سحب الأكاذيب تمطر رعباً ودماً .. أوقفوا الحرب!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
الإسلاميين الذين من سموا أنفسهم بحماة الدين فهم ليس لهم علاقة بالدين فالدين منهم براء ويسعون إلى السلطة تحت ستار الإسلام، متجاوزين بذلك دورهم الديني مع الإلغاء التام لكل طبقات المجتمع السوداني باستعلاء وعنجهية غريبة ويصنفون أبناء الوطن تصنيفاً دينياً ووطنياً لكسب تأييد الناس لهم ويتصيدون الأخطاء التي تحدث هنا وهناك وشراء الذمم الأرزقية والإسطراطيجيين والإعلاميين الشحاتين ويغذون النقمة والحقد في نفوس ذوي الحاجة والسذج والبسطاء حتى يصبحوا تحت إمرتهم.
السودان الآن يحترق والوقت ولا يسمح للخوض في من هو الذي أطلق الرصاصة الأولى التي أشعلت الحرب نطالب بوقف الحرب فوراً والعودة لطاولات المفاوضات بين قادة الجيش والدعم السريع .. ما يحدث في السودان قتل المواطنين الأبرياء شباب وكهول وأطفال ورضع قصف بالطائرات داخل منازلهم تخريب وحرائق سرقات المخازن والمصانع والمحلات التجارية وفرار المساجين من السجون وما حدث بالأمس في سجن كوبر تم إطلاق سراح كل قيادات النظام المباد المتهمين بجرائم حرب وإبادة جماعية في كل أقاليم السودان وخاصة إقليم دارفور كل هذه المشاهد ليس فيلم حربي بل هي مشاهد حقيقة موت بالكوم دمار البنية التحية المهترئة أصلاً والمواطن السكين الذي أكتوى بنيران الإسلاميين ثلاثين عاماً أصبح يصارع من أجل البقاء .
النفاق والتدليس والتغبيش يجعل الكثيرين من الناس لا يتحدثون بصراحة وبوضوح وبما أن الأوضاع في السودان تسير إلى حرب أهلية تقضي على الأخضر واليابس بسبب القتال الدائر بين الدعم السريع والجيش.
تسمية الأشياء بأسمائها تعيد الأمور إلى نصابها .. قوات الدعم السريع الكل يعرف أنها قوة عسكرية نظامية تتبع للجيش السوداني وكل أدواتها القتالية تتيع للجيش السوداني ورواتب الجنود تصرف من مال الشعب السوداني.
أوضاع السودان لم تعد تحتمل المزيد من الجراح ولا القليل فالكلمات المبطنة الإعلاميين الذين يدعمون الفلول وبث سموم الفتنة بين المواطنين لكي يسبغ على قوله ذاك صفة حيادية مزيفة.
أنا لا أقف مع أي طرف عسكري أو كيان سياسي.. أقف مع الوطن وجيش الوطن لأنه يحمي الأرض والعرض وتاج على رؤوسنا ولكن الجيش الحالي مختطف وتسيطر على قيادة إسلامية وأملنا الكبير في الضباط الأشراف قيادة الجيش والشرطة وكل المؤسسات العسكرية وتحرير الجيش من الإسلاميين وتجار الحروب وتجار الدين.
الذين يتحدثون عن الخيانة والعمالة هم الذين قاموا بانقلاب مكتملً الأركان يوم 25 أكتوبر عام 2021م ومشاركة قائد الدعم السريع من أجل إجهاض الثورة الثورة الديسمبرية التي مهرها شعبنا الصامد بدماء أبنائه الشرفاء من أجل الحرية والسلام والعدالة.. الذين يتحدثون عن الخيانة والعمالة هم الذين سلموا ومفاصل ومفاتيح الدولة للدعم السريع وخصصوا مفوضية خاصة بالأراضي وأصبحت ملكاً خاصاً لهم .. الذين يتحدثون عن الخيانة والعمالة هم الذين الغوا مرسوم رئاسي بخضوع الدعم السريع للجيش بمرسوم دستوري عام 2019م وأهدوا جبل عامر بكل موارده من الذهب لقائد الدعم السريع.. الذين يتحدثون عن الخيانة والعمالة هم الذين قاموا بمنح 3٠٪ من الصناعات الحربية للدعم السريع والبقية للقيادة الإسلامية في الجيش .. وبعد كل ما حدث قائد الجيش السوداني يصف قوات الدعم السريع بالمتمردين وقائد الدعم السريع يصف قائد الجيش بأنه خائن ولص ويجب القبض عليه ومحاكمته.. ومن جعل الضرغام للصيد بازه‌. تصيده الضرغام فيما تصيدا.
قادة الجيش الإسلاميين عندما شعروا بالخطر وإن الدعم السريع تمدد وأصبحت لديه قوة عسكرية موازية للجيش السوداني وخوفاً على مصالحهم إفتعلوا ملف الدمج لتصفير الإتفاق الإطاري وتشييعه ومن هنا بدأت المحرقة وليس المعركة أنه الجحيم بعينه لم نعد نستمع ونصدق إعلام الجيش أو الدعم فأولادنا وأهلنا محاصرين مهديين بالموت بالرصاص بالجوع بالمرض فالمستشفيات أصبحت خارج الخدمة ولذل يريدون الفرار من هذه الحرب اللعينة تاركين ممتلكاتهم وأصبح المواطن السوداني الذي كان يعيش مطمئناً في منزله مع أسرته أصبح تحت نيران القصف بالطائرات والقناصة فالموت يحاصره في كل مكان داخل منزله وخارجه وأصبح يبحث عن ممر للخروج مع أسرته فالعاصمة السودانية أصبحت تمر رصاصاً وأصبح يبحث عن ممر للخروج مع أسرته فالعاصمة السودانية تمطر رعباً رصاصاً.
خروج أركان النظام المباد من سجن كوبر المتهمين بإرتكاب جرائم وإبادة جماعية لن تخيف الشعب السوداني الصامد الذي أسقطهم بثورة سلمية من أعظم الثورات في العالم ومهما حدث وسيحدث غداً ستضع الحرب أوزراها فالسلطة شعب ولا عزاء للفلول وتجار الدين ولوردات الحروب وحتما ستعود ديسمبر .
إعلام الفلول من العسكر والمدنيين ينشرون الزيف والأكاذيب وكل ما يقال ليس له صلة بما يدور على الأرض وشعارهم الجديد (معركة الكرامة) ظلوا يرددون معركة الكرامة في كل مواقع التواصل الإجتماعي عن أي كرامة تتحدثون وأرضينا محتلة من الحبوش والفراعنة أبواقهم تشتم فينا في وسائل الإعلام وتصفنا بالعبيد.. معركة الكرامة شعارها بالروح بالدم نفديك يا وطن ولن نفرط في أي شبر من ارضنا ولن ندعم طرف في حرب بين جنرالين لا ناقة لنا فيها ولا جمل ونشتم رائحة تدويرها من غرف الإسلاميين المتطرفين ولا يهما إستنزاف موارد الدولة وقتل الرجال الشباب والنساء وهدم المدن والبيوت وتدمير الاقتصاد المدمر أصلاً والمواطن السوداني واصبح يصارع من أجل البقاء في البسيطة وموارده يتمتع بها الجيش والكارتيلات.
الحملات التي يشنها الفلول والإسلاميين الإرهابيين ومعهم تاجر الدين الدولاري الهارب عبدالحي يوسف بالتحريض على تصفية المناضلين الوطنيين الشجعان الذين لعبوا دوراً كبيراً في التغيير وبأدوات سلمية.. عمر الدقير والكمرد ياسر عرمان ومحمد الفكي والواثق البرير وخالد سلك وإبراهيم الشيخ ووجدي صالح وجعفر حسن وأشرف عبدالعزيز وصديق الصادق والمنصورة والمبعوث الأممي فولكر وصفوهم بالعمالة والخيانة.. رغم أني لا أتعاطى السياسة وليس لي أي علاقة بالحرية والتغيير ولا أي حزب حزبي الوطن والجزيرة وأرضها الحنينة ونرفع لهم القبعات وكل من له بصمة في الثورة.
نقول للفلول المتأسلمين تجار الدين أعداء الوطن والكتائب التي تتبع لهم المدججة التي تحمل السلاح وترتدي الزي المشابه للدعم السريع ويقومون بترويع وسرقة منازلهم واطلاق الرصاص عليهم لإلصاق التهمة بقوات الدعم السريع .. نقول للفلول إطلع هارون قارون فرعون نابليون لقد إنتهت رحلة الضلال والإستهبال والمتاجرة بالدين وكل أوارق اللعب أصبحت صفرية فالطلس والزيف والأكاذيب لن تجدي نفعاً في حجب شمس الحقيقة بمنخل وعقارب الساعة لن تعود للوراء والنصر لشعبنا والديسمبريون منصورين إن شاء الله.
الجيش جيش الوطن ونحن منه وإليه ونرفع له القبعات.. مهمته الأولى أمن الوطن وحماية حدوده وحماية الدستور ونطالب بتنظيفه من القيادات الإسلامية الذين كانوا السبب الرئيس في مجزرة القيادة العامة وفي الحرب الدامية المحرقة التي تدور الآن ولا بد من دمج قوات الدعم السريع ولا مكان لجيش موازي لجيش الوطن.. نريد جيش واحد وشعباً واحد و( ما في مليشيا بتحكم دولة) .إنتهى.
المبادرة الأمريكية السعودية ضوء في أخر النفق للخروج من المحرقة ولذا يجب على الطرفين الجلوس للتفاوض وإيقاف الحرب فوراً وهذ مطلب الشعب السوداني أما الذين يطالبون بإستمرار الحرب هم الخونة والعملاء أعداء الوطن وعلى نهج يا (فيها يا نطفيها) اللهم أجعل كيدهم في نحرهم.
اللهم أرحم شهداء الوطن والواجب الأبرار واسكنهم فسيح جناتك مع النبيبين والصديقين اللهم تقبل شهادتهم وخالص تعازينا لأسرهم وعاجل الشفاء للجرحى.
رسالة لحركات الكفاح (المصلح) لوردات الحروب الذين ينتظرون الفائز في ديربي الخرطوم نقول لهم يجب عليكم خوض التصفيات في الجنينة والفاشر ونيالا والكل يعلم أن اللعب في هذا المناطق صعب ومر لأن الفرق معظمها محترفين ويجيدون اللعب في منطقة العمليات بطريقة Shoot to Kill التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
تحية خاصة للرمز الثوري (أيقونة أرض المحنة) المناضل القامة عبدالفتاح رمضان (الفرنساوي) مسارات الوسط .. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟ سلم .. سلم.. حكم مدني.. ما قلنا ليك الحكم طريقو قاسي من أولو ....
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

 

آراء