ياغبي ) !!..
كلما يطل علينا رئيس المخابرات المصري عباس كامل نتوجس خيفة لأن هذا الرجل لا يات إلا ومعه مصيبة تظهر مباشرة في غضون ساعات أو بالكثير ايام قلائل .
تري ماذا سيحمل البرهان في حقيبته بعد زيارته للسيسي في عقر داره ؟!
الإحتمالات كثيرة ومثلما أن البرهان نصب نفسه وصيا علي السودان لكنه أمام السيسي يجوز في حقه أن نقول :
( سيدي بي سيدو ) !!..
يذهب البرهان إلي السيسي صديق بني صهيون الأمين ويترك ( ترك) الذي لا يعدو كونا شيخ قبيلة يوجد مثلها في بلادنا الآلاف يخنق الشعب بأسره في عموم البلد ويقول عن هذه الجريمة مكتملة الأركان بأنها قضية سياسية وعلى الجهاز التنفيذي حلها وقد امتنعت وزارة داخليته وخارجيته عن التدخل امعانا في تهيئة الأجواء لانقلاب زاحف يحلم به ولكن ٢١ اكتوبر بالجماهير الساهرة لحراسة الثورة تمنع أي عبث بمكتسبات المواطنين .
تحط طائرته الرئاسية في القاهرة مخلفا وراءه اعتصاما بالقصر من تأليفه وإخراجه بمعاونة صديقه في الكفاح المسلح حميدتي هذا الاعتصام المدعوم بالخيام الفارهة والطعام الشهي والشراب السلسبيل وقد صارت باحة القصر ( تكية ) سبعة نجوم وجد فيها الفلول مآربهم في التمتع بالمال الحرام المنهوب من خزانة الدولة ومن موارد البلاد .
لا بد وعلي حسب رؤية البرهان وقد تبقت له ايام معدودات في الجلوس علي الككر ولبس الطاقية ام قرينات سيكون هنالك حل سحري عند السيسي لمشكلته هذه العويصة ولم لا وقد امدهم مشير مصر بخطته التي فض بها اعتصام رابعة واوصاهم بتنفيذها حرفيا وقد فعلوا حرفيا ما أشار به المشير واليوم البرهان يريد خطة جديدة ليخرج من مأزق إزاحته من الكرسي الوثير كما تخرج الشعرة من العجين !!..
البرهان صار غلبانا يعتقد أن جبريل ومني اركوي والتوم هجو والحكومي سيمهدان له أرضية صالحة للعبور عليها لحكم السودان عقب انقلاب دسم تباركه الفلول وبعض الحركات المسلحة التي اتضح أنها بلا برنامج أو فكرة وهدفها الكراسي والمال والذهب والارتزاق وعما قليل سيعود مرتزقة مني اركوي من ليبيا بعد أن ضاقت بهم ذرعا وبعد أن راي أهل البلاد الشرفاء أن الارتزاق أصبح محرما في بلاد المناضل الجسور الشهيد عمر المختار . اين سيقيم مرتزقة مني اركوي بعد عودتهم غير المحمودة نرجو أن لا يتكدسوا في الساحات العامة والميادين و ليزداد المشهد ظلاما وقتامة علاوة علي البؤس الذي فيه !!..
مازلنا نحيي د. حمدوك وصموده وصبره ورزانته وحلمه ودبمقراطيته وحبه لوطنه وللخير والجمال ولكننا نريده أكثر حزما خاصة والفلول ضاق بهم الحال وعادوا الي هوايتهم المفضلة في القتل والتدمير ولكن ما دام الشعب صاحي ( مافي عوجة إن شاء الله تعالى ) .

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
يخاف عليكم من زيارة البرهان للسيسي التي لا يأتي من ورائها الا الشر المستطير ( فتحوا عيونكم قدر الريال ابو عشرين ) !!..

ghamedalneil@gmail.com
//////////////////////////

 

آراء