بوم الخرائب: أنظر حولك وضع عينك على الفلول !!

 


 

 

تحاول بعض الصحف والمنابر إحياء رميم حزب الاخونجية المؤتمر الوطني... المحظور بإرادة الثورة ودستور الفترة الانتقالية ..وذلك عبر نشر بيان طويل سقيم سخيف..بل من أسخف و(أهيف) ما يمكن أن تطالعه عين..نسبوه لهذه الجثة المتفسّخة التي تفوح برائحة العفن والعطن..بترافق مع حركة تآمر مفضوحة تجري حالياً برعاية البرهان وانقلابه..!
ولا يخطر ببال أحد من الناس أن البرهان يمكن أن يقف في صف الثورة..! فانتماؤه للإنقاذ وفلولها مع جنرالاته يكاد يكون في حكم القوالب الذي تخرج من فبريكة واحدة..والقواديس المحزومة إلى دولاب ساقية الضلال والخراب التي ظلت تدور على بلادنا بالشرور والوباء والدماء طوال ثلاثين عاماً..هي خلاصة الدمار والشنار والكدم والعدم والمحل والجفاف واليباس والسرقة والنهبوت والظلم والسَفَه والبَلَه..! وبعد هذا يريد بعض المخابيل وبعض أصحاب الأقلام المأجورة وبعض منابر السوء أن تزيّن لنا خبائث هذا الحزب الفاجر..وتضع كلمة المحلول (بين قوسين) من باب التمويه..! وتنشر على صفحاتها شعار حزب الإفك الذي يتمثل في صورة (شجرة الزقوم) التي تلفح بالسموم...فأين هذا الحزب المُجرم الزنيم من الشجر والظلال والنماء..وقد حرق البلاد والأكباد والغابات والقرى والفرقان.. والغذاء والدواء و(الشونة والمقوت والتيراب) وصادر العافية من الأوردة والشرايين...!
الله لا كسّبكم...! أنتم وحزبكم..حزب الشيطان وشجرة الشؤم التي تخرج في أصل الجحيم..طُلعها كأنه رءوس الشياطين.. (الله لا غزّ فيكم بركة) بحق جاه النبي...!!
كل القرائن تشير إلى مؤامرة وإلى أدوار يجري توزيعها حالياً بين الانقلاب وجنرالاته..خاصة شمس الدين كباشي وإبراهيم جابر..وحتى الآخرين من جنرالات الانقلاب لهم أدوار أخرى (أقل خشونة)..! وهناك أدوار مرسومة لكتلة جبريل إبراهيم ومناوي والتجاني السيسي و(بقية الشلة) مع كوادر من الاخونجية وحزب الشر في الولايات.. وقد أصبحوا يتجرءون بعقد مؤتمراتهم على الهواء ..مع مهام أخرى للداعشيين من شاكلة (الناجي والجزولي) وأئمة الضلال وجماعة العلماء أصحاب فتاوى قتل الشعب.. وأدوار لقائمة أخرى من المرتزقة من فئة (كلو بي تمنو)..!
وتقف خلف هذا التآمر (لجنة المخلوع الأمنية)..وجهات خارجية (بما فيها إسرائيل) وتنظيم الاخونجية العالمي ..وكل هذا مع قنوات عديدة تتدفق منها الأموال الحرام المنهوبة من الدولة والقادمة من خزائن أخرى..ثم إنهم في ذات الوقت يحاولون التمويه بأنهم ضد الاتفاق الإطاري..بينما يرتبون مع البرهان لتظل النيابة تحت تصرفهم والقضاء رهن إشارتهم وقادة القوات النظامية من جماعتهم وأموال الدولة تحت تصرفهم..والعمل على تحويل المرحلة القادمة إلى (فوضي محكومة) يتم فيها تحصين لصوصهم من العقاب..وحماية ما سرقوه من المصادرة ..ولا يخفى على أحد (حركة الأخونة) التي تجري الآن بالكامل في مفاصل الدولة وفي الأجهزة العدلية..وفي النيابات بإعادة كل من إزاحتهم لجنة تفكيك الإنقاذ لغياب التأهيل والولوغ في الفساد..وتسييس العدالة..!!
أقرأ إن شئت ما نشرته الصحف عن البيان المنسوب لحزب الحرامية المحلول واضحك ما شئت من حديثهم عن (طرح مشروع جديد يقوم على مؤسسات مستقلة واحترام القانون والحفاظ على المعتقدات ومنع التدخلات الخارجية)..!! أضحك يا صديقي كما شئت وضع هذا الكلمات مع ما فعلوه في (الثلاثين الكبيسة) التي جثموا فيها على ظهر الوطن بسلطة مطلقة...!!
لمن تطرحون مشروعكم هذا..؟! هل هو غير المشروع الحضاري...!!
احملوا هذا البيان الزبالة وابتعدوا عن حياة السودانيين...وإذا كنتم تظنون أن بإمكانكم عبر هذه المؤامرات السقيمة التلاعب بإرادة الشعب وثورته المجيدة.. ووضع الوطن رهينة لدى اللصوص والإرهابيين (الفشنك) فليستمر انقلابكم... ولتبدأ ثورة ديسمبر (من أول وجديد)...حتى ولو كتب الله لهذه الثورة أن تمتد بتضحياتها وشبابها إلى عشرات السنين القادمة....!

murtadamore@yahoo.com

 

آراء