اليوم انا مع الاتفاق الاطاري

 


 

شوقي بدري
17 January, 2023

 

قالوا عن قضية فلسطين .... العرب اسوأ محامين لاعدل قضية . هلل الفلسطينيون على تدفق اليهود خاصة الاوربيين الى فلسطين وبلاد الشام . باعوا لهم الاراضي باضعاف اسعارها . استغل العرب اليهود نهبوهم سخروا منهم , استغلوا اليهود الذي اتوا من اليمن والدول العربية الفقيرة في العمل في حقولهمومزارعهم بأجر زهيد. كان للشاعر المغني المصلح الاجتماعي نصير المرأة ونصيرا الفقراء عمر الزعني اغنية في الثلاثينات تقول ابعت عجم ابعت يهود ابعت مجوس بس ابعت فلوس ... ابعت فلوس . يوسف بدري الذي درس في الجامعة الامريكية في بداية الثلاثينات ، تطرق لعمر الزعني في كتابه قدر جيل عندما زار فلسطين .
عمر الزعني كان من اصل مصري عاشت عائلته في بيروت خدم كضابط في فلسطين. طارده الحكام حاربوا اغانيه التي كانت تحت اسم مستعارقدموه للمحاكمة ، اضطر على الاستقالة من وظيفته وتفرغ للفن والمسرح . حاربه الحكام والمصلحجية الذين رحبوا باليهود وبيع الارض وكل شئ . هذا ما يحدث اليوم في السودان . قبل أن ينتهى السودانيين قي مرحلة الضياع مثل الفلسطينيين . دعونا نقف خلف الاتفاق الاطاري اليوم . وفيما بعد سنعود الى صراعاتنا ايديولجاتنا الخ ...... كويس ؟
في يوغوسلافيا عاش الالبان ومن هم خارج جمهورية البانيا في كل الجمهوريات السته . ركز الالبان على كوسوفوا. ارسلوا الابناء للعمل في اوربا وخارج اوربا ، لكسب المال حتى عن طريق تهريب المخدرات السرقة النهب العمل في المصانع وكل مجال . عادوا واشتروا بيوت الصرب الذين فرحوا ،، بغباء ،، الالبان المسلمين الذين يشترون الاراضي والمنازل بضعف ثمنها . اخذ الصرب المال واشتروا اكثير من منزل في صربيا التي كانت الاكثر تقدما . كوسوفو هى مهد الامة الصربية وبها اقدم الاديرة والكنائس الصربية . اليوم يسيطر اليهود على كل فلسطين والى حد ماعلى سيناء والجولان ويتلاعبون حتى بالسودان .
بالرغم من خيانة البرهان وخضوعه لاسرائيل تخرج المظاهرات في اسرائيل اليوم تهتف ..... السوداني الى السودان . أ رفض التطبيع مع اسيرائيل ولي فيها من اعتبرهم من الاهل والاصدقاء اليمنيين . ما رفضته كان بسبب معرفتي باسرائيل وعنصرية الصهاينة حتى ضد اليمنيين والمغاربة وكل اليهود الشرقيين .
الالبان سيطروا على كوسوفوا . لكى لا يحدث لنا ما حدث للصرب في كوسوفوفلنلتفت ، حميدتي يأتي بكل اهل غرب افريقيا كما يحلوا له ويستوطنون السودان . فلنقف مع الاتفاق الاطاري ...... ثم نتفرغ للحجاب لبس النساء وشعر الشباب كعادتنا في التركيز على المظاهر بدلا عن الثوابت والقضايا المصيرية . السودان اليوم في مرحله ان نبقى او لا نبقى .فلنقف مع الاتفاق الاطاري قبل أن يبيع شرين كل السودان .
التحديات كثيرة .
1 / السودان مواجه بمجاعة حقيقية . الاراضي المزروعة في الرقعة المطرية او الرى الصناعي تقلصت . لان فكي ،،شرين ،، ينهب المال يرفض دعم الزراعة شراء المدخلات . ويبيع محصول القمح لمصر والذرة لجنوب السودان . يفرض المكوث الجبايات شمالا ويمينا . للقضاء على هذا التنين الذي يحارب التعليم العلاج والحياة الكريمة فلنقف مع الاتفاق الاطاري اليوم .الاتفاق الاطاري . لعنة ،،شرين ،، لن تتوقف . يكفي انه قد اشترى مئات السيارات واهل دارفور يعيشون في المعسكرات وتطعمهم المنظمات .
هل نسينا اردأزول الذي يسيطر على انتاج تهريب سرقة الذهب وعائد الذهب بدون معرفة او تفويض من الحكومةاو الشعب . البلد هاملة وبدون حكومة .. اردأزول صار يتبجح يجخ ويعمبب ويتحدى الجميع . لهاذا نقف اليوم مع الاتفاق الاطاري المحوري الافقي والدائري الخ. فقط اوقفوأ شرين واردأزول الآن .
2 / لقدافقدنا الكيزان كرامتنا واحترام الكثير من الدول خاصة العربية ودول الجوار . عبد الرحيم محمد حسين يطلب مبلغ 500 الفريال من وزير الخارجية السعودي لبناء منزل لوالدته . يدخل الوزير السعودي مكتبه ويرسل شيكا بمبلغ 300 الف ريال فقط مع موظف بدون أن يخرج لوداع الشحاذ . هذه المعلومة اوردها احد الكيزان الذي كان حاضراوكانت في شريط مسجل مع اسم الرجل . هذا ليس بغريب على عبد الرحيم الذي كمان يلوح بالعلم المصري وهو وزير الدفاع . هذا بعد مواجهة ،، بانتاو،، او هجليج . البشير قال انه تسلم مليون دولار في الامارات وهذا في التحقيق معه بخصوص الفلوس التي اعطاها له العرب . مليون دولار تعطى للمحظيات في تلك الدول .
محمد محجوب عثمان طيب الله ثراه حكي لي أن احد اقرباءهم الشايقية عمل كجندي في الجيش . حاز على ثقة رجال مايو الذين مثل نميري صاروا يؤمنون بالدجالين . يذهبون الى النيل الازرق ويخاطبون شيخهم وهو في القبر ويطلبون نصحه وبركته . ارسلوا الاعسكري بمبلغ ضخم لاحد الدجالين . لاحظ المرسال أن حال الدجال يغني عن السؤال وكان متحرقا لاستلام العطية ولا يستطيع الصبر . عاد المرسال الى سيارته وقسم المبلغ الى نصفين . اعطى الدجال النصف فقط . كاد الدجال أن يطير من الفرح. عاد المرسال وبقشش اهله من فلوس الدجال. عرف الرجل أن الدجال رخيص .
رجال حكومة حمدوك اظهروا انهم ،، جغلانين ،، والجغلان هو الانسان الشره أوالطماع الذي ،، يتقلقل ،، وهو في انتظار المال الطعام الشراب او ... الخ . ارجو أن يكون رجال الحكومة القادمة غير جغلانين وعيونهم ما طايرة . السابقون وضحوا لناس الجيش الدعم السريع والكيزان انهم جغلانين .ويمكن مساومتهم وشراءهم . الا من رحم ربي . طالبوا منذ بالمخصصات السيارات والبيوت!!!! سلم لى على الثورة .
3 / من غلطات حمدوك التي يمكن وصفها بالسقوط والجبن هو جلوسه للتفاوض مع الانقلابيين ورجال حكومته في السجون والمعتقلات !! ده عيب . عيب كمان التفاوض اليوم والشباب يقتلون ، تفقأ اعينهم . هذا التصرف ،، قرفنا ،، ولا نستطيع نسيانه . المفروض كان .....اقرعوا كلابكم ولا ما بندخل داركم . واذا قالوا كالعادة ....... ديل ما احنا البنكنل كما حدث في فض الاعتصام . يطالب بمراقبين دوليين في الشوارع قبل الجلوس للمفاوضات . في زمن حمدوك تم اخراج 25 الف مراقب اممي، كان من المفروض التجديد لهم والا يستقيل حمدوك . واخيرا استقال في الوقت الخطأ وبالسبب الخطأ. لهذا عاد القتل وجرائم التهجير القسري واحتلال الارض لصالح الاجانب في دارفور الجريحة .
لا اعرف لماذا لا يستطيع حتى اللصوص السودانيين من السرقة بانفسهم ؟ لماذا هم فقط الخدم حتى في عملية نهب وطنهم .
4 / يقولون أن حمدوك متمرس وحكيم ، واجه المصريين بطريقة غير مسبوقة . طرح موضوع حلايب وصرع بعدم تصدير الخام الخ . هذا عبط وعدم دراية بالسياسة العالمية . لماذ يتم حل الامتحان للعدو ؟ الترابي خدع المصريين وجعلهم يرقصون عشرة بلدي فرحا على التخلص من حكومة الصادق والترابي .وتم التخلص من بعض رؤوس المخابرات المصرية التيباركت انقلاب الكيزان . يقول الاوربيون في لعب الورق كيب يور كاردز كلوز تو يور جست . ضم ورقك لصدرك . الم يعرف حمدوك أن الكثير من سياسينا تمسك عليهم المخابرات سقطات مصورة عند تسلمهم المال ،تسجيلات وفيديوهات قلة الادب . ما حدث لمناوي ونشر كان الجزء الغير واضح تماما البقية مستنين بيها اليوم الاسود.لماذا ركض مناوي الى القاهرة اليوم .
5 / النيل يمر بالسودان ، والسودان من دول المنبع تشهد على هذا الخيران التي لا تعد والسيول التي تغرق الخرطوم كل سنة والجزيرة السنة الماضية . نحن في موقع قوة ومصر تحتاجنا اكثر من ما نحتاجها .لماذا يقبل ،، كبارنا ،، احذية المصريين . المراغنة اليوم مثال جيد اليوم .
الكولنيل الاثيوبي ،، ترقي ،، كان احسن رجال المخابرات في اثيوبيا . قام بتحطيم بعض السياسيين والصحفيين في السودان ادبيا ونفسيا كما قام بتصفية بعض رجال المعارضة في الخرطوم وبعض الارتريين والاثيوبيين . فرض على الخرطوم التصديق بقنصلية في كسلا او قفل القنصلية السودانية في اسمرا . تم شراء من اعترفوا في المحاكمات بالتعاون معه وحكم على ..... بسنتين سجنا .كان هذا في الستينات .
سلاح ترقي هو سلاح المخابرات المصرية كل الوقت . لقد تم افتتاح نادي اثيوبي باسعار رخيصة يحفل بالجمال الاثيوبي والخمور والطعام . تم تصوير الكثيرين في اوضاع مخجلة .
اليوم لا تحتاج المخابرات الاجنبية لهذا الاسلوب في السودان . رئيس المخابرات المصرية عباس ناقص يأتي ويصدر الاوامر للبرهان وغير البرهان وكأنه في مزرعة والده .اليوم منتصف يناير 2023 حضر رئيس المخابرات التركية ويقابل حميدتي ؟ لماذا هذا الهوان يا ناس ؟؟ لماذا يقابل رئيس دولة رئيس مخابرات اجنبي . اين البروتوكول ؟ الأمارات لا تحتاج للافلام والفيديوهات والتسجيلات عندها امثال اسامة داؤود وبقية ،،الكرتجية ،،. السعودية تسيطر على الحكومة السودانية وقطاع كبير من السودانيين على استعداد للموت دفاعا عن السعودية بلاد الحرمين .يقدر عد المرتزقة السودانيين في اليمن ب 15 الى 20 الف مجرم حرب .
لقد وصلنا الى مرحلة من الانحطاط الهوان . أن النظام المصري الذي يحتقر شعبه ويجوعه لصالح الامن العسكر، يتعامل مع السودان كأقل من تابع .
عمر اديب الغير مؤدب يقول .... وعلى بلاطة كدا نقولها للخرطوم حمدوك .....ما يلزمناش ..... اذا هم حريصين على ارضاء مصر ام الدنيا ...... حتى النازيون لم يتكلموا بهذه الطريقة . ان مصر تتسول القمح وتستجدي العون من الدول العربية الغنية ، تطعم شعبها الفاكهة والخضروات التي تروى بماء المجاري ، سعر الدولار في سباق مع الجنيه المصري المسكين والاسعار في مصر ترتقع بالساعة . الا انها تستأسد على الحكومة السودانية الغلبانة . يكفي أن حميدتي قد اعترف بأنهم قد وقعوا كراعنا فوق رقبتنا . لهذا نقف مع الاتفاق الاطاري وبدون أن ننسى الشهداء والقتلة كل شئ في وقتو وسيحدث المفروض أن يحدث. اركب وبعدين لولح كريعاتك .
الشركة الروسية تنهب ذهب السودان وتقتل السودانيين ، الشركة الفرنسية تنهب ذهب الشرق الاراضي التي تم تسليمها لاجانب والجيش المصري يجب أن يعاد النظر فيها . تقديم اسامة داؤود وخلافة للمحكمة بتهمة الخيانة الوطنية. تفكيك نظام الكيزان واستعادة المسروقات . طلب المتهمين والمختفين في مصرتركيا وكل مكان بواسطة الانتربول .
6 / لقد تم اطلاق سراح ما يقارب 170 مدان بتهمة تجارة المخدرات وتهريبها . كان هذا بطلب من دولة جارة . واطلق سراح 3 الف مدان آخرين من السجون بواسطة المدعي العام والبرهان .نشروا الاشاعات بأن عضوة مجلس السيادة الدكتورة عشة موسي هي التي اطلقت سراحهم . كل ما في الامر انها اقترحت اطلاق سراح عشرات الجنوبيات في السجن بتهمة صناعة المريسة . والمريسة تعتبر عن الكثير من السودانيين كنوع من الغذاء اليومي . والدكتورة عشة موسى ليس عندها الصلاحية لاطلاق مسجونين .النظام القضائي في السودان خرب ، الكيزان يسيطرون عليه . حكومة حمدوك اخطأت عندما تركت القضاء الداخلية والكثير للكيزان . نقف اليوم مع الاتفاق الاطاري لانه مهما كان سيئا فهو خير من الكيزان وحكومة الانقلاب وآكلاي الموز. ليس عند الكيزان ولاء للسودان وقد صرحوا بهذا كل الوقت . ولائهم لتنظيم الكيزان العالمي . تنظيم الكيزان العالمي من اسوأ ما تمخض عنه عقل مجموعة من الحرفيين الجهلاء والمرضى بافكار سقيمة . لا يعرفون الكثير عن الدين الاسلامي العلوم الاجتماعية السياسية او حتى الانسانية . حسن البنا ساعاتي ، حافظ عبد الحميد نجار . احمد الحصري حلاق فؤاد ابراهيم مكوجي عبد الرحمن حسب الله عربجي اسماعيل عز جنايني زكي المغربي عجلاتي . لهذا نقف اليوم مع الاتفاق الاطاري . مهما كانت امريكا والغرب على قدر كبير من السوء الا انه هنالك بعض المعقولية الصحافة المفكرون الديمقراطيون البروفسيرات والشباب والمعارضة لكل حكومة ديمقراطية. الاعلام وعلى رأسه ،،ولتر كرونكايت ،، المعارضة الامريكية والشباب هم من اجبر امريكا على الانسحاب من فيتنام .
وهذا بجانب صلابة الوفد الفيتنامي المفاوض حيرت الامريكان .ووجود اعداد كبيرة من الاسرى الامريكان . بجانب اسقاك اعداد مهولة من الطائرات والمروحيات . كانوا يبصنعون منها قلادات وختم . كان لي أحد الختم المصنوعة من احدى الطائرات لسنوات عديدة. رفضوا الليموزينات الفنادق الفاخرة . ركبوا المواصلات العامة . سكنوا عند الطلاب الفيتناميين في باريس . كانوا يعرفون فرنسا جيداويتكلمون الفرنسية والانجليزية بطلاقة . الزعيم هوشي من عاش في باريس طويلا وعمل كطباخ مشهور؟ اليوم تحمل عاصمة فيتنام الجنوبية اسمه بدلا عن سايقون . فكروا في هذا قبل ان تتسارعوا الى ألكراسي والغنائم .

نحن في احضان الصين التي قتلت 75 الفا من المسلمين قديما وتحتفظ بالمسلمين الايقور في معسكرات اعتقال تقتل تعذب الرجال وتجبرهم على ترك ديانتهم .والكيزان سرقوا المليارات من ديون الصين منها تمويل مطار الخرطوم لثلاثة مرات .... ما لدنيا قد عملنا ......الخ .
البشير استجدى روسيا لاحتلال السودان . روسيا اليوم تقصف المدنيين وتقتل الاطفال في اكرانيا تنشر الخوف والارهاب وتحطم الاقتصاد العالمي الذي تعرض لهزة قوية بعد الكرونة . مريم الصادق وكرتي يدعون مصر لاحتلال شمال السودان .. نسيتو ولا شنو؟؟. ترك يطالب السيسي الذي يحتل حلايب شلاتين نتوء حلفا باجتياح السودان لانه يخشى المحاسبة بسبب المال الذي نهبه مع ايلا لتطوير الشرق .كما وقع القاتل المأجور حميدتي وكراعو فوق رقبته ، تراجع ترك الذي وصفوه بالمرق !! لهذا نحن على اقتناع أن الاتفاق الاطاري ليس الامثل الا انه الشر الارحم .
7 / المخدرات تدخل السودان بطريقة ليس المقصود منها الربح .لم يعد في استطاعة الشعب البريطاني أن يتوقف عن شرب الشاي الذي يأتي من الصين ويدغع ثمنه بالفضة . صارت بريطانيا تزرع الافيون في الهند وتصدره للصين وتستعيد العملة الفضة . حارب الامبراطور ادمان الافيون وحطم مقر الشركات التي تبيع الافيون وتقتل الصينيين وتحطم الشعب الصيني . اعلنت بريطانيا الحرب على الصين حطمت شنقهاي وفرضت شراء الافيون على الشعب الصيني . عرف هذا بحرب الافيون . الصين اليوم تنتقم مع العالم الغربي وخاصة بريطانيا .
اقتباس
حروب الأفيون هما حربان سميتا بحرب الأفيون، اندلعت الحربان بين الصين الامبراطورية المحكومة انذاك من قبل سلالة تشينغ وبريطانيا.[1][2][3] وفي الثانية، انضمت فرنسا إلى جانب بريطانيا. وكان السبب هو محاولة الصين الحد من زراعة الأفيون واستيراده، مما حدا ببريطانيا ان تقف في وجهها بسبب الأرباح الكبيرة التي كانت تجنيها بريطانيا من تجارة الأفيون في الصين.قامت حرب الأفيون في عام 1839 م، وكان من نتائجها أن أصبحت هونغ كونغ مستعمرة بريطانية. ارتكبت في هذه الحروب مجازر وحشية من البريطانيين وحلفائهم، وخالفوا كل القيم الدينية والبشرية وعملوا على نشر تعاطي الأفيون بين الشعب الصيني، استمر هذا الداء مستشريًا في الصين حتى مطلع القرن العشرين حتى قضي على تعاطيه نهائيًا في عهد ماو تسي تونغ القيادي الصيني الشيوعي..
نهاية اقتباس
جيبرانكم يخوضون حرب الكريستال ضد الشعب السوداني لهذا نقبل بالاتفاق الاطاري اليوم . مصر بلطجت على السودان ومنعته من الانضمام الى الكومون ويلث اكثر من 50 دولة . فرض ناصر على ازهري الذي فاز في الحكومة الانتقالية بفلوس مصرالدخول في الجامعة العربية بدون استفتاء ألشعب السوداني من جنوبه وشماله . وقع نظام عبود على اغراق اهل حلفا واتفاقية مياه النيل بدون استفتاء الشعب السوداني . يجب اعادة النظر على عضوية الجامعة العربية على استفتاء الشعب السوداني .
التركي الذي قبض عليه باكثر من 7 اطنان من المخدرات اعترف بدون خوف من انه المالك . السبب هو انه يعرف انه لن يشنق او يواجه السجن المؤبد مثل من قبض عليه بالبنقو فقط لأنه سيورط بعض الرؤوس الكبيرة . تم القبض على طائرة محملة بالمخدرات ولم يحدث شئ . بلغ الانتربول عن حاويات المخدرات قبض عليها في بورسودان لم يحاكم اى انسان . الشاحنات المصرية تدخل السودان بالآلاف لا يمكن تفتيشها والتدقيق في محتوياتها لأن النظام لا يهتم وقد يكون مشاركا . احدى المليشيات هددت وطالبت بارجاع مخدراتها التي صودرت . اذا اردنا أن نحافظ على صحة شبابنا يجب احداث تنغيير في النظام واخافة الامجرمين ، لهذا نقف مع الاتفاق الاطاري .
الميثفيتامين او الكريستال المخدرالقاتل عرف في احد اشكاله في السودان من قبل اكثر من 130 سنة . كان يأتي من مصر مع كثير من المصائب . اليوم يأتي في شكل حلويات ولهذا يجب ايقاف استيراد هذه الحلويات والمشروبات المصرية واجراء تحقيق شامل .
8 / رودولف سلاطين النمساوي حاكم دارفور اللذي هزمه مادبو في معركة ام ورق اجبر على اعلان اسلامه والاستسلام لابن عم المهدي خالد زقل نائب سلاطين في حكم دارفور ومبايعة المهدي فيما بعد . صار سلاطين رئيس اركان جيش الخليفة ومدرب جيشه . اعطاه الخليفة عدة زوجات واسكنه بالقرب من منزله . المنزل ذهب لعلي الجله بعد هروب سلاطين وعودته مع الجيش الغازي . المنزل كان مدرسة الرشاد الى 1953 ثم منزل سعد ابو العلا الذي اشتراه ب 4الف جنيه واخيرا مركز حزب الامة .
كتب سلاطين كتابه السيف والنار في السودان . هرب الى مصر على ظهور الجمال بمساعدة المخابرات المصرية الانجليزية التي كانت تحتاج للمعلومات عن الخليفة ، جيشه والمعارضة وكل الاملومات عن عد الجنود تسليحهم نفسيات الناس الخ . اراد أن يضع بينه وبين امدرمان اكبر مسافة بدون نوم بمساعدة هذا النوع من المخدرات . في صفحة359 ...... خرج رجل عربي ومن ورائه جمل معد للسفر وبادرني بقوله .. سيعينك ذلك الجمل في رحلتك وسارشدك في الطريق الى مصر . قال لي محمد ذلك اسم الدليل الزاكي بلال وسيسير معك الى الجمال المعدة لاجتياز الصحراء .
قلت للزاكي قبل متابعة رحلتنا هل اعطاك محمد ،، الدواء ،، اجابني واى دواء تعني ؟ فاجبته بأن الدواء الذي اعنيه هو مايسمونه ،، اقراص الاثير،، التي تمكن المسافر من مطاردة النوم وتمنحه قوة على مواصلة السفر الطويل الشاق .
شوقي

shawgibadri@hotmail.com
//////////////////////

 

آراء