المخلوع البشير .. اتق الله في نفسك!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
ثلاثين عاماً نحن محاصرون بالكذب والمناورات مع سيئة الذكر حكومة المؤتمر اللاوطني والرئيس المخلوع ودائما يقول أنا كضبت عليكم وبعد سقوط المخلوع تواصل مسلسل المناورات والمراوغات والكذب والجرجرة من لجنته الأمنية في الفترة الإنتقالية وبعد الإنقلاب على السلطة الشرعية أبدع قائد الإنقلاب الجنرال عبدالفتاح البرهان في اللعب والمرواغة
إذا سلمنا جدلاً إن السياسيين بكذبون ويبدلون مواقفهم من أجل الحفاظ على مصالحهم فما هو عذر الذين يصدقون الكذب ويدفعون عنه بحزمة من التبريرات ونعلم أن كل الكتل السياسية من اليسار لليمين من كذبوا على الثورة وركبوا عليها وتصدروا المشهد بالخداع وأخيراً سقطوا لأنهم تماهوا مع الإنقلابيين الكذابين.. الحلال بين والحرام بين لكن اللعبة السياسة كلها متشابهات.
إعتراف المخلوع بتحمله المسؤولية كاملة عن الإنقلاب ما هي إلا مسرحية سيئة الإخراج لا تقدم ولا تأخر والشعب السوداني لا تنطلي عليه هذه الأكاذيب ولا ننسى عراب الإنقاذ حسن الترابي قبل وفاته قال بعضمة لسانه لقناة الجزيرة الانقلاب على حكومة الصادق المهدي المنتخبة يوم 30 يونيو عام 1989 تم بتخطيط من الحركة الإسلامية (تنظيم الإخوان) ومجموعة من الضباط في الجيش السوداني معتنقي الفكر الإخواني وشريحة صغيرة من الأرزقية والناشطين وللتمويه أتفق الترابي مع الضابط عمر البشير على أن يكون الإنقلاب إنقاذ البلاد من الغرق وحتى لا يشك السودانيين أن الإسلاميين خططوا للانقلاب بدأت فصول المسرحية من عراب الإنقلاب الترابي بمقولته الشهيرة ( اذهب للقصر رئيساً وأنا سأذهب للسجن حبيساً) ومرت (الباصة) على الشعب السوداني والنتيجة ثلاثين عاماً دمار وخراب وفساد وتعذيب وقتل المعارضين للنظام الدموي الذي قام بتجييش القبائل ضد بعضها في إقليم دارفور والنيل الأزرق أدى إلى إبادة جماعية وقتل ممنهج لرجال ونساء وأطفال وشيوخ مما خلف أكثر من ثلاثمائة ألف قتيل من نساء ورجال وشيوخ وأطفال أحرقت منازلهم وأكثر من أربعة ملايين أصبحوا نازحين حسب تقرير الامم المتحدة.
للتذكير الشيخ علي عثمان محمد من صقور الحركة الإسلامية يتباهى قال قبل سقوط دولتهم ومشروعهم الحضاري قال أعدمنا 18 ضابط في يوم واحد وقال النظام محمي بكتائب الظل وسيدافعون عنه حتى بأرواحهم وقال مقولته الشهيرة باللغة الإنجليزية .. Shoot to Kill وأحمد هارون والي ولاية شمال كردفان (أكسح أمسح ما جيبو حي).
في عهد المخلوع رفع الإسلاميين أمريكا وروسيا قد دنا عذابهما وحان وقت ضربهما وتم فتح أراضي السودان بدون تأشيرة لكل المليشيات والمتطرفين المنظمات الإرهابية والقيادات الميدانية أسامة بن لادن وأيمن الظاهري وكارلوس.
الرئيس المخلوع الدكتاتور عمر البشير بعد هذا العمر .. أتق الله في نفسك.. البطولة ليس بهذه الطريقة المهينة والمذلة .. البطولة التي نعرفها تسليم نفسك للمحكمة الجنائية كما فعل تلميذك كشيب وتعترف أنك مسؤول عن أي نقطة دم سودانية سالت في السودان وفي دارفور والنيل الأزرق خاصة .. البطولة التي نعرفها جسدها المهيب أسد العرب الشهيد البطل صدام حسين الذي واجه الموت بشجاعة ورباطة جأش على أيدي خصومه.
الجنرال برهان سلم تسلم ..لا تثق في الكيزان إذا أطلقت سراح أركان النظام المباد المجككين في كوبر لن برحموك وكباشي يتحين هذه الفرصة لأنه من فصيلة الكيزان .. أحذر الأفاعي وإن لانت ملامسها ... اللهم إني بلغت فاشهد!!
الحرية والتغيير المجلس المركزي أي إتفاق لم يحقق مطالب الثورة ستكونوا في خانة الإنقلابيين .. اللهم إني بلغت فاشهد؟
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) رموز النضال صناع التغيير الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن حتى ينعم المواطنين بالأمن والأمان ويعيشون في ظل دولة الحرية والسلام والعدالة .. نحن معكم أينما كنتم والنصر لنا بإذن الله .
تحية خاصة للرمز الثوري (أيقونة أرض المحنة) المناضل القامة عبدالفتاح رمضان (الفرنساوي) الحرية لتوباك والننه ومصعب الشريف وترهاقا والدكتورة زينب وبقية الثوار مسارات الوسط .. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟ لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

 

آراء